انطلقت فعاليات المرحلة الثانية من المعسكر التدريبي «صيف 2023»، في محافظة الإسكندرية، والذي ينظمه حزب مستقبل وطن، بالتنسيق بين أمانتي العمل الجماهيري والشباب، وبمشاركة أمانات «التنظيم، الإعلام والدمج المجتمعي لذوي الإرادة».

برنامج متكامل يتضمَّن مجموعة من الأنشطة التدريبية والترفيهية والجلسات الحوارية

ويهدف المعسكر من خلال برنامج متكامل يتضمَّن مجموعة من الأنشطة التدريبية والترفيهية والجلسات الحوارية، إلى إعلاء قيم التعاون والتكامل وتدعيم جسور التواصل بين قيادات الحزب وكوادره.

يشارك في المعسكر التدريبي، 300 من أمناء وأعضاء، أمانات «التنظيم، العمل الجماهيري، الشباب، الإعلام، والدمج المجتمعي لذوي الإرادة»، بمحافظات القاهرة، الجيزة الإسكندرية، الدقهلية، القليوبية، السويس، الإسماعيلية، الغربية، كفر الشيخ، المنوفية.

وبدأت فعاليات المعسكر، بورشة عمل بحضور المهندس أحمد أمين مسعود أمين العمل الجماهيري، والمهندس أحمد حسام عوض، أمين الشبابي، تضمَّنت حوارا مفتوحا قدم خلاله الحضور من الشباب، عدة أسئلة تناولت مختلف الموضوعات الحزبية والسياسية.

وقال المهندس أحمد أمين مسعود، إن المعسكر يرتكز على عدة أهداف، وفي مقدمتها التعاون والتواصل بين القيادات الحزبية في الأمانة المركزية وجميع المحافظات.

يجب بذل مزيد من الجهد لزيادة وتفعيل المشاركة الشبابية

من جانبه، أكد المهندس أحمد حسام عوض، ضرورة بذل مزيد من الجهد لزيادة وتفعيل المشاركة الشبابية، وتأهيل الكوادر الحزبية الشبابية لتولي القيادة خلال الفترة المقبلة.

كانت المرحلة الأولى من المعسكر قد انطلقت بالمدينة الشبابية بمدينة الغردقة، وشارك فيها 300 من أمناء وأعضاء أمانات العمل الجماهيري، الشباب، الإعلام والدمج المجتمعي لذوي الإرادة بمحافظات «بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، الأقصر، البحر الأحمر، الشرقية، دمياط، البحيرة، الوادي الجديد، مطروح، وأسوان».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن معسكر صيف 2023

إقرأ أيضاً:

الصحة العالمية: نسعى لبدء المرحلة الثانية من التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال مسؤول في منظمة الصحة العالمية، اليوم الجمعة، إن المنظمة أرسلت طلبا إلى سلطات الاحتلال الإسرائيلي لبدء الحملة الثانية من التطعيم ضد شلل الأطفال في قطاع غزة، اعتبارا من الرابع عشر من شهر اكتوبر الجاري، وفقا لوكالة "وفا" الفلسطينية.

وقال رئيس برنامج الطوارئ لدى المنظمة في الأراضي الفلسطينية المحتلة أياديل ساباربيكوف: "طلبنا من السلطات الإسرائيلية بحث خطة مماثلة لما فعلناه في الجولة الأولى"، مضيفا أن "المفاوضات جارية وأنه من المقرر عقد اجتماع مع السلطات الإسرائيلية بخصوص المرحلة المقبلة يوم الأحد المقبل".

مقالات مشابهة

  • غدا.. بدء انطلاق البرنامج التدريبي حول معايير الجودة لاعتماد المنشآت الصحية بالمنيا
  • الصحة العالمية: نسعى لبدء المرحلة الثانية من تطعيم شلل الأطفال في غزة
  • الصحة العالمية: نسعى لبدء المرحلة الثانية من التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة
  • وزير الشباب يشهد انطلاق المعسكر الأول لـ"أطفالنا حياة" لدعم الصحة النفسية للأطفال
  • وزير الرياضة يشهد انطلاق المعسكر الأول لمبادرة "أطفالنا حياة" لدعم الصحة النفسية للأطفال
  • وزارة الرياضة تختتم فعاليات المعسكر التدريبي "تمكين الشباب .. إبداع ووعي"
  • محافظة الجيزة تختتم البرنامج التدريبي للسيدات بأوسيم على ريادة الأعمال
  • مهرجان الإسكندرية يحتفل بتخرج الدفعة الثانية من معهد السينما بالإسكندرية
  • رفض تكفيل المهندس سعد العلاوين للمرة الثانية رغم وضعه الصحي
  • انطلاق مؤتمر تيكنى 2024 بالإسكندرية