يشهد ملف الصفقات الجديدة داخل النادي الأهلي حالة من الارتباك الشديد، بسبب اختلاف وجهات النظر وضيق الوقت والرغبة الشديدة في تدعيم الفريق قبل غلق باب القيد المحلي يوم 25 اكتوبر الجاري.

لاعب الأهلي السابق : عقلية حسام حسن دائمًا عدم الخسارة حتى في المواجهات الخارجية

ويرغب الأهلي في التعاقد مع صفقتين على الأقل لتدعيم خط هجومه في الموسم الجديد، بعد خسارة بطولة السوبر الافريقي أمام الزمالك في السعودية.

ويفاضل الجهاز الفني حالياً بين بعض اللاعبين المحللين للتعاقد مع أحدهم أبرزهم ثنائي زد عبد الرحمن البانوبي ومصطفي زيكو ومهاجم البنك الاهلي أسامة فيصل ومهاجم فاركو احمد شريف، بخلاف عدد من اللاعبين الأجانب بعضهم تحت السن.

وشهدت الساعات الماضية خلافات في وجهات النظر بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ومحمد رمضان المدير الرياضي، بسبب كثرة الترشيحات المعروضة على الجهاز الفني لإبداء الرأي فيها خلال فترة زمنية قصيرة للغاية لا تسمح بدراسة ومتابعة اللاعبين بصوىة كافية.

واعترض كولر بشدة على تكرار نفس سيناريو الموسم الماضي، بالتعاقد مع اللاعبين في اللحظات الأخيرة من فترة القيد والتي تسببت في ضم الفرنسي انتوني موديست، مشددا على ضرورة تأجيل ملف المهاجم الأجنبي إلى يناير القادم الحقول على فرصة للتعاقد مع مهاجم مميز.

وتعيش إدارة التعاقدات حالة من التخبط بعد قرار الإطاحة بأمير توفيق مدير التعاقدات، في ظل قيام العديد من الأشخاص لهذا الدور وبالتحديد محمد رمضان وهاني رمزي مدير إدارة الاسكاوتينج ومروان النايب نائب مدير التعاقدات.

في المقابل، رفضت لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار، التراجع عن قرار بيع الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق المعار الي سيراميكا كليوباترا، بعد تصريحات وكيل أعماله .

وتتجه النية داخل لجنة التخطيط لاستمرار إعارة قندوسي إلى سيراميكا حتى نهاية الموسم، للحصول على الوقت الكافي لتسويه خارجيا في ظل صعوبة الحصول على عرض مالي مميز من داخل مصر، فضلا عن غلق الباب أمام الزمالك وبيراميدز في ضمه.

كولر يجري تعديلات تكتيكية إستعداداً للسوبر

ومن ناحية أخري، يجري السويسري كولر بعض التغييرات على طريقة اللعب خلال الفترة الحالية، استعدادا لبطولة السوبر المصري للابطال المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 اكتوبر الجاري.

وشهدت مباراة حرس الحدود الودية التي فاز بها الأهلي بثلاثية نظيفة، تعديلات على طريقة اللعب المعتادة 4-3-3 بمنح ادوار مختلفة للاعبي الوسط والجناح أو  بالاعتماد على طريقة 3-4-3 ومشتقاتها لزيادة الفاعلية الهجومي.

ويخوض البروفة الودية الأخيرة غدا الثلاثاء، قبل أن يختتم تدريباته يوم الخميس القادم بالتتش، قبل التوجه للمطار، والسفر إلى الامارات على متن طائرة خاصة، برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي السوبر المصري كولر أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يكشف تفاصيل جلسة كولر مع جهازه الفني استعدادًا للسوبر المحلي

كشف الإعلامى خالد الغندور، كواليس جلسة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مع مخطط الأحمال وجهازه المعاون استعدادًا للسوبر المحلي.

خالد الغندور يكشف تفاصيل جلسة كولر مع جهازه الفني استعدادًا للسوبر المحلي

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" كولر عقد جلسة مع جهازه المعاون وتحدث معهم حول أهمية بطولة السوبر المحلي وأن خسارة البطولة الإفتتاحية لثاني موسم على التوالي أمر غير مقبول".

وتابع:" كولر أكد على أن الكرة مكسب وخسارة ولكن الفريق لم يكن على ما يرام بدنيا وفنيا وذهنيا في مباراة الزمالك في السوبر الافريقي ".

الزمالك يجهز مكافآت للاعبين والجهاز الفني بعد الفوز بالسوبر الأفريقي موقف دونجا من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري بعد إصابة المنتخب

وأكمل:" كولر طلب من أندريس أندويا مخطط الأحمال وضع برنامج تدريبي خاص للاعبين يبدأ تنفيذه من الغد حتى موعد أول مباراة أمام سيراميكا كليوباترا ".

وأختتم الغندور:" كولر طلب أيضًا مراعاة فارق درجات الحرارة والرطوبة بين مصر والإمارات لوضع برنامج مناسب للاستفادة منه بأكبر قدر مستطاع".

مقالات مشابهة

  • كولر يُرحّب ببيع عبد القادر نهائياً .. والأهلي يرفض
  • محمد صلاح: من الخطأ تركيز الزمالك على مواجهة الأهلي قبل مباراة بيراميدز في السوبر المصرى.. وضد قرار الجهاز الفني للمنتخب
  • كولر يُرحّب ببيع عبد القادر نهائيًا..والأهلي يرفض
  • ناقد رياضي: قلاوة لن يرحل من سيراميكا كليوباترا وما يحدث في الزمالك تخريب
  • الجهاز الفني للزمالك يقرر إراحة اللاعبين من التمرينات غدا| تفاصيل
  • «حتحوت» يكشف عن خطة تعاقدات الأهلي قبل غلق الميركاتو الصيفي |فيديو
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل جلسة كولر مع جهازه الفني استعدادًا للسوبر المحلي
  • عصام شلتوت: إعفاء لجنة التعاقدات في الأهلي من كافة مناصبها خلال 15 يومًا
  • مصدر بـ الأهلي يوضح حقيقة اشتباك بيرسي تاو مع كولر خلال التدريبات