أجرى منتخب تشيلي تدريبه الأخير في العاصمة سانتياغو قبل السفر إلى مدينة بارانكيا لمواجهة منتخب كولومبيا الثلاثاء، في الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026 في الولايات المتحدة والمكسيك، وكندا.

تشيلي تخوض تدريبها الأخير قبل السفر إلى بارانكيا

وخاض "لا روخا" تدريبًا قويًا اليوم تحت أعين الأرجنتيني ريكاردو جاريكا، بحثًا عن النقاط الثلاث "التي لا بديل عنها" أمام كولومبيا، بعد السقوط في عقر دارهم الجمعة الماضي على يد البرازيل 1-2 في الجولة التاسعة.

موعد مباراة ألمانيا ضد هولندا اليوم الإثنين 14-10-2024 في دوري الأمم الأوروبية موعد مباراة الجزائر وتوجو اليوم الاثنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025


واكتلمت صفوف المنتخب التشيلي بانضمام سيزار بيريز، لاعب وسط ديفينسا إي خوستيثيا الأرجنتيني، لتعويض غياب ثنائي وسط فريق كولو كولو التشيلي، إستيبان بافيز وكارلوس بالاثيوس، ومن بعدهما لاعب وسط أوراكان الأرجنتيني، ويليامس ألاركون.
ولم يكشف جاريكا عن ملامح التشكيل الأساسي الذي سيبدأ مواجهة "لوس كافيتيروس"، ولكن المحتمل أن يطرأ عليه تعديلين مقارنة بمباراة البرازيل الماضية، بعودة الثنائيباولو دياز، وإيريك بولجار بعد عودتهما من الإيقاف.
ويتذيل منتخب تشيلي جدول الترتيب بـ5 نقاط، جمعها من انتصار وحيد مقابل تعادلين و6 هزائم.
بينما يدخل منتخب كولومبيا المباراة أملًا في تعويض خسارته المفاجئة والوحيدة حتى الآن في التصفيات منذ أيام خارج قواعده أمام بوليفيا بهدف نظيف، حيث يحتل وصافة الترتيب بـ16 نقطة، وبفارق 3 نقاط خلف الأرجنتين، صاحبة الصدارة.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

استدعاء نجم الهلال السابق لقائمة منتخب البرازيل

ماجد محمد

استدعى المدير الفني لمنتخب البرازيل، دوريفال جونيور، النجم السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ولاعب كروزيرو الحالي، ماتيوس بيريرا، لقائمة المنتخب، لأول مرة في مسيرته الحالية.

ويلعب بيريرا مع المنتخب البرازيلي، بدلًا من الموقوف لوكاس باكيتا، وذلك من أجل مواجهة بيرو، ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتعاقد الهلال مع اللاعب البرازيلي، في يوليو 2021، قادمًا وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في واحدة من أغلى الصفقات بتاريخ دوري روشن آنذاك.

مقالات مشابهة

  • رئيس البرازيل ينتقد لاعب برشلونة: تعرف عليه من شعره وليس من أدائه
  • الزمالك يخوض مرانه الأخير في القاهرة الخميس المقبل قبل السفر إلى الإمارات
  • 4 منتخبات في صدارة الترتيب العام ومعهم منتخبنا الشاب
  • لهذا السبب.. منتخب مصر يؤدي مرانه الأخير بملعب نادي زد قبل السفر إلى موريتانيا
  • منتخب مصر يخوض مرانه الأخير قبل السفر لموريتانيا
  • المنتخب يخوض مرانه الأخير قبل السفر لمواجهة موريتانيا
  • صورة مع جوردان.. حلم ميسي الأخير
  • محمد صلاح يطلب مغادرة معسكر منتخب مصر
  • استدعاء نجم الهلال السابق لقائمة منتخب البرازيل