متابعة بتجــرد: بعد علاقة حب دامت لسنوات، إحتفل الممثل حازم زيدان والممثلة لمى بدور بحفل زفافهما بعيداً عن الضجة الاعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت نقابة الفنانين في سوريا الخبر السعيد من خلال صورة للنجمين ظهر فيها إبن النجم السوري أيمن زيدان، وهو يحتضن حبيبته في إحدى الأماكن العامة، وأرفقت الصورة بتعليق جاء فيه: “مباركة قلبية لحازم ولمى زفافهما الميمون ألف مبروك”.

واكتفى الممثل السوري وعروسه بتأكيد الخبر من خلال ردّها على تهنئة زملائهما عبر خاصية الستوريز، ظهر في إحداها ما يشبه كارت الدعوى للزفاف، يحمل اسميّ حازم ولمى مع رموز عفوية لعريس وعروس، ولكنهما لم تنشرا إلى الآن أي من صور زفافهما.

ويبدو أن الثنائي قد حرص على إتخاذ كامل الاجراءات للحفاظ على سرية زفافهما وتفاصيل اطلالة العروس، ولكن من المؤكد أنهما احتفلا بزفافهما في فندق فخم في دمشق، وقد تم تجهيز الصال بالورود الملونة والديكورات الفخمة وقد شاركهما فرحتهما مجموعة من النجوم السوريين.

وكان الثنائي قد أعلنا قبل فترة أنهما يعيشان قصة حب وكانا ينشران صورهما معاً، ويشيران إلى علاقتهما أما بقلب وعبارة “الحب” أو ايموجي لخاتم الزفاف.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الخبر السعيد وتمنوا للعروسين السعادة في حياتهما الزوجية، وطالب العديد منهم بنشر صورهما عبر السوشيال ميديا.

main 2024-10-14Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

غموض يحيط بزيارة أردوغان إلى السعودية.. والتلفزيون التركي يحذف الخبر

أثار حذف التلفزيون التركي الرسمي لخبر زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للسعودية الذي تم نشره العديد من التساؤلات حول خلفيات وأسباب حذف الخبر، وتوقعات حول مضمون الزيارة.

ونشرت وسائل الإعلام التركية رسمية خبرا عن زيارة مرتقبة للرئيس أردوغان إلى السعودية في الأحد المقبل، وبعد ذلك تم حذف الخبر لاحقًا دون توضيح رسمي من الجهة المسؤولة عن النشر أو من الرئاسة التركية، الأمر الذي أثار الجدل حول سبب الحذف.

وتأتي زيارة أردوغان للسعودية في سياق دبلوماسي معقد، في ظل التصعيد بالمنطقة أثر حرب الإبادة الجماعية التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ عام حين اندلعت في السابع من تشرين الأول / أكتوبر2023.


كما تسعى تركيا لتعزيز علاقاتها مع دول الخليج بشكل أكبر في السنوات الأخيرة، خاصة بعد توتر العلاقات إثر مقتل الصحفي جمال خاشقجي في القنصلية السعودية بإسطنبول في 2018، إلا أن تلك العلاقات شهدت تحسنًا ملحوظًا منذ 2021، في محاولة تركيا لتأمين استثمارات سعودية ولتعزيز تعاونها الاقتصادي في ظل الضغوط الاقتصادية التي تواجهها أنقرة.

ومن المتوقع أن تركز الزيارة المحتملة على عدد من القضايا الاقتصادية والاستثمارية، وربما ملفات أمنية إقليمية تتعلق بالحرب في غزة والوضع المتوتر في الشرق الأوسط. المملكة السعودية تمثل شريكًا مهمًا لتركيا اقتصاديًا واستراتيجيًا، خاصة مع محاولات أردوغان لتعزيز مكانة تركيا كلاعب إقليمي.


ولم تصدر تصريحات رسمية واضحة من الجانب التركي أو السعودي حول الزيارة بعد حذف الخبر، ولكن التوقعات تشير إلى أن هناك احتمالاً كبيرًا بأن تكون القضايا الإقليمية المتعلقة بالوضع في غزة والوضع الاقتصادي جزءًا من المحادثات في حال تأكيد الزيارة.

مقالات مشابهة

  • غموض يحيط بزيارة أردوغان إلى السعودية.. والتلفزيون التركي يحذف الخبر
  • بالفيديو.. شاهد ردة فعل عريس سوداني عندما تفاجأ بعروسته ترتدي “النقاب” مع فستان الفرح في ليلة زفافهما
  • فالفيردي يوضح الفارق بين زيدان وأنشيلوتي
  • وزير الشباب يبحث التعاون الثنائي مع سفير كوت ديفوار بالقاهرة
  • أوليفر كان يقارن بين الثنائي المرشح لحراسة ألمانيا
  • وزير الشباب والرياضة يبحث التعاون الثنائي مع سفير كوت ديفوار بالقاهرة
  • الركراكي لـ"اليوم24": حركاس وبالعامري برهنا للجميع أنهما يستحقان التواجد مع المجموعة والأهم هو تحقيق الانتصار
  • كلوب.. «بعيداً عن العشب»!
  • غضب في مصر.. ميكروفون العندليب الذهبي في يد مطرب شاب