تفقد اللواءهشام أبو النصر محافظ أسيوط مساكن الايواء بقرية دير الجبراوي ببني إبراهيم التابعة لمركز أبنوب ضمن جولاته الميدانية لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين والتي تمس حياتهم اليومية والنهوض بالخدمات على أرض المحافظة والارتقاء بالمظهر الحضاري له.
 

ورافقه خلال الجولة التفقدية الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، وإسلام عوض مستشار المحافظ للإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة وخالد عبدالرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب.


وحيث التقى محافظ أسيوط بالمواطنين وقاطني مساكن الإيواء بمنطقة عرب المدابغ واستمع لشكواهم ومطالبهم مؤكدًا على تقديمه لكافة سبل الدعم لقاطنيه وتذليل العقبات ووضع حلول عاجلة لشكواهم والعمل على تقديم خدمة أفضل لهم خاصة وإنه جاء إلى المنطقة لتلبية طلباتهم مشيرًا إلى اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وفقًا لخطة التنمية المستدامة وتنفيذًا لرؤية مصر 2030.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط الاتصال الاتصال السياسي الارتقاء الإيواء أفق التابع التابعة الـ ألا الات التنمية التنمية المستدامة افة الاي الجمهور الب التقي التي الجبر اعلام الجمهوري الجمهورية الجو استمع إسلام اسلام عوض الجولة إرتقاء أرض أرض المحافظة الجولة التفقدية

إقرأ أيضاً:

ُتغطي احتياجات 525 مواطنا.. قافلة طبية مجانية بقرية رفاعة الطهطاوي في أسيوط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذت مديرية الصحة بأسيوط قافلة طبية مجانية بقرية رفاعة الطهطاوي بمركز أبنوب، استفاد منها 525 مواطنًا وذلك في إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

وأكد اللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، أن هذه القوافل تأتي انطلاقًا من حرص القيادة السياسية على الاهتمام بصحة المواطنين وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم، خاصة في المناطق الأكثر احتياجًا.

وشملت الخدمات التي قدمتها القافلة الكشف الطبي على مختلف التخصصات، وإجراء الفحوصات والتحاليل والأشعة اللازمة، وصرف الأدوية مجانًا، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات الطبية والتثقيف الصحي.

وقال الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إن القافلة نجحت في الوصول إلى شريحة كبيرة من المواطنين، وتقديم الخدمات الطبية لهم بأعلى جودة، مشيرًا إلى أهمية هذه القوافل في الكشف المبكر عن الأمراض وعلاجها.

وأضاف حافظ أن القافلة تضمنت أيضًا فعاليات توعية صحية، بهدف نشر الوعي بأهمية الوقاية من الأمراض، وتعزيز العادات الصحية السليمة بين أفراد المجتمع.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الزيارة المفاجئة لمحافظ أسيوط إلى مستشفى الشاملة بحى غرب
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز صيانة السيارات
  • ُتغطي احتياجات 525 مواطنا.. قافلة طبية مجانية بقرية رفاعة الطهطاوي في أسيوط
  • محافظ أسيوط: فحص 525 مواطن في قافلة طبية بقرية رفاعة الطهطاوي بأبنوب ضمن مبادرة بداية   
  • "استعدادا لتشغيلها" محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بالشهابية بمركز أبنوب  
  • أبوالنصر يتفقد مدرسة أسيوط الثانوية الصناعية بنات بحي شرق   
  • محافظ أسيوط يفتتح فرع جديد لبنك مصر بمركز شباب الفتح  
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال رصف طريق أبنوب – العوامر