أقامت الفنانة نهال عنبر مأدبة عشاء بمناسبة عودة الفنانة إلهام عبد البديع وزوجها المنتج وليد سامي للحياة الزوجية، موضحة السبب وراء الإنفصال.

بعد أسبوع طلاق.. رجوع إلهام عبد البديع وزوجها وليد سامي| فنانة مشهورة السر سبب طلاق إلهام عبد البديع ووليد سامي

وصرحت نهال عنبر بإن الخلاف الذي حدث بينهما لا يستحق الطلاق، مضيفة: “السبب ميستهلش، ولابد من عودتهما للحياة الزوجية، والحمد لله عادت بفضل ربنا ، خاصة أنهما يحبان بعض بجنون”.

إلهام عبد البديع ووليد سامي

وأردفت: “وما فعله وليد سامي مما نشره علي صفحتة الرسمية الفيسبوك وإعلانه الانفصال ما هو إلا في حالة غضب ، وكلنا وقت الغضب بنقول اي كلام وخلاص ، وما يحدث وقت الغضب لا نحاسب عليه” . 

كما أشارت إلى أن بعض الاصدقاء والاقارب توسطوا معها  لعودتهما، وحبهما لبعضهما البعض كان غالبًا علي الجميع خاصًة أنهما تزوجا عن قصه حب.

وتطرقت عبر خلال حديثها للكشف عن دورها في مسلسل “غموض” الذي تقوم بتصويره حاليًا، حيث قالت:"بنصور حاليا مسلسل غموض، وسيناريو العمل جيد جدًا ، وهذا أول شيء جذبني للمشاركة في المسلسل، خاصة أنني أقوم بتقديم شخصية خالة الفنانة إلهام عبد البديع، ولكنها تمر بحدث كبير يغير حياتها ، ومختلف ومميز وأحب جدا أدوار الشر".

طلاق إلهام عبد البديع ووليد سامي

وكان خبر طلاق الفنانه الهام عبد البديع والمنتج وليد سامي انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، إلى أن أعلنت عن عودتهما بعد مرور أسبوع على طلاقهما، وذلك بفضل تدخل الفنانة نهال عنبر والفنان إيساف.

وكانت إلهام انفصلت عن زوجها منذ ما يقرب من 20 يومًا، وبالرغم من ذلك استكملت دورها في مسلسل  "غموض"، وهو من إنتاجه، معلقه علي ذلك بقولها: "الشغل ملوش دعوة بالعلاقات الشخصية".

مسلسل غموض

مسلسل غموض تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي ،  ويتناول العمل العديد من القضايا المهمة التي تخص مجتمعنا المصري ، و  المسلسل انتاج وليد سامي و تأليف فتحي الجندي واخراج حسام سلامة ، وهذا هو التعامل الثاني معهما عقب فيلم "جبل الحريم"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إلهام عبد البديع وليد سامي نهال عنبر مأدبة عشاء مسلسل غموض ولید سامی نهال عنبر

إقرأ أيضاً:

بالأسود المشجر.. إلهام شاهين تتألق في أحدث ظهور لها (صور)

 

 

نشرت الفنانة إلهام شاهين، صورًا لها من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

و تألقت النجمة إلهام شاهين، بفستان أسود قصير مرسوم عليه العديد من الورود، ومن الناحية الجمالية أعتمدت على الميكب الهادئ حيث وضعت أحمر شفاه باللون البينك، وأعتمدت تسريحة الشعر الأشقر الويڤي الذي تليق بها وتتناسب مع الإطلالة.

أحدث إطلالات النجمة إلهام شاهين

 

و في سياق آخر، تحضر النجمة إلهام شاهين، للسباق الرمضاني 2025 مسلسل "سيد الناس" الذي يشارك في بطولته عمرو سعد، خالد الصاوي، محمد شاهين، إلهام شاهين، أحمد فهيم، أحمد رزق، ياسين السقا، طارق النهري، ريم سامي، منة فضالي، والعمل من تأليف خالد صلاح، وإخراج محمد سامي.


آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال إلهام، هو مسلسل "الفريدو"، الذي تدور أحداثه  (فريد) الذي يثير دهشة الجميع طوال الوقت بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، في حين تظهر (سوسو) التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

 

طاقِم عمَل مسلسل "الفريدو"

شارك في بطولة مسلسل "الفريدو" الفنانة إلهام شاهين ويشاركها نخبة من النجوم منهم: "أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شرقي، روان الغابة، محسن صبري، سيف زهران، محمد السويسي، أمير شاهين، عابد عناني، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

مقالات مشابهة

  • نهال عنبر تكشف سبب طلاق إلهام عبد البديع و وليد سامي
  • اتطلقوا 20 يوم.. عودة إلهام عبد البديع لزوجها بعد تدخل نهال عنبر
  • بمشاركة وفاء عامر.. نهال عنبر تشارك جمهورها فيديو جديدا من كواليس أحدث أعمالها
  • بعد أسبوع طلاق.. رجوع إلهام عبد البديع وزوجها وليد سامي| فنانة مشهورة السر
  • عودة إلهام عبد البديع للمنتج وليد سامي
  • نشرة الفن| رد صادم من هنيدي بعد المتداول عن ثروته الطائلة وتعليق مثير لنهال عنبر على أزمة تمثيل البلوجرز
  • يدفعوا .. تعليق مثير من نهال عنبر على أزمة تمثيل البلوجرز
  • إلهام شاهين تستعيد الذكريات مع جمهورها بمسلسل نصف ربيع الآخر
  • بالأسود المشجر.. إلهام شاهين تتألق في أحدث ظهور لها (صور)