كشفت غرفة عمليات المقاومة الإسلامية في لبنان عن أسرار العملية العسكرية المركبة التي استهدفت معسكرات “لواء النخبة غولاني” للعدو الصهيوني في “بنيامينا” جنوبي حيفا المحتلة. وقالت في بيان لها إن :”قيادة المقاومة قررت تأديب العدو وإظهار بعض من كثير مما هي قادرة عليه في أي وقت تختاره وأي مكان تريده سرياً كان أو علنياً”.

ووصف البيان العملية بالنوعية والمركبة عبر إطلاق القوة الصاروخية العشرات من الصواريخ في اتجاه أهداف متنوعة في مناطق نهاريا وعكا، بهدف إشغال منظومات الدفاع الجوي الصهيوني. وأضاف “تزامن مع إطلاق الصواريخ بإطلاق القوة الجوية أسراباً من مسيّرات متنوعة في اتجاه مناطق مختلفة في عكا وحيفا”، مبينا أن بعض المسيّرات تم استخدامها للمرة الأولى وتمكنت المسيّرات النوعية من اختراق رادارات الدفاع الجوي الإسرائيلي من دون اكتشافها ووصلت إلى هدفها بنجاح. وأكد بيان المقاومة أن المسيّرات انفجرت في الغرف التي يتواجد فيها العشرات من ضباط العدو وجنوده الذين يتحضرون للمشاركة في الاعتداء على لبنان وبينهم ضباط كبار، اسفرت العملية النوعية عن مصرع واصابة العشرات من جنود وضباط العدو. وتابع البيان بالقول ” المقاومة تعاهد أشرف الناس وأطهرهم بأنها ستبقى الدرع الحامي لهم ولن تسمح لهذا العدو الجبان بأن يستفرد بهم، وتجدد وعدها لشهيدها الأسمى والأقدس بأنها مستمرة في الدفاع عن أرض لبنان وفقاً للخطط الميدانية التي أشرف على إعدادها شخصياً مع القادة الشهداء”. وأشار البيان إلى أن المقاومة تعد العدو بأن ما شهده في جنوبي حيفا ما هو إلا اليسير أمام ما ينتظره إذا قرر العدو الصهيوني الاستمرار في الاعتداء على الشعب اللبناني. وذكر البيان أن العدو الصهيوني راهن على أن المقاومة لن تتمكن من تنفيذ تهديدها بعدما أقدم عليه العدو من عمليات أمنية دنيئة واغتيال قادتها وفي مقدمتهم الشهيد السيد حسن نصر الله. وأشار إلى أن العدو لم يلتفت لتحذيرات المقاومة واستمر في التمادي باعتداءاته وارتكاب المجازر وخصوصاً في بيروت والضاحية.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

حزب الله اللبناني يواصل استهداف جنود العدو الصهيوني ومواقعه ومستوطناته

الثورة نت/..

يواصل حزب الله اللبناني حتى هذه اللحظة، استهدافه لتجمعات جنود العدو الصهيوني ومواقعه العسكرية ومستوطناته.. موقعاً فيها إصابات مباشرة ومؤكدة.

وفي هذا السياق أعلن حزب الله في بيان له، مساء اليوم الجمعة، أن مجاهدوي المقاومة ‏الإسلامية استهدفوا عند الساعة 05:00 من عصر اليوم الجمعة، تجمعاً لجنود العدو ‏الصهيوني غرب كريات شمونة بصلية صاروخية. ‏

كما أعلن في بيان آخر أن مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا عند الساعة 05:00 من عصر اليوم، تجمعاً لقوات العدو الصهيوني في مستعمرة كفريوفال بصلية صاروخية.

وقال في بيان ثالث: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:00 من عصر اليوم، تجمعاً لجنود العدو الصهيوني غرب ثكنة راوية في الجولان المحتل بصلية صاروخية. ‏

وفي بيان رابع أعلن حزب الله أن مجاهدي المقاومة ‏الإسلامية قصفوا عند الساعة 05:45 من عصر اليوم، مدينة صفد المحتلة بصلية ‏صاروخية كبيرة. ‏

وأكد حزب الله في جميع بياناته أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجية الصهيونية للمدن والقرى والمدنيين.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يواصل دك مواقع العدو الصهيوني وقواعده ومستوطناته
  • الرئيس المشاط يبارك العملية النوعية لحزب الله التي أدت إلى مقتل وإصابة العشرات من الجنود الصهاينة
  • «العفو الدولية»: الكيان الصهيوني يواصل التعتيم على الإبادة الجماعية في قطاع غزة
  • حزب الله يواصل استهداف مواقع ومستوطنات العدو الصهيوني
  • وزير الدفاع حيّا التضحيات الكبيرة التي يقدمها الجيش: العدو الإسرائيلي يضرب عرض الحائط بالقرارات الدولية
  • غرفة عمليات حزب الله تكشف تفاصيل فشل العدو الصهيوني في التقدم نحو جنوب لبنان
  • حزب الله يواصل استهداف جنود العدو الصهيوني ومواقعه
  • الرئيس الفرنسي: وقف تصدير السلاح المستخدم في غزة ولبنان هو السبيل الوحيد لإنهاء النزاعات
  • حزب الله اللبناني يواصل استهداف جنود العدو الصهيوني ومواقعه ومستوطناته