تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أغار الطيران الحربي الإسرائيلي على منزل في حي المرج ببلدة أنصار في جنوب لبنان، مما أسفر عن سقوط شهيدين وعدد من الإصابات.


وذكرت الوكالة اللبنانية للإعلام اليوم /الاثنين/ أن الغارة تسببت في غلق الطريق نحو المدخل الغربي للبلدة، وعمل فريق مركز أنصار التطوعي في كشافة الرسالة على إعادة فتحها.


وأوضحت الوكالة أن الطيران الحربي الإسرائيلي أغار على منزل في بيت ليف، كما شنّ الطيران الحربي غارتين على بلدة معروب، استهدفتا منزلين.
وأشارت إلى أن الطيران الحربي الإسرائيلي أغار على حي العريض في بلدة النميرية، كما تعرضت بلدة يحمر الشقيف لعدوان جوي واسع، حيث شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية سلسلة غارات جوية استهدفت الحي الشرقي للبلدة ودمرت 5 منازل فيه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الطيران الحربي الإسرائيلي حي المرج لبنان الطیران الحربی

إقرأ أيضاً:

شهداء في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان

سرايا - عثر صباح اليوم السبت، على جثماني طفلين استشهدا مع شقيقتيهما وعدد من أفراد العائلة، في غارة على منزل في بلدة البيسارية ليل أمس.

وبحسب مصدر أمني لبناني، تسجل منذ صباح اليوم غارات جوية إسرائيلية بشكل متقطع على عدد من البلدات الجنوبية بعد ليل عاصف بالغارات والقصف المدفعي.

وقال المصدر، “إن غارات عنيفة استهدفت بلدات الخيام وعديسة والكفور، فيما تسببت غارة على بلدة باتوليه بوقوع إصابات، كما سجلت غارات على بلدات زفتا والغسانية والبازورية وعين بعال”.

وأضاف” أن الغارات منذ منتصف الليلة الماضية وحتى العاشرة صباح اليوم، طالت تسع بلدات، فيما تم قصف بلدتين بالقذائف المدفعية وهي بلدتا رميش وعيتا الشعب”.

كما استشهد شخص وأصيب آخر في غارة نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على مدينة النبطية التحتا جنوب لبنان.

وأفاد مصدر أمني لبناني في بيروت أن غارة قوية استهدفت مبنى في منطقة معيان على طريق عام نهر إبراهيم – قرطبا في مدينة جبيل شرق بيروت.

كما تم تسجيل غارات متتالية على بلدات برجا وزبقين ويارين وقانا وبرج الشمالي والحلوسية جنوب لبنان.

إقرأ أيضاً : قيادي بالجيش اللبناني: لن نسمح لـ"إسرائيل" باقتحام مواقعنا وسنرفع عدد الجنود في الجنوب إلى 10 آلافإقرأ أيضاً : أوباما يدخل على خط الحملة الانتخابية لدعم هاريسإقرأ أيضاً : خبير عسكري: استهداف حزب الله لمصنع متفجرات بحيفا يدحض مزاعم "إسرائيل"

مقالات مشابهة

  • استشهاد وإصابة 6 لبنانيين في غارات إسرائيلية جنوب لبنان
  • استشهاد وإصابة 6 لبنانيين في غارات إسرائيلية جنوب لبنان وحزب الله يستهدف ثكنة "زبدين"
  • مقتل شخصين وجرح آخر في غارة إسرائيلية على منزل في بلدة أنصار جنوب لبنان
  • الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارت جوية على قرى جنوب لبنان ووقوع شهداء
  • الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارت جوية عدة على قرى وبلدات جنوب لبنان ووقوع شهداء
  • الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على 3 بلدات جنوب لبنان
  • شهداء في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان
  • استشهاد إعلامي وجرح عدد من الأشخاص جراء غارات لطيران العدو الإسرائيلي على بلدات وقرى لبنانية
  • استشهاد جنديين لبنانيين في غارة إسرائيلية جنوب البلاد