صدى البلد:
2024-10-14@09:21:56 GMT

للمهندسين فقط.. وظائف الهيئة القومية للأنفاق 2024

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

يبحث المواطنون عن الوظائف الخالية التي أعلنتها الهيئة القومية للأنفاق عن حاجتها لعدد من الوظائف الخالية بنظام التعيين لعدد 18 وظيفة للباحثين عن فرص العمل من المهندسين.

وظائف الهيئة القومية للأنفاق 2024

مدير عام الأعمال الميكانيكية
تكون جهة العمل الهيئة العامة للأنفاق، وتقع هذه الوظيفة على قمة الإدارة العامة للأعمال الميكانيكية بالإدارة المركزية للوحدات المتحركة والأعمال الميكانيكية، وتختص هذه الوظيفة الخالية في متابعة تنفيذ برامج الصيانة والاختبارات الدورية لجميع المعدات الميكانيكية والوحدات المتحركة، ومراجعة مستندات التصميم والتركيب للمعدات الميكانيكية وأنظمة الإطفاء الحريق بما يضمن صحة وسلامة التنفيذ، ويشترط الحصول على مؤهل هندسي عالي.

مدير عام هندسة السكة
وتقع هذه الوظيفة على قمة الإدارة العامة لهندسة السكة التابعة لرئيس الإدارة المركزية لمشروعات الأنشآت السطحية العلوية، وتختص في متابعة تنفيذ أعمال هندسة السكة طبقًا للتكلفة والرسومات التنفيذية والمواصفات الفنية والبرامج الزمنية، وكذلك اعداد العطاءات والمقايسات الخاصة بمشروعات هندسة السكة.

مدير عام الإدارة العامة للحصر والمراجعة الفنية للمستخلصات
تقع هذه الوظيفة على قمة الوظائف الخالية الخاصة بـ الإدارة العامة للحصر والمراجعة الفنية للمستخلصات التابعة لرئيس الإدارة المركزية لمشروعات الإنشاءات السطحية العلوية، وتختص هذه الوظيفة بمتابعة تنفيذ أعمال الحصر للأعمال المنفذة وللمراجعة الفنية للمستخلصات بمشروعات الهيئة القومية للأنفاق والتأكد من تطبيق كل القرارات الصادرة عن السلطة المختصة.طريقة التقديم على وظائف الهيئة القومية للأنفاق 2024.


يمكنك التقديم على الوظيفة الشاغرة من خلال مبنى وزارة النقل بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، مقر الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية والإدارة الإشرافية بالهيئة القومية للأنفاق الدور الرابع.

وظائف


رئيس الإدارة في الهيئة القومية للأنفاق
تقع هذه الوظيفة على قمة وظائف الإدارة المركزية للبحوث الفنية والتصميمات التابعة لنائب رئيس مجلس الإدرة، وتختص هذه الوظيفة بمتابعة أعمال البحوث الفنية في مجالات أبحاث التربة وأبحاث الأنفاق من حيث طرق الإنشاء والمواد المستخدمة ومدى توفير الوقت والجهد في الوقت والتكلفة، وكذلك أعمال التصميمات الإنشائية والمعمارية لمشاريع الهيئة تحت الأرض أو فوق الأرض «السطحية والكباري»، وتشترط هذه الوظيفة قضاء مدة بينية مقدرها عام على الأقل في وظيفة قيادية من المستوى الأدنى مباشرة، أو قضاء مدة كلية مقدرها 18 عامًا على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة، كما تتطلب هذه الوظيفة الحصول على مؤهل هندسي عالي .

مدير عام الشبكات في الهيئة القومية للأنفاق
تكون جهة العمل الهيئة القومية للأنفاق، وتقع هذة الوظيفة على قمة وظائف الإدارة العامة للشبكات التابعة لرئيس الإدارة المركزية للقوى، كما تختص هذة الوظيفة في تصميم وإنشاء المحطات والشبكات الكهربائية المستجدة والشبكات الهوائية والتأكد من سلامة الشبكة قبل التنفيذ وفحص وتحليل خواص الشبكات المختلفة طبقًا للمواصفات الفنية.

كيفية التقديم لوظائف مترو الأنفاق


على الراغبين في التقديم على وظائف مترو الأنفاق، التوجه لمبنى وزارة النقل بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، مقر الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية والإدارة الإشرافية بالهيئة القومية للأنفاق الدور الرابع.

موعد التقديم بوظائف مترو الأنفاق

يستمر التقديم من 10 أكتوبر وحتى يوم 7 نوفمبر المقبل، إذ من المقرر أن ينتهي يوم الخميس 7 نوفمبر 2024.

الأوراق المطلوبة للتقديم على وظائف مترو الأنفاقصورة من بطاقة الرقم القومي.صورة من شهادة الميلاد كمبيوتر.صورة شهادات خبرة (إن وجد).صورة من شهادات الدورات التدريبية (إن وجد).صورة من المؤهل الدراسي والمؤهلات الأخرى التي حصل عليها (إن وجدت).صورة من موقف التجنيد.شروط التقديم على وظائف مترو الأنفاقأن يكون المتقدم أدى الخدمة العسكرية أو معاف منها.يقبل العمل بنظام الورديات الصباحية والمسائية والليلية.أن يكون حاصل على شهادة الرخصة الدولية للحاسب الآلى ICDL معتمدة.اجتياز الاختبارات الطبية بالمجمع الطبي لهيئة سكك حديد مصر، واجتياز تحليل المخدرات باعتباره مسوغ للتعيين.أن يجتاز اختبار اللغة الإنجليزية بنسبة قبول لا تقل 50% من نتيجة اختبار تحديد المستوى بمعهد اللغات التابع للقوات المسلحة.ذكور فقط.اجتياز الاختبارات الشخصية.أن يكون من قاطني القاهرة الكبرى.اجتياز الاختبارات النفسية (بالقوات المسلحة).عقد الاختبارات والمقابلات الشخصية للمتقدمين.أن يكزن المتقدم حاصلا على مؤهل عالي مناسب.ألا يزيد سن المتقدم عن 35 عاما أثناء التقديم للمسابقة. وظائف خالية في مترو الأنفاق| التخصصات المطلوبة وآخر موعد للتقديم وظائف خالية ببيت الزكاة والصدقات المصري مفاجأة في يناير.. ننشر تفاصيل موافقة الحكومة على مسابقات شغل وظائف المعلمين مجلس الوزراء يعلن عن مفاجأة سارة للمدرسين وموعد مسابقات وظائف معلم متطلبات وظائف مترو الأنفاقيفتح منفذ الصرف قبل أول قطار ومع فتح أبواب المحطة للركاب وعدم غلق منفذ الصرف إلا مع أخر قطار وبعد غلق أبواب المحطة طبقًا للوردية المعين عليها، ويستكمل عمله بالوردية الليلية طبقًا للتعليمات.يقوم بصرف (التذاكر والاشتراكات.. إلخ) لجمهور المتعاملين ويتأكد من صحة بيانات التذاكر المنصرفة وصحة الاشتراكات المستخرجة والكروت الذكية وصحة الإيراد المتحصل من الراكب.يحافظ على ماكينة الصرف ويبلغ عن أي أعطال فور حدوثها.التواجد في مكان العمل في المواعيد المحدد للوردية الخاصة به ويلتزم بالزى المصلحي المخصص للعمل.بيع التذاكر العادية والكروت الذكية والاشتراكات بمختلف أنواعها وكل ما يتعلق بها من أعمال من خلال شبابيك التذاكر المخصصة لهذا الغرض بمختلف المحطات ولمختلف خطوط المترو على مدار ساعات التشغيل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهيئة القومية للانفاق الوظائف الخالية وظائف مترو وظائف الخالية وظائف الهيئة القومية وظائف الهيئة القومية للأنفاق الهیئة القومیة للأنفاق الإدارة المرکزیة الإدارة العامة التقدیم على وظائف مترو على وظائف صورة من

إقرأ أيضاً:

وظائف خالية بشركة صناعات غذائية برواتب مجزية وأرباح.. رابط التقديم

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن وظائف خالية في إحدى شركات الصناعات الغذائية العاملة في مجال المطاعم والمأكولات البحررية، بالتعاون مع مبادرة توظيف مصر وشركة «مايكروسوفت» ومؤسسة «كير مصر»، من أجل توفير فرص عمل مناسبة للشباب، تضمن لهم حياة كريمة؛ إذ توفر الوظائف رواتب مجزية وحوافز ونظام تأمينات.

وظائف الشباب والرياضة بشركة صناعات غذائية

ونستعرض خلال هذا التقرير تفاصيل وظائف الشباب والرياضة بشركة جارنيل سوشي، من حيث التخصصات المطلوبة، وشروط التقديم، والحقوق والمميزات، وأماكن العمل، وكيفية التقديم عليها، والتي تأتي على النحو التالي:

التخصصات المطلوبة للوظائف الشباب والرياضة

تطلب شركة جارنيل سوشي شباب للتعيين، في المجالات الآتية:

1- مدير فرع، بشرط أن يكون لديه خبرة في برندات السوشي.

2- مشرف فرع، بشرط خبرة في برندات السوشي.

3- باص بوي.

4- ديسباتشر.

5- شيفات سوشي، بشرط الخبرة.

6- شيف سخن أكل صيني.

7- استيوارد فروع.

8- ويتر.

9- كابتن أوردر.

10- استيوارد سنتركتشن.

شروط القبول في الوظائف

يشترط للقبول في وظائف الشباب والرياضة توافر الآتي: 

- أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل عالٍ أو فوق متوسط  أو متوسط.

- أن يكون حسن المظهر.

- يفضل الخبرة المسبقة.

مكان العمل: التجمع والشيخ زايد.

المميزات والحقوق الوظيفية

يحصل المقبولون في الوظائف على الحقوق والمزايا الآتية:

- رواتب شهرية.

- تبس 12%.

- بدل مواصلات.

- بدل طبيعة عمل.

- بدل معيشة.

- شيفت 8 ساعات.

- الإجازة: يوم أسبوعيا.

- تأمين اجتماعي.

- إجازات سنوية.

- فرص ترقي.

كيفية التقديم على وظائف الشباب والرياضة

يمكن التقديم على الوظائف من خلال ملء استمارة التوظيف.

مقالات مشابهة

  • الهيئة القومية لسكك حديد مصر تعلن جدول تشغيل قطارات صعيد مصر من محطة بشتيل
  • وظائف وزارة الدفاع تسيطر على جوجل السعودية.. موعد التقديم
  • وظائف خالية في مترو الأنفاق| التخصصات المطلوبة وآخر موعد للتقديم
  • الهيئة القومية لسلامة الغذاء تصدر تقريرها الأسبوعي الــ 38 لعام 2024
  • وزارة الري تكشف تفاصيل اجتماع الهيئة الفنية الدائمة المشتركة لمياه النيل
  • وظائف شاغرة في بيت الزكاة والصدقات.. اعرف الشروط وكيفية التقديم
  • وظائف خالية بشركة صناعات غذائية برواتب مجزية وأرباح.. رابط التقديم
  • وظائف شاغرة للمهندسين برواتب مجزية وحوافز.. إليك التفاصيل
  • وظائف حكومية في الجامعات.. اعرف الشروط وطريقة التقديم