اتهمت سيدة في منطقة المقطم بمحافظة القاهرة، مدرسا بالتحرش بابنها الطالب داخل مدرسة في المقطم، حيث أخبرها ابنها بقيام المدرس بأفعال غير أخلاقية معه.

سيدة تتهم مدرسا بالتحـ ـرش 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة المقطم تضمن ورود بلاغا من سيدة تضررت فيه من مدرس بأحد مدارس منطقة المقطم، لقيامه بالتحرش بابنها الطالب وملامسة جسده بطريقة غير أخلاقية.

وحررت أجهزة أمن القاهرة المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على المدرس المتهم وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

بلاغ إلى النائب العام.. تعليق ناري من نقيب الأطباء على فيديو التحرش الأسنان تتوعد: لو ثبت تورط أحد شبابنا بفيديو التحرش سيكون مصيره الحبس صلاح التيجاني| من التحرش إلى الاحتيال.. فيديوجراف بلاغات كيدية.. القصة الكاملة لأزمة التيجاني بعد الإفراج عنه من تهمة التحرش شجاعة مريم سيف.. من التحرش للتصالح إيه القصة؟| فيديوجراف احذر.. التحرش في وسائل النقل يعرضك للحبس 5 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه القصة الكاملة لواقعة التحرش بالبلوجر مريم سيف تطورات أزمة البلوجر مريم سيف في واقعة التحرش احترسي ..استشارى أسرى يوضح نصائح للتعامل مع التحرش عبر الإنترنت أستاذ الطب النفسي بالأزهر: الخيانة الزوجية مثل التحرش ليس لهما مبررا أول ظهور لـ كيشو بعد براءته من تهمة التحرش مفاجأة في واقعة القبض على لاعب المصارعة كيشو بتهمة التحرش.. فيديو بتهمة التحرش.. أول ظهور لـ هلا السعيد بعد حكم حبس سائق أوبر حبيبة الشماع من تاني.. سيدة تقفز من سيارة بسبب محاولة التحرش بها خاصية جديدة في “ميتافيرس” لحماية المستخدمين من التحرش الجنسي بالقانون.. الحبس 10 سنوات وغرامة 600 ألف جنيه حال تكرار جريمة التحرش عقوبة مغلظة لجريمة التحرش

وتهدف تعديلات قانون العقوبات إلى تشديد العقوبات على بعض الصور المستحدثة من الجرائم التي ظهرت في الآونة الأخيرة، مثل جرائم التعرض للغير، والتحرش الجنسي، والتنمر، حال ارتكاب أي من هذه الجرائم في مكان العمل أو في إحدى وسائل النقل أو من شخصين فأكثر، نظراً لخطورة هذه الجرائم الشديدة على المجتمع وانعكاساتها النفسية والاجتماعية على المجني عليه وذويه.

عقوبة التحرش الإلكترونى

ووفقا للتعديلات الجديدة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تجاوز أربع سنوات، وبغرامة لا تقل عن مائة ألـف جنيه ولا تزيد على مائتي ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تعرض للغير فـي مكـان عـام أو خاص أو مطروق بإتيان أمور أو إيحاءات أو تلميحات جنسية أو إباحية سواء بالإشارة أو بالقول أو بالفعل بأية وسيلة بما في ذلك وسائل الاتصالات السلكية أو اللاسلكية أو الإلكترونية، أو آية وسيلة تقنية أخرى.

عقوبة التحرش فى وسائل النقل

وطبقا لتعديلات قانون العقوبات تكون عقوبة التحرش الحبس مدة لا تقل عن ثلاث سنوات ولا تجاوز خمس سنوات، وبغرامة لا تقل عن مائتي ألف جنيه ولا تزيد على ثلاثمائة ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين؛ إذا ارتكبت الجريمة في مكان العمل أو في إحدى وسائل النقل العام أو الخاص أو من شخصين فأكثر أو إذا كان الجـاني يحمل سلاحا أو إذا تكرر الفعل من الجاني من خلال الملاحقة والتتبع للمجني عليه وإذا توافر ظرفان أو أكثر من الظروف المشددة الواردة بالفقرة السابقة يكون الحد الأدنى لعقوبة الحبس أربع سنوات وفي حالة العود؛ تضاعف عقوبتا الحبس والغرامة في حديهما الأدنى والأقصى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيدة المقطم التحرش مدرسة جريمة التحرش لا تقل عن ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

الحبس سنة عقوبة جريمة البلطجة في عدد من الحالات.. تعرف عليها

وضع قانون العقوبات عقوبة لجريمة البلطجة في عدد من الحالات.

يستعرض “صدى البلد” من خلال هذا التقرير عقوبة جريمة البلطجة في عدد من الحالات .

عقوبة البلطجة

نصت المادة 375 مكرر من قانون العقوبات على أنه “يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة كل من قام بنفسه أو بواسطة الغير باستعراض القوة أو التلويح بالعنف أو التهديد بأيهما أو استخدامه ضد المجنى عليه أو مع زوجه أو أحد أصوله أو فروعه، وذلك بقصد ترويعه أو التخويف بإلحاق أي أذى مادى أو معنوي به أو الإضرار بممتلكاته أو سلب ماله أو الحصول على منفعة منه أو التأثير فى إرادته لفرض السطوة عليه أو إرغامه على القيام بعمل أو حمله على الامتناع عنه أو لتعطيل تنفيذ القوانين أو التشريعات أو مقاومة السلطات أو منع تنفيذ الأحكام، أو الأوامر أو الإجراءات القضائية واجبة التنفيذ أو تكدير الأمن أو السكينة العامة، متى كان من شأن ذلك الفعل أو التهديد إلقاء الرعب فى نفس المجنى عليه أو تكدير أمنه أو سكينته أو طمأنينته أو تعريض حياته أو سلامته للخطر أو إلحاق الضرر بشىء من ممتلكاته أو مصالحه أو المساس بحريته الشخصية أو شرفه أو اعتباره”.

وطبقا لقانون العقوبات، تكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تجاوز 5 سنوات إذا وقع الفعل من شخصين فأكثر، أو باصطحاب حيوان يثير الذعر، أو بحمل أية أسلحة أو عصي أو آلات أو أدوات أو مواد حارقة أو كاوية أو غازية أو مخدرات أو منومة أو أية مواد أخرى ضارة، أو إذا وقع الفعل على أنثى، أو على من لم يبلغ 18 سنة ميلادية كاملة.

بينما تصل العقوبة إلى الإعدام فى قانون العقوبات إذا تقدمت الجريمة المنصوص عليها فى المادة 375 مكررا أو اقترنت أو ارتبطت بها أو تلتها جناية القتل العمد المنصوص عليها فى الفقرة الأولى من المادة (234) من قانون العقوبات. 

وطبقا لـ قانون العقوبات، يقضى فى جميع الأحوال بوضع المحكوم عليه بعقوبة مقيدة للحرية تحت مراقبة الشرطة مدة مساوية لمدة العقوبة المحكوم بها عليه بحيث لا تقل عن سنة ولا تجاوز خمس سنين.

مقالات مشابهة

  • الحبس 3 شهور وغرامة 50 ألف جنيه عقوبة البث التليفزيوني بدون ترخيص
  • مفاجأة.. والدة طالب مدرسة المقطم تقدم "بنطلون" عليه آثار التحـ ـرش بنجلها
  • سيدة تتهم مدرسا في المقطم بالتحـ ـرش باينتها داخل مدرسة
  • فتح أحد المقابر وأخرج جثـ.ـث الموتى.. الحبس وغرامة 500 جنيه عقوبة التربي
  • بتهمة النصب على المواطنين بزعم تسفيرهم.. تشكيل عصابي يواجه الحبس 7 سنوات
  • الحبس وغرامة 50 ألف جنيه عقوبة توزيع خدمات الإنترنت دون ترخيص
  • الحبس سنة عقوبة جريمة البلطجة في عدد من الحالات.. تعرف عليها
  • الحبس 7 سنوات عقوبة قيادة السيارة عكس الاتجاه إذا أدت لوفاة شخص
  • لامس أجزاء حساسة.. تفاصيل التحقيق مع مُدرس بتهمة التحرش بطالبات في العمرانية