بتجرد:
2024-10-14@09:20:15 GMT

هكذا نفت كايلي جينر شائعة انفصالها عن حبيبها

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

هكذا نفت كايلي جينر شائعة انفصالها عن حبيبها

متابعة بتجــرد: بعد أكثر من عام على ارتباطهما وشهور من الشائعات حول انفصالهما، ظهرت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر برفقة حبيبها الممثل الأمريكي تيموثي شالاميت وهما يستمتعان بوقتهما في مدينة نيويورك. وفقًا لمجلة “People”، خرج الثنائي في موعد عشاء في مطعم بيتزا شهير، مما يؤكد عدم صحة أخبار انفصالهما وأن الأمر كان مجرد شائعة.

شوهدت كايلي جينر، البالغة من العمر 27 عامًا، والممثل تيموثي شالاميت، 28 عامًا، وهما في موعد هادئ لتناول العشاء في حي West Village بمدينة نيويورك، يوم السبت، الموافق 12 أكتوبر. ووصفت مجلة “People” اللقاء بالمنسجم، حيث كان الثنائي يرتديان ملابس غير رسمية، إذ ارتدت جينر قميصًا أبيض مع بنطلون أسود، بينما ارتدى شالاميت سترة رمادية بغطاء للرأس.

جاء هذا اللقاء بالتزامن مع انشغال شالاميت بتصوير فيلمه الجديد “Marty Supreme” في مانهاتن، بينما كانت كايلي جينر قد ارتبطت بالنجم تيموثي شالاميت في منتصف العام الماضي. وانتشرت أخبار ارتباطهما في سبتمبر 2023 بعد ظهور صورة لجينر تحمل هاتفها خلال أسبوع الموضة في ميلانو، وكانت خلفية الشاشة صورة لها ولشالاميت محتضنين.

كانت الشائعات قد بدأت تتحدث عن علاقة جينر وشالاميت قبل نحو 6 أشهر، بعد انفصال كايلي عن والد طفليها ترافيس سكوت في يناير 2023. ووفقًا لمصادر صحفية، انفصل الثنائي بعد إحياء علاقتهما في فبراير 2020، حيث قضت كايلي عطلتها في أسبن مع عائلتها وأصدقائها بدلاً من سكوت.

يُذكر أن كايلي وترافيس سكوت يشتركان في تربية طفلين، وسبق أن أعلنا انفصالهما عدة مرات قبل العودة إلى بعضهما. ومع ذلك، ظل الثنائي دائمًا صديقين وأبوين رائعين لطفليهما ستورمي وابنهما الذي ولدا في فبراير الماضي.

main 2024-10-14Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: کایلی جینر

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يبحث التعاون الثنائي مع سفير كوت ديفوار بالقاهرة

التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالسيد/ ألبرت جي دول، سفير جمهورية كوت ديفوار لدى القاهرة، وذلك بمقر ديوان عام الوزارة  بالعاصمة الإدارية الجديدة، لبحث سُبل التعاون المشترك في مجالي الشباب والرياضة.

وفي بداية اللقاء، رحب وزير الشباب والرياضة بالسيد السفير، مؤكدًا على اعتزاز مصر بالعلاقات التاريخية والروابط الوثيقة التي تجمعها مع جمهورية كوت ديفوار الشقيقة، والحرص على مد آفاق التعاون بين البلدين في قطاعي الشباب والرياضة.

وأوضح الوزير رؤية القيادة السياسية نحو تعزيز ودعم أواصر التعاون بين مصر وجميع دول القارة الأفريقية في كافة المستويات الإقليمية والقارية والدولية لتحقيق نهضة القارة السمراء.

-هذا- وقد ناقش الجانبان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وكيفية الإستفادة من الخبرات المصرية في قطاعي الشباب والرياضة، وخاصةً في الطب الرياضي وتطور البنية التحتية المتميزة الرياضية.

من جانبه، أعرب بالسيد/ ألبرت جي دول، سفير جمهورية كوت ديفوار عن سعادته بهذا اللقاء، الذي يدعم العلاقات بين البلدين، مشيرًا إلى تطلع بلاده نحو المزيد من التعاون البناء مع مصر، بما يخدم المجالات الشبابية والرياضية ذات الاهتمام المشترك.
 

مقالات مشابهة

  • بعد انفصالها.. العمر الحقيقي لـ نادين نجيم وقصة إجراء 400 غرزة بسبب حادث
  • بعد انفصالهما| صور رومانسية جمعت بين نادين نجيم و خطيبها
  • نادين نجيم تعلن انفصالها عن خطيبها بشكل مفاجئ
  • وزير الشباب يبحث التعاون الثنائي مع سفير كوت ديفوار بالقاهرة
  • أوليفر كان يقارن بين الثنائي المرشح لحراسة ألمانيا
  • وزير الشباب والرياضة يبحث التعاون الثنائي مع سفير كوت ديفوار بالقاهرة
  • «كلكم المفتش كرومبو».. أميرة أديب تكشف النقاب عن وجه حبيبها |شاهد
  • كلكم المفتش كرومبو .. أميرة أديب تكشف عن وجه حبيبها
  • أول صورة لـ "ممرضة جامعة المنصورة" المتوفاة داخل مركز جراحة القلب