يستضيف منتخب ألمانيا، منافسه منتخب هولندا، اليوم الاثنين 14 أكتوبر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويتواجد منتخب ألمانيا في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بينما يحل منتخب هولندا في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا

تذاع تلك المباراة بين منتخبي ألمانيا وهولندا عبر قناة بي إن سبورتس، حيث تعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات دوري الأمم الأوروبية.

تُقام المباراة بين منتخبي هولندا وألمانيا في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة أوكرانيا وجمهورية التشيك اليوم الإثنين في دوري الأمم الأوروبية

 
يترقب محبي وعشاق كرة القدم الأوروبية مباراة أوكرانيا وجمهورية التشيك وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية في الموسم الحالي.


موعد مباراة أوكرانيا وجمهورية التشيك في دوري الأمم الأوروبية 


من المقرر أن تقام مباراة أوكرانيا وجمهورية التشيك يوم الإثنين 14 أكتوبر 2024 وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية في الموسم الحالي.


وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ثروت سويلم يكشف حقيقة طلبه بتغير لوائح كأس مصر من أجل الأهلي ثروت سويلم: عينت جهاد جريشة لمباراة الزمالك والمقاصة بالحب.. وطبقت اللائحة علي الأبيض بعد انسحابه


تنقل مباريات دوري الأمم الأوروبية عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث ستقوم قناةbeIN Sports HD 4 بنقل أحداث  اللقاء.


يحتل منتخبي جورجيا والتشيك المركزين الأول والثاني في المجموعة الأولى من المستوى الثاني في بطولة دوري الأمم الأوروبية برصيد 6 نقاط بينما يحتل منتخبي أوكرانيا وألبانيا المركزين الثالث والرابع برصيد 3 نقاط.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة البوسنة والهرسك ضد المجر اليوم الإثنين في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة إيسلندا ضد تركيا اليوم الإثنين في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة أوكرانيا وجمهورية التشيك اليوم الإثنين في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة أذربيجان ضد سلوفاكيا اليوم الإثنين في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة بلجيكا ضد فرنسا اليوم الإثنين 14-10-2024 في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة هولندا وألمانيا اليوم الإثنين في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة ألمانيا ضد هولندا بدوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة اليونان ضد أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية