موقع 24:
2024-10-14@09:21:29 GMT

"أسود الرافدين" أمام "الشمشون".. مواجهة الكبيرين

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

'أسود الرافدين' أمام 'الشمشون'.. مواجهة الكبيرين

يترقب العراقيون باهتمام كبير ما ستؤول إليه نتيجة لقاء منتخبهم بنظيره الكوري الجنوبي في المباراة التي ستقام على ملعب يونجين ميرو الثلاثاء، في المرحلة الرابعة المؤهلة إلى مونديال الولايات المتحدة الأمريكية وكندا المكسيك عام 2026.

وحصد كل من الفريقين 7 نقاط من ثلاث مباريات في حين يتفوق الفريق الكوري بفارق الأهداف.



وشرع المنتخب العراقي، الذي وصل مدينة سوون يوم الجمعة الماضي، في خوض وحداته التدريبية استعداداً لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية الثلاثاء ضمن تصفيات الدور الرابع المؤهلة لمونديال 2026.
وانتظم اللاعبون في الوحدات التدريبة بإشراف المدرب خيسوس كاساس وهم جلال حسن وفهد طالب وحسين حسن وعلي جاسم ولوكاس شليمون ومحمد الطائي وعلي فائز وصفاء هادي وأحمد يحيى ومهند علي وأحمد ياسين وأمين الحموي ولؤي العاني وريبين سولاقا وأمجد عطوان ومصطفى سعدون وأيمن حسين وميرخاس دوسكي وإبراهيم بايش وحسين علي ويوسف الأمين وزيد تحسين ومناف يونس وأمير العماري.
وقال اللاعب إبراهيم بايش في تصريح لموقع الاتحاد العراقي لكرة القدم إن:"استعداداتنا لملاقاة منتخب كوريا الجنوبية جيدة، ونحن بكامل الجاهزية ونأمل تحقيق النقاط الثلاثة".
فيما قال اللاعب حسين علي في تصريح مماثل: "الفريق الكوري قوي ونحن مستعدون لمواجهته يوم الثلاثاء".
وأضاف: "جئنا من أجل الفوز والظفر بثلاث نقاط تمهد لنا الطريق للوصول إلى كأس العالم".
وأشرف رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، وعضوي الاتحاد يونس محمود وأحمد الموسوي على تدريبات المنتخب العراقي.


ويترقب الشارع الرياضي في العراق موقعة سوون باهتمام بالغ كونها تضم قطبا المجموعة اللذان تفردا بالصدارة بعدد النقاط من فوزين وتعادل، حيث يطمح العراقيون أن تكون نتيجة المباراة لصالح فريقهم لتضعه بصدارة المجموعة.
ويرى العراقيون أن منتخب كوريا الجنوبية فريق منظم ومنافس قوى ولديه اسماء بارزة تلعب في الدوريات الأوربية وتمكن من الفوز على منتخب الأردن في عمان بأقل جهد وبالتالي يجب أن يحذر المنتخب العراقي خلال المباراة وأن يكون شعار المنتخب العراقي الظفر بالنقاط الثلاثة لتضعهم في موقع صدارة المجموعة الثانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية منتخب العراق المنتخب العراقی

إقرأ أيضاً:

الركراكي يتحدث عن حالة لاعبي المنتخب المغربي قبل مواجهة إفريقيا الوسطى

قال الناخب الوطني وليد الركراكي، إن الاستعدادات تحضيرا لمواجهة إفريقيا الوسطى، « كانت مكثفة بمشاركة جميع اللاعبين، باستثناء الوافد الجديد أسامة الصحراوي الذي لم يتدرب لحصتين، جراء تعرضه لوعكة صحية ».

وتابع الركراكي، الجمعة، خلال الندوة الصحافية التي تسبق مباراة المنتخب المغربي ونظيره إفريقيا الوسطى، أن المناداة على يوسف بالعامري، جاءت نتيجة علمه بمؤهلات اللاعب، سواء الذهنية أو التقنية، موضحا أن لاعب الرجاء البيضاوي سيقدم الإضافة للمجموعة.

وأردف المتحدث نفسه، أن إصابة نصير مزراوي لا تدعو للقلق، حيث من المنتظر أن يكون متواجدا مع المجموعة خلال التوقف الدولي المقبل شهر نونبر، مشيرا إلى أنه دائما ما يبحث عن لاعب يلعب بقدمه اليسرى، موضحا أنه مع إصابة نصير مزراوي، يجب عليه إيجاد الحل لمشكلة الظهير الأيسر.

وأضاف وليد، أنه يحترم أي منتخب كيفما كان نوعه، مشيرا إلى أن المجموعة ستتعذب في حالة ما لم تحترم الخصم، كون أنه لم يبق هناك منتخب ضعيف في القارة الإفريقية، مؤكدا أنه يعلم رفقة الطاقم واللاعبين ما ينتظرهم غدا السبت أمام إفريقيا الوسطى، مردفا أن جمال حركاس، انسجم بسرعة مع العناصر الوطنية، وأن المناداة عليه لم تكن محاباة له، بل عن جدارة واستحقاق.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره إفريقيا الوسطى، يوم السبت 12 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

ويتصدر المنتخب الوطني المغربي حاليا المجموعة الثانية بست نقاط «العلامة الكاملة»، متبوعا بالغابون في الوصافة بثلاث نقاط، فيما يحتل إفريقيا الوسطى الرتبة الثالثة بالرصيد ذاته، بينما يتواجد ليسوتو في المركز الرابع «الأخير»، برصيد خال من النقاط.

كلمات دلالية الركراكي المغرب قدم كرة منتخبات

مقالات مشابهة

  • العراق يستعد بقوة لمواجهة كوريا الجنوبية في التصفيات الآسيوية
  • وفد المنتخب العراقي يستمتع بالمطبخ المغربي في كوريا
  • المنتخب الوطني العراقي يستعد لمواجهة كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم
  • قبل مواجهة البحرين.. خبر سار لجماهير السعودية
  • الاتحاد الاسيوي يرفض طلب اتحاد الكرة العراقي بتغيير الملعب الذي تقام عليه المباراة مع كوريا الجنوبية
  • الركراكي : مواجهة أفريقيا الوسطى سيشكل محكاً حقيقياً أمام منتخب يركن إلى الدفاع
  • الركراكي يتحدث عن حالة لاعبي المنتخب المغربي قبل مواجهة إفريقيا الوسطى
  • نقل مباراة المنتخب الوطني لكرة السلة ضد نظيره العراقي إلى عمّان
  • السلامي: أتحمل مسؤولية خسارة الأردن أمام كوريا الجنوبية