متابعة بتجــرد: طرح الفنان أحمد الفيشاوي مجموعة من الصور من كواليس فيلمه الجديد “عادل مش عادل”، والمقرر عرضه قريبًا عبر المنصات الرقمية. نشر الفيشاوي الصور عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، وعلق قائلًا: “صور فوتوغرافية من فيلم عادل مش عادل قريبًا على المنصات، قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، إخراج أحمد يسري.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية “عادل الأمين”، وهو شاب يجد نفسه واقعًا في سلسلة من المتاعب بسبب إعجابه بفتاة يتضح لاحقًا أن حقيقتها مخيفة. وفي الوقت نفسه، يواجه مطاردة من الصحفية “غادة”، التي تسعى للحصول على الأخبار المشوقة بأي وسيلة.

يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب أحمد الفيشاوي كل من شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، ومحمد أوتاكا، وهو من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، وإخراج أحمد يسري.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

main 2024-10-14Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أحمد داود أوغلو: أنا “أخطر رجل في الشرق الأوسط”!

أنقرة (زمان التركية) – زعم رئيس حزب المستقبل ورئيس الوزراء الأسبق أحمد داود أوغلو أن المسؤولين الأمريكيين يصفونه بـ”أخطر رجل في الشرق الأوسط“.

داود أوغلو قال خلال مشاركته في برنامج على قناة خبر ترك التلفزيونية، إن الولايات المتحدة الأمريكية تصفه بأنه ”أخطر رجل في الشرق الأوسط“، وعاب داود أوغلو على بعض الانتقادات الموجهة إليه بقوله: ”يمكنهم أن ينتقدوني، ولكن إذا حاولتم أن تعلنوا أن الرجل الذي تعتبره الولايات المتحدة الأمريكية أخطر رجل في الشرق الأوسط هو رجل أمريكي، فهذا خطأ“.

وقال داود أوغلو مدعياً أنه منع تركيا من الدخول في حرب مع الأكراد: ”لقد كسرت الألاعيب التي أرادت أن تجعل تركيا تدخل في حرب مع الأكراد، فالاستفتاء الذي من شأنه أن يقضي على حقوق التركمان لم يتم إجراؤه في كركوك حتى الآن“.

وفي معرض حديثه عن الحوار الذي دار بينه وبين رئيس حزب الحركة القومية دولت باهتشلي في حفل افتتاح البرلمان التركي، قال داود أوغلو: ”لقد شكرت السيد باهتشلي، ففي الوقت الذي كانت المعارضة تصف حماس بأنها منظمة إرهابية، كان موقف السيد باهتشلي مهماً. إذا كانت الدولة بحاجة لي، فأنا هنا وسألتقي بالسيد بهتشلي. استراتيجية إسرائيل هي تأليب الدول العربية وإيران علناً، وإن أمكن الأتراك والأكراد والعرب والفرس ضد بعضهم البعض، ومن الصواب تنشيط هذه العلاقات في تركيا والمنطقة على حد سواء، خاصة ضد إمكانية استخدام الأكراد في المنطقة”.

Tags: أحمد داود أغلوأنقرةالولايات المتحدةتركياداود أوغلو

مقالات مشابهة

  • “يبحث عن التريند ويُقحم الدين في الفن”.. عمر كمال في مرمى الإنتقاد
  • بالفيديو.. “الفاف” تكشف كواليس فوز المنتخب الوطني أمام الطوغو
  • أحمد داود أوغلو: أنا “أخطر رجل في الشرق الأوسط”!
  • أحمد بن سعيد آل مكتوم يهنئ ويستقبل خريجي الدفعة الثانية من برنامج “الدبلوم التنفيذي في إدارة القيادة” لمؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية (دانز) بالتعاون مع كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية
  • كمال مهوي يقصف بالثقيل.. “ياكلوا عند ماما فرنسا ويجو يحكو على محرز”
  • عاجل - كان مثل "خيال المآتة".. عادل حمودة يكشف عن كواليس ودور منصب نائب الرئيس الأمريكي
  • أحمد عز يدخل عالم المنصات لأول مرة بمسلسل كوميدي
  • أحمد عز يدخل عالم المنصات بمسلسل 10 حلقات
  • أندرويد بوليس: الذكاء الصناعي من “ميتا” سيكون قريبًا في متناول المستخدمين النشطين في ليبيا