موقع 24:
2024-10-14@09:21:20 GMT

الإمارات.. انطلاق فعاليات معرض جيتكس غلوبال 2024

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

الإمارات.. انطلاق فعاليات معرض جيتكس غلوبال 2024

انطلقت اليوم الإثنين، فعاليات النسخة الـ44 من معرض جيتكس غلوبال، في مركز دبي التجاري العالمي، تحت شعار "التعاون العالمي لصياغة اقتصاد المستقبل القائم على الذكاء الاصطناعي"، وتستمر إلى 18 أكتوبر (تشرين الأول)، وذلك بمشاركة أكثر من 3500 شركة ستعرض أحدث ابتكاراتها في مجال الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء ،والبيانات والسحابة.

وينعقد "جيتكس غلوبال 2024" بالتزامن مع "إكسباند نورث ستار"، أكبر معرض عالمي للشركات الناشئة والاستثمار، الذي انطلق أمس الأحد، ويستمر إلى 16 أكتوبر الجاري، ويشارك في المعرضين أكثر من 6500 شركة عارضة، و1800 شركة ناشئة، و1200 مستثمر من 180 دولة، يتوزعون على 38 قاعة للابتكار وفرص الأعمال.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد: الإمارات تستضيف جيتكس جلوبال أحد أكبر معارض التقنية والتكنولوجيا في العالم

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، "رعاه الله"، أن دولة الإمارات، تستضيف هذا الأسبوع معرض جيتكس جلوبال أحد أكبر معارض التقنية والتكنولوجيا في العالم. بمشاركة أكثر من 180 ألف متخصص من أكثر من 180 دولة.

وأكد سموه أن معرض جيتكس جلوبال، أصبح، اليوم مجموعة معارض تخصصية للتقنية والشركات الناشئة والذكاء الاصطناعي والتنقل الذكي والأمن السيبراني وغيرها.

أخبار ذات صلة نفاد تذاكر مباراة أوزبكستان والإمارات في تصفيات «مونديال 2026» منتسبو "زايد العليا" يشاركون في حملة الإمارات "معك يا لبنان" في دبي وأبوظبي


وقال سموه عبر حسابه على منصة "إكس": تستضيف دولة الإمارات هذا الأسبوع معرض جيتكس جلوبال.. أحد أكبر معارض التقنية والتكنولوجيا في العالم.. معرض جيتكس اليوم أصبح مجموعة معارض تخصصية للتقنية والشركات الناشئة والذكاء الاصطناعي والتنقل الذكي والأمن السيبراني وغيرها.. ويشارك فيها أكثر من 180 ألف متخصص من أكثر من 180 دولة. 
وأشار سموه: "تنمو التكنولوجيا بتسارع.. وتنمو معها دبي بنفس التسارع.. لأننا راهنّا منذ البداية على مواكبة الطفرات التقنية في العالم.. واليوم نستضيف العالم في دبي لتساهم معه في قيادة هذه التغييرات".

 

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُشارك في معرض جيتكس العالمي 2024م
  • انطلاق فعاليات النسخة الـ 44 من معرض جيتكس جلوبال
  • الإمارات.. ريادة عالمية في توظيف الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الحياة
  • غدا .. انطلاق الملتقي الثالث لكلية اللغة والاعلام تحت شعار المواطنة الرقمية في عصر الذكاء الاصطناعي
  • محمد بن راشد: الإمارات تستضيف جيتكس جلوبال أحد أكبر معارض التقنية والتكنولوجيا في العالم
  • الإمارات تسخر الذكاء الاصطناعي في إعادة تشكيل مستقبل القطاع المالي العالمي
  • حكومة أبوظبي تشارك في معرض جيتكس العالمي للتقنية 2024
  • حكومة أبوظبي تشارك في «معرض جيتكس العالمي للتقنية 2024»
  • “عِلم” تُشارك في “جيتكس جلوبال 2024” وتستعرض حلولها المتكاملة وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في تمكّين الحياة الذكية