#سواليف

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، يوم الأحد، مغادرة اللاعب #موسى_التعمري إلى #فرنسا للالتحاق بنادي #مونبلييه، بعد إنهاء فترة العلاج في عمان بإشراف الجهاز الطبي لمنتخب “النشامى”.

وتعرض موسى التعمري لإصابة خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره والكويتي، في سبتمبر الماضي، مما تسبب في غيابه عن المستطيل الأخضر منذ ذلك الوقت.

وأصدر الاتحاد الأردني كرة القدم، بيانا جاء فيه: “يغادر اللاعب موسى التعمري غدا الاثنين إلى فرنسا للالتحاق بنادي مونبلييه، بعد إنهاء فترة العلاج في عمان بإشراف الجهاز الطبي للنشامى، وتأكيد عدم إمكانية مشاركته بمواجهة عمان”.

مقالات ذات صلة السعودية صاحبة العرض الوحيد.. الـ”فيفا” يحدد موعد الإعلان عن مستضيف كأس العالم 2034 2024/10/14

وأضاف البيان: “ينتظر أن يبدأ التعمري مرحلة التأهيل البدني والاستعداد مع النادي الفرنسي تأهبا للعودة إلى الملاعب تدريجيا”.

وسيغيب النجم الأردني عن مباراة منتخب بلاده ضد ضيفه العماني، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

يذكر أن موسى التعمري، البالغ من العمر 27 عاماً، سجل 21 هدفا إضافة إلى 10 تمريرات حاسمة، خلال 60 مباراة دولية.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف موسى التعمري فرنسا مونبلييه موسى التعمری

إقرأ أيضاً:

لماذا الغضب.. شوبير يعلق على مغادرة محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

علق الإعلامي أحمد شوبير علي مغادرة محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر وعدم لعب مباراة موريتانيا عبر تصريحاته في برنامجه الإذاعي “ الكورة مع شوبير”.

وقال شوبير: "بعض الناس قارنوا رأي حسام وقت مغادرة صلاح لمعسكر منتخب مصر في أمم أفريقيا وحاليا، على الرغم من أن الرأيين مختلفان، وقتها كان صلاح يغيب لمدة شهرين، بسبب الإصابة التي تعرض لها، كل شيء متغير والثوابت في الأديان فقط، يمكن أن يتغير رأيك مع الوقت ومن يوم لآخر".

وأكمل: الناس لن تمسك في تصريح طوال الوقت، توجد مشكلة في ملعب موريتانيا لأنه نجيل صناعي قديم، لهذا حدث اتفاق بين صلاح وحسام، وطالما تم القرار بالاتفاق "يبقى على العين والرأس"، المنتخب بحاجة لنقطة واحدة للتأهل رسميا، وإذا خسر المباراة المقبلة، سيتبقى لما مباراتي بوتسوانا وكاب فيردي".

وأختتم: أن تكون علاقة صلاح وحسام جيدة الأهم، واللاعب خرج من مباراة موريتانيا مبتسما، وجلس على مقاعد البدلاء "يضحك ويهزر"، لماذا كل هذا الغضب.

مقالات مشابهة

  • التعمري يغادر معسكر منتخب الأردن قبل مواجهة عُمان بتصفيات المونديال
  • الأردني التعمري يعود إلى مونبلييه بعد تأكد غيابه عن مباراة عُمان
  • رسميًا .. التعمري يرحل عن معسكر الأردن
  • موسى التعمري يغادر معسكر منتخب الأردن ويتوجه نحو فرنسا.. ما السبب؟
  • هل سيشارك التعمري في مواجهة عُمان ؟
  • لماذا الغضب.. شوبير يعلق على مغادرة محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر
  • حكم مباراة “النصر وضمك” يكشف تفاصيل الحديث الذي دار بينه وبين رونالدو
  • التعمري يظهر بتدريبات النشامى
  • محمد صلاح يطلب مغادرة معسكر منتخب مصر