موقع 24:
2024-10-14@09:19:17 GMT

تغييرات جذرية في منتخب البرازيل قبل مواجهة بيرو

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

تغييرات جذرية في منتخب البرازيل قبل مواجهة بيرو

اختبر مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم، دوريفال جونيور، ثلاثة لاعبين في التدريب الثاني للفريق ضمن الاستعدادات لمواجهة بيرو، حيث استعان بفاندرسون بدلاً من دانيلو، وبرونو جيماريش محل أندريه، وجيرسون بدلاً من باكيتا المعاقب بالإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

وأثناء التدريب، الذي أقيم  اليوم الإثنين، أبقى المدرب على إيجور جيسوس، مهاجم بوتافوغو الذي سجل أحد هدفي الفوز على تشيلي في سانتياغو (1-2)، كلاعب أساسي.


وبهذا أنجز منتخب "الكناري" أخر تدريب مفتوح له قبل مواجهة بيرو في الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026، وسيتدرب اليوم الإثنين خلف الأبواب المغلقة في ختام استعدادته للمباراة المقررة.
وبعد فوزها يوم الخميس على تشيلي، تحتل البرازيل المركز الرابع في الترتيب، برصيد 13 نقطة بفارق 6 عن الأرجنتين المتصدرة، بينما تأتي بيرو في المركز قبل الأخير برصيد ست نقاط أمام تشيلي المتذيلة بخمس نقاط.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية منتخب البرازيل

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إيسلندا ضد تركيا اليوم الإثنين في دوري الأمم الأوروبية

 

يحل منتخب تركيا، ضيفا ثقيلا على حساب منتخب إيسلندا، اليوم الاثنين 14 أكتوبر، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وحقق منتخب تركيا الانتصار في الجولة الماضية على حساب منتخب مونتيجرو، بنتيجة هدف دون رد، بينما تعادل منتخب إيسلندا مع نظيره منتخب ويلز، بنتيجة هدفين لكل منتخب.

ويتواجد منتخب تركيا في صدارة جدول ترتيب المجموعة بدوري الأمم الأوروبية برصيد 7 نقاط، بينما يحل منتخب إيسلندا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

يذكر أن مباراة منتخبي تركيا ضد إيسلندا تُقام في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البوسنة والهرسك ضد المجر اليوم الإثنين في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة ألمانيا ضد هولندا اليوم الإثنين 14-10-2024 في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة إيسلندا ضد تركيا اليوم الإثنين في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة أذربيجان ضد سلوفاكيا اليوم الإثنين في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة بلجيكا ضد فرنسا اليوم الإثنين 14-10-2024 في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة هولندا وألمانيا اليوم الإثنين في دوري الأمم الأوروبية
  • تصفيات مونديال 2026.. البرازيل تفوز على تشيلي والأرجنتين تتعادل مع فنزويلا
  • البرازيل تفوز على تشيلي والأرجنتين تتعادل مع فنزويلا في تصفيات كأس العالم