صحيفة الاتحاد:
2024-10-14@09:21:49 GMT

كونراد يُسجل «البصمة الأولى» مع الشارقة

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

علي معالي (أبوظبي)
بدأ مهاجم الشارقة الجديد، تايرون كونراد في تسجيل بصمته بالتهديف، حيث سجل الهدف الثاني في ثلاثية «الملك» الودية أمام فريق «جولف أف سي» أحد فرق الدرجة الأولى، وذلك استعداداً لمباراة الجمعة أمام النصر في دور الـ 16 من كأس صاحب السمو رئيس الدولة.
وكان اللاعب قد شارك مع الفريق رسمياً في الدقيقة 77 من مباراة الشارقة مع العروبة في الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين والتي انتهت بفوز «الملك» 2-1، بعد انتقاله، قادماً من الدوري الصيني.


وجاءت ثلاثية «الملك» بتوقيع الكرواتي داركو نياسميتش ولوان بيريرا، إضافة إلى كونراد، ليطمئن المدرب الروماني كوزمين أولاريو على قوته الهجومية قبل اللقاء المهم ضد «العميد النصراوي»، والتي تحمل الكثير من التحديات، للمدرب واللاعبين في سعي الفريق إلى استعادة اللقب.
وقام كوزمين خلال المباراة الودية الأخيرة بتجربة عدد من لاعبيه الذين لم يشاركوا كثيراً في الفترات الأخيرة، كما دفع بالبرازيلي الشاب جيليرمي بيرو، والذي سيكون أحد الأوراق المهمة في يد المدرب، وكذلك تجربة الخماسي الهجومي لوان بيريرا وكونراد وكايو لوكاس وعثمان كمارا وباكو ألكاسير، وأصبحت الخيارات جيدة للغاية أمام المدرب، للاستقرار على العناصر التي تستطيع تحقيق طموحات الفريق في هذه المرحلة.
كما ظهر التنافس الشرس في مركز حراسة المرمى، بين أكثر من لاعب، وتألق عادل الحوسني ومايد محسن وخالد توحيد، وبدأت إدارة نادي الشارقة في حث جماهيرها على الزحف إلى استاد آل مكتوم لتحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز والتأهل. 

أخبار ذات صلة «الشارقة السينمائي».. يعلن الأفلام الفائزة بنسخته الـ11 الدوري السعودي يكتسح «الأمم الأوروبية»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة النصر كأس رئيس الدولة

إقرأ أيضاً:

فعالية بجامعة إب بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى

الثورة نت|

نظمت كلية القانون وملتقى الطالب الجامعي بجامعة إب اليوم فعالية خطابية بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى.

وفي الفعالية أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب، أن الـسابع من أكتوبر هو يوم فارق في حياة الشعب اليمني والأمة في مواجهة العدو الاسرائيلي والمشاريع الصهيونية التي جثمت على الشعب الفلسطيني.

وأوضح أن معركة “طوفان الأقصى” أربكت العدو الصهيوني وفضحت مزاعم ادعاءات القوة والجيش الذي لا يقهر أمام إرادة المقاومة الفلسطينية التي تخوض معركة مقدسة لنيل حقوق الشعب الفلسطيني وتحرير أرض فلسطين المحتلة.

فيما أعتبر عميد كلية القانون الدكتور بشير العماد، السابع من أكتوبر “طوفان الأقصى” صدمة كبيرة أعادت للأمة وعيها الحقيقي بعد أن كان العدو قد عمل على هدم وعيها ودورها وواجبها أمام قضيتها المركزية تجاه المحتل الصهيوني.

ولفت إلى أن المقاومة الفلسطينية صمدت وكانت لها عمليات نوعية.. مشيرا إلى أن السابع من أكتوبر حرر الإنسان والشعوب العربية من الخوف وسيستمر حتى تحرير فلسطين من دنس العدو الصهيوني.

بدوره تطرق أمين ملتقى الطالب الجامعي أشرف القادري إلى أن اليمنيين جسدوا خلال عام كامل الشعار الذي أعلنه قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي،(لستم وحدكم) منذ اليوم الثاني للعدوان الإسرائيلي على غزة قبل عام .

وبيّن أن القوات المسلحة اليمنية استهدفت قلب الكيان الصهيوني فيما الأنظمة العربية المتخاذلة تنازلت عن الشرف والكرامة والأخلاق والعروبة والدين من أجل رضى العدو الإجرامي الغاصب.

وفي ختام الفعالية تم تكريم الفائزين في المسابقة الإلكترونية الاسبوعية بالشهادات التقديرية والجوائز العينية.

مقالات مشابهة

  • متحدث مركز الملك سلمان: لن تتوقف المساعدات إلى لبنان.. وهذه هي المرحلة الأولى بواقع طائرة أو طائرتين يوميا
  • نقاش على الهواء بين الحارثي وتونسي بشأن المدرب الأنسب لقيادة الأخضر.. فيديو
  • بلدية الشارقة تدشن مشروعين لتوفير مياه الري للمشاريع الزراعية بإشراف الفريق المختص من البلدية وخلال وقت قياسي
  • الهريفي: لو لعب منتخب السعودية بلا مدرب لما خسر 5 نقاط
  • ما قصة البصمة البيومترية التي فجرت جدلا في الكويت؟.. نائب غادر البلاد بسببها
  • فعالية بجامعة إب بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى
  • 3 مباريات تدشن الأسبوع الرابع للدرجة الأولى .. غدا
  • هل ينجو كارسلي من انتقادات سقوط إنجلترا أمام اليونان؟
  • سهام الملك لا تخطئ.. فتحي سند يتغنى بمحمد صلاح مع منتخب مصر