مقالات مشابهة سبيس إكس تنجح في استعادة صاروخ “سوبر هيفي” باستخدام أذرع ميكانيكية

‏6 دقائق مضت

مقارنة آبل واتش 10 و آبل واتش 8.. هل حان وقت الترقية؟

‏16 دقيقة مضت

مزج الوقود الحيوي مع التقليدي حل مثالي لخفض انبعاثات الشحن البحري

‏50 دقيقة مضت

خلل في Word يتسبب بحذف ملفاتك.. إليك كيفية تجنبه

‏ساعتين مضت

ما هي Meta AI؟ وما هي أهم مميزاتها؟

‏ساعتين مضت

7 مقترحات لخفض الانبعاثات في الصين 30% بحلول 2035

‏4 ساعات مضت

تستعد آبل لإطلاق إصدار جديد من نظارتها للواقع المختلط في العام المقبل، بسعر يبلغ حوالي 2000 دولار، وفقًا لتقرير جديد من بلومبرغ.

هذه النظارة، التي تأتي بعد نظارة Vision Pro التي لم تحدث تغييرات كبيرة في السوق حتى الآن، ستكون أقل تكلفة مقارنة بسعر Vision Pro الذي يبلغ 3500 دولار.

من المتوقع أن تستخدم آبل مواد أقل تكلفة ومعالجًا أقل قوة لخفض السعر، بالإضافة إلى إلغاء خاصية EyeSight التي تعرض عيون المستخدم خارج النظارة. وتأتي هذه الخطوة ضمن خطة الشركة لتوسيع نطاق منتجات الواقع المختلط وجعلها أكثر وصولاً إلى المستهلكين.

إلى جانب ذلك، تخطط آبل لإصدار الجيل الثاني من Vision Pro في عام 2026، وهناك تقارير تشير إلى إمكانية تطوير نظارات ذكية تشبه نظارات Meta Ray-Ban وسماعات AirPods مزودة بكاميرات بحلول عام 2027!

كما تناول التقرير استراتيجية آبل في قطاع الأجهزة الذكية المنزلية، حيث تطوّر الشركة شاشة مشابهة لجهاز آيباد بتكلفة منخفضة، يمكن استخدامها في المنزل لمشاهدة التلفاز وإجراء مكالمات FaceTime واستخدام التطبيقات. ومن المتوقع أن يتبعها جهاز مزود بذراع روبوتية بسعر قد يصل إلى 1000 دولار.

المصدر


Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

إقرأ أيضاً:

زيلينسكي يأمل أن تنتهي الحرب العام المقبل

أعرب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، الجمعة، عن رغبته في انتهاء الحرب مع روسيا عام 2025 وذلك خلال زيارة إلى برلين حيث دعا إلى مواصلة الدعم العسكري لبلاده.

وزار زيلينسكي باريس، الخميس، بعد لندن، في إطار جولة مصغرة شملت حلفائه الأوروبيين الرئيسيين لحشد مزيد من الدعم في مواجهة الغزو الروسي.

Сьогодні вже третя наша зустріч із канцлером Німеччини Олафом Шольцом за цю осінь і, мабуть, одна з найважливіших за весь час повномасштабної війни. Зараз ми представляємо нашим ключовим друзям нашу стратегію наближення миру для України – це план абсолютно чітких і реалістичних… pic.twitter.com/RnFsStu1JV

— Volodymyr Zelenskyy / Володимир Зеленський (@ZelenskyyUa) October 11, 2024

وخلال مؤتمر صحافي مع المستشار الألماني أولاف شولتس، شكر زيلينسكي ألمانيا على دعمها وقال "من المهم للغاية بالنسبة إلينا ألا تنخفض هذه المساعدات العام المقبل".

ألمانيا تقدم مساعدات عسكرية جديدة للجيش الأوكراني - موقع 24قال المستشار الألماني أولاف شولتس، الجمعة، إن إعلانه عن تقديم مزيد من الدعم العسكري لكييف هو بمثابة إشارة مهمة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وأشار إلى أنّه سيعرض على شولتس "خطة النصر" في الحرب، معرباً عن أمله أن ينتهي النزاع "في موعد لا يتجاوز العام المقبل 2025".

ومن المقرر كشف هذه الخطة خلال قمة السلام الثانية، المتوقع عقدها في نوفمبر (تشرين الثاني) لكن كييف لم تؤكد موعدها.

من جهته، أكد شولتس أنّ ألمانيا والشركاء الأوروبيين سيرسلون المزيد من المعدّات الدفاعية هذه السنة إلى أوكرانيا، مشيراً إلى مساعدات ألمانية بقيمة 4 مليارات يورو في سنة 2025 ومتعهّداً "ألا نتراجع عن دعمنا لأوكرانيا".

ولفت إلى أنّ الرئيس الأوكراني وافق على الحاجة لعقد مؤتمر للسلام يضمّ روسيا، مضيفاً في الوقت ذاته أنّه "يمكن تحقيق السلام فقط بالاستناد إلى القانون الدولي".

بوتين: تشكيل نظام عالمي جديد "لا رجعة فيه" - موقع 24أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، أن العلاقات الدولية دخلت حقبة من التغيير الجوهري، وأن تشكيل نظام عالمي جديد يعكس التنوع الكامل للكوكب، في "عملية طبيعية ولا رجعة فيها".

وقال المستشار الألماني "لن نقبل سلاماً تمليه روسيا". وفي وقت لاحق، التقى زيلينسكي الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير.

وأجرى الرئيس الأوكراني مباحثات، الجمعة، مع البابا فرنسيس في الفاتيكان.

ودعا البابا فرنسيس الذي يعد زعيماً روحياً لحوالي 1.4 مليار كاثوليكي حول العالم، مراراً إلى إحلال السلام في أوكرانيا.

وقال زيلينسكي في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، الجمعة، إن محادثاته مع البابا ركّزت على المسألة "المؤلمة بشكل لا يُصدّق" والمتمثّلة في الأشخاص الذين احتُجزوا ورُحّلوا من أوكرانيا إلى روسيا، مشيراً إلى أنّه يأمل أن يساعد البابا في ذلك.

Today, during my visit to the Vatican, I met with the Secretary of State of the Holy See, Cardinal Pietro Parolin, and the Secretary for Relations with States and International Organizations, Archbishop Paul Gallagher.

We discussed the implementation of the Peace Formula, with a… pic.twitter.com/FJvxW0Dax6

— Volodymyr Zelenskyy / Володимир Зеленський (@ZelenskyyUa) October 11, 2024

واستقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون زيلينسكي في قصر الإليزيه، الخميس، حيث تصافحا بحرارة قبل اجتماع ثنائي.

وأكد زيلينسكي أن وقف النار مع روسيا ليس مطروحاً على جدول أعمال جولته السريعة في أوروبا، معتبراً أن التقارير بشأن ذلك هي ثمرة تضليل إعلامي من موسكو.

وقال إثر لقائه ماكرون إن وقف النار في الحرب المتواصلة منذ مطلع عام 2022 "ليس موضوع بحثنا".

أضاف "الأمر ليس صحيحاً. روسيا تعمل كثيراً مع التضليل الإعلامي لذا (صدور تقارير كهذه) هو أمر مفهوم".

مقالات مشابهة

  • البورصة العراقية تفتتح أسواقها بسعر 152.800 دينار مقابل كل 100 دولار
  • ما هي "نظرية أكتوبر" التي تساعد على تنظيم حياتك؟
  • رئيس المتحف المصري الكبير يكشف عدد القاعات التي سيتم افتتاحها تجريبيًا الأربعاء المقبل
  • الفيس بوك يحسم معركة المقطري والعرجمي التي اشغلت الرأي العام اليمني
  • المالية النيابية: واردات الموازنة غير النفطية ستصل لـ30 تريليون دينار في العام المقبل
  • توقعات بتأجيل البنك المركزي خفض سعر الفائدة الخميس المقبل
  • 45.7 مليار دولار.. ما هي السلع الاستفزازية التي تحدث عنها كامل الوزير؟
  • موعد إجازة نصف العام الدراسي 2025.. تصل إلى شهر لبعض الطلاب
  • زيلينسكي يأمل أن تنتهي الحرب العام المقبل