سرايا - رصد - ليس بغريب على جيش الاحتلال الاسرائيلي ان يمارس أبشع المجازر التي لا يمكن ان تخطر على بال بشر بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة وهم نائمين في خيامهم هربًا من بطش آلة الحرب الاسرائيلية المدعومة بشكل مطلق من قبل العديد من الدول الأوروبية وعلى رأسهم أمريكا.


فجر اليوم الاثنين ارتكب جيش الاحتلال الاسرائيلي مجزرة لا يمكن ان يتخيلها العقل البشري، فقد استهدفت طائرات الاحتلال خيم النازحين في مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح لتشتعل النيران بشكل مرعب ولتلتهم جميع الأحياء ممن كانوا فيها.




هذه المجزرة التي سيذكرها التاريخ، لبشاعتها، وثقت عدسات الصحفيين في غزة لقطات مرعبة لتفحم الأطفال والنساء أمام اعينهم دون ان يقدر أحد على فعل أي شيء نظرًا لعدم توفر المياه لاخماد الحريق ولشدة اللهب المتصاعد من الخيم.


و تواصل قوات الاحتلال الصهيوني ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 374 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، في مختلف مناطق قطاع غزة.


وتاليًا الفيديو عبر موقع "سرايا" :-


"في أبشع جريمة سيذكرها التاريخ".. أطفال ونساء وشيوخ غزة يحرقون أحياء على مرأى ومسمع من العالم - مشاهد مرعبة (فيديو)#سرايا #شهداء_الأقصى #عاجل https://t.co/vNWgnB2qJH pic.twitter.com/AxLNSzVPYD

— وكالة أنباء سرايا الإخبارية (@sarayanews) October 14, 2024


إقرأ أيضاً : إعلام عبري: إصابة 100 جندي إسرائيلي بمعارك جنوب لبنانإقرأ أيضاً : 51 شهيدًا حصيلة العدوان الإسرائيلي على لبنان السبتإقرأ أيضاً : الرئيس العراقي: نرفض أن تكون بلادنا منطلقا للعدوان على دول الجوار







المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: الاحتلال غزة اليوم الاحتلال الاحتلال مستشفى غزة الاحتلال غزة العالم سرايا سرايا العالم لبنان أمريكا إصابة اليوم مستشفى غزة الاحتلال الرئيس

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس تقصفسديروت ومواقع للاحتلال جنوب غزة (شاهد)

بثت سرايا القدس، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، الأحد، مشاهد لعمليات قصف قامت بها لمستوطنة سديروت، شمال شرق قطاع غزة، ومقر قيادة قوات الاحتلال في منطقة جحر الدين إلى الجنوب الشرق من غزة.

ويظهر في التسجيل مقاتلو سرايا القدس وهم يجهزون ويطلقون صواريخ وقذائف هاون إلى جانب صاروخ من طراز "107" صوب سديروت ومركزا للتحكم والسيطرة تابع لقوات الاحتلال في منطقة جحر الديك.
#سرايا_القدس تعرض مشاهد من تجهيز وإطلاق رشقة صاروخية على "سديروت".. ودك مركزا للتحكم والسيطرة تابع لجيش العدو في منطقة جحر الديك بقذائف الهاون.#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/HuniMtdo7z — حسن مزيد (@Hacen_Mezid) October 13, 2024
ويواصل الاحتلال حصار مخيم جباليا شمال قطاع غزة لليوم الثامن على التوالي، مع قيامه بعمليات نسف للمنازل، واستهداف كل ما يتحرك وسط أوضاع إنسانية صعبة، مع انتشار المجاعة بفعل نقص الماء والغذاء.

ونسفت، قوات الاحتلال، الأحد، عددا من منازل المواطنين باستخدام الروبوتات المتفجرة، بالتزامن مع اشتعال النيران في مناطق عديدة في المخيم إثر القصف المتكرر، فيما قال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، إن جيش الاحتلال يمنع الطواقم الإسعافية والدفاع المدني من انتشال أكثر من 75 شهيداً من أصل 285 شهيداً قتلهم الاحتلال خلال الأيام الثمانية الماضية.

مقالات مشابهة

  • قصف إسرائيلي هو الأعنف والنازحون يحرقون أحياء في خيام النازحين بمستشفى شهداء الأقصى وسط غزة
  • حريق ضخم وجثث متفحمة.. مشاهد قاسية من ليلة دامية بمستشفى شهداء الأقصى بغزة
  • في أبشع جريمة سيذكرها التاريخ .. أطفال ونساء وشيوخ غزة يحرقون أحياء على مرأى ومسمع من العالم - مشاهد مرعبة (فيديو)
  • سرايا القدس تقصفسديروت ومواقع للاحتلال جنوب غزة (شاهد)
  • سرايا القدس تقصفسديروت ومواقع الاحتلال جنوب غزة (شاهد)
  • سرايا القدس تبث فيديو بعنوان: “وما رؤوسكم عنا ببعيد.. لكم بالمرصاد”
  • شاهد| “وما رؤوسكم عنا ببعيد.. لكم بالمرصاد”.. سرايا القدس تبث فيديو يُظهر مقاتليها وهم يقنصون جنود الاحتلال
  • سرايا القدس تبث فيديو بعنوان: وما رؤوسكم عنا ببعيد.. لكم بالمرصاد
  • باحث سياسي: قوات الاحتلال تمارس أبشع الجرائم في غزة والعالم يكيل بمكيالين