لقيت سيدة تبلغ من العمر 70 سنة، مصرعها في حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الشرقى عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق نتيجة لانفجار إحدى إطارات السيارة، تم نقل الجثة إلى المستشفى والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد انقلاب سيارة ووجود متوفاه ومصابين بالطريق الصحراوي الشرقي بمركز أخميم.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم أنه أثناء سير السيارة ملك وقيادة المدعو محمد ح ر ع 51 سنة مدير عام شركة خاصة  للسياحة بالأقصر ومقيم بالطريق المشار إليه أنفجر الإطار الأمامي الأيمن مما أدى إلى إختلال عجلة القيادة بيده وإنحرافها وإنقلابها علي جانب الطريق.

ونتج عن الحادث وفاة والدة قائد السيارة المدعوة أزهار ي ح ا ا 70 سنة ربة منزل ومقيمه بذات العنوان وإصابة كل من قائد السيارة "بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم" وشقيقه سالم ح ر ع 36 سنة مرشد سياحي "بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم" وشقيقته بهيه ح ر ع 42 سنة مدرسة "بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم" ومقيمان بذات العنوان مستقلي السيارة وتم نقل الجثمان والمصابين لمستشفى قنا الجامعي، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج حادث سيارة اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 8 آخرين إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالإسماعيلية

لقى شخص مصرعه وأصيب 8 أشخاص آخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة انقلاب سيارة ربع نقل بوصلة الدواويس دائرة مركز القصاصين بالإسماعيلية، تم نقل المصابين إلى مستشفى القصاصين لإسعافهم ورعايتهم طبيا، كما تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل بوصلة الدواويس بطريق الإسماعيلية القاهرة دائرة مركزالقصاصين بالإسماعيلية.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذى أسفر عن مصرع شخص وإصابة 8 آخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة الحادث.


تم نقل المصابين إلى مستشفى القصاصين التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية لإسعافهم ورعايتهم طبيا، بينما تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة. تم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات وسؤال المصابين والتصريح بدفن الجثة.







مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بصحراوي سوهاج الشرقي
  • مصرع سيدة وإصابة 14 آخرين إثر انقلاب ميكروباص فى حدائق أكتوبر
  • مصرع مسنة وإصابة 17 أخرين في حادث انقلاب ميكروباص بحدائق أكتوبر
  • مصرع شخص وإصابة 8 آخرين إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالإسماعيلية
  • مصرع شخص وإصابة أخرين في حادث تصادم بطريق أبو زعبل
  • إصابة 5 أشخاص بينهم أجنبي إثر انقلاب سيارة على الصحراوي الغربي ببني سويف
  • مصرع شخص في حادث انقلاب سيارة بالترعة الفاروقية بسوهاج
  • إصابة 4 أشخاص فى تصادم سيارة ملاكى بعامود إنارة بأسوان
  • إصابة 17 شخص فى حادث تصادم مينى باص مع سيارة نقل على طريق مطروح