طرحت منصة watch it الحلقة 22 من مسلسل  برغم القانون، الذى تخوض من خلاله إيمان العاصي أولى تجاربها فى عالم البطولة المطلقة، وذلك قبل عرضه على شاشات التليفزيون بـ 48 ساعة.

وشهدت الحلقة 22 من مسلسل “ برغم القانون ” عددا من الأحداث، ومنها نجاح هاني عادل فى إخراج شقيقته “ فرح يوسف ” من المستشفى، بعد كشف انها زوجها كان يقوم بوضع حبوب فى المشروبات.

 

فيما رفض زميل إيمان العاصي أن يقوم بسرقة الشيكات من المكتب، وقد خدع محمد القس وأوهمه أن سيقوم بذلك مقابل الحصول على مبلغ مليون ونصف.

 

قصة مسلسل برغم القانون 

المسلسل الذي يعرض في تمام الساعة 7:30 مساءً، يدور في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب، وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وعابد عنان، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برغم القانون إيمان العاصي محمد محمود عبد العزيز عايدة رياض رحاب الجمل شادي عبد السلام مسلسل برغم القانون نجلاء الحديني برغم القانون

إقرأ أيضاً:

بطلة مسلسل سره الباتع تنشر أول صورة لابنها فاروق من زوجها السوري

ظهرت الفنانة التونسية رانيا التومي ، بطلة مسلسل سره الباتع لأول مره برفقة ابنتها الرضيعة.

ونشرت رانيا التومي صورتها مع طفلها في الظهور الأول لهما .


رانيا التومي:

وكانت قد خضعت الفنانة التونسية رانيا التومى، لجلسة قبل ولادتها، وظهرت  النجمة بلوك جريء أثار إعجاب جمهورها.


ونشرت "رانيا" مجموعة صور لها، عبر حسابها الشخصي على"إنستجرام"، وظهرت بإطلالة مبهجة مرتدية فستان أبيض مجسم يظهر ملامح جسمها، وعلقت على الصور قائلة : "اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله “الحمد لله”.

تخوض الفنانة رانيا التومي، تجربة سينمائية جديدة خلال الفترة المقبلة، حيث بدأت تصوير أولى مشاهدها في فيلم "نور الريس"، للمنتج بلال صبري، بحضور بطل الفيلم المطرب مصطفى كامل وعمرو عبد الجليل، ولطفي لبيب، وأحمد صيام، رانيا التومي، ومحمد سليمان، ومحمد فاروق شيبة.

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة 22| هاني عادل ينقذ شقيقته من المستشفى
  • تعرف على أبرز أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل "برغم القانون"
  • بطلة مسلسل سره الباتع تنشر أول صورة لابنها فاروق من زوجها السوري
  • برغم القانون الحلقة 21.. هبة خيال تهدد طليقها وصراع مع إيمان العاصي
  • "برغم القانون": تطورات مثيرة في الحلقة 21
  • برغم القانون الحلقة 21.. إيمان العاصي هتعمل إيه في محمد القس| اعرف تفاصيل
  • خروج أكرم من السجن ومشكلة جديدة لـ ليلى..أبرز أحداث الحلقة الـ 21 من مسلسل "برغم القانون"
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الـ 21 من مسلسل "برغم القانون"
  • الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون.. اعرف موعد ومكان عرضها