كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل تعرض ما يقرب من ٤٠ طالب بإغماء داخل جامعة بدر ونقل بعضهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، حيث تبين أن وصلة هزار وراء الواقعة.

طارق ريحان ينهي إجراءات إخلاء سبيله بقسم الزاوية الحمراء القبض على كروان مشاكل في حدائق القبة .. تفاصيل إصابة ٤٠ طالبا داخل جامعة بدر بسبب وصلة هزار

وتبين من تحريات أجهزة أمن القاهرة أن أحد الطلاب قام برش سبراي “سيلف ديفنس” خاص الحماية الشخصية على سبيل الهزار وسط زملاءه مما نتج عنه تعرضهم للاغماء، ونقل بعضهم إلى المستشفى حيث أصيب في الواقعة ما يقرب من ٤٠ طالب.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأمن الاداري لجامعة بدر أفاد بتعرض بعض الطلاب لحالات اغماء بسبب قيام أحد زملائهم برش سبراي خاص بالحماية الشخصية عليهم داخل الجامعة مما نتج عنه اصابة ٤٠ طالب.

بالانتقال والفحص، كشفت تحريات ومعاينة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة أن وراء ارتكاب الواقعة طالب في الجامعة وعقب تقنين الاجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على الطالب وبمواجهته اعترف انه على سبيل الهزار من اصدقائه. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مديرية امن القاهرة جامعة بدر المستشفى الحماية الشخصية أمن القاهرة ٤٠ طالب

إقرأ أيضاً:

فصل التيار الكهربائي عن محيط مول بالتجمع تزامنا مع حريق بإحدى الشركات

فصلت الأجهزة المعنية في القاهرة الكهرباء عن محيط مول تجاري في القاهرة الجديدة تزامنا مع اندلاع حريق داخل إحدى شركات المول الشهيرة في التجمع.

للسيطرة على حريق.. كردون أمني بمحيط مول شهير في القاهرة الجديدة 10 سيارات إطفاء و3 خزانات مياه.. الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق التجمع تأجيل محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية إلى جلسة 15 أكتوبر تأجيل إعادة محاكمة متهم بأحداث المطرية لجلسة 15 أكتوبر فصل التيار الكهربائي عن محيط مول التجمع الأول

فيما فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة كردون أمني بمحيط مول التجمع الأول تزامنا مع اشتعال النيران داخل شركة بالمول التجاري لاستكمال محاولات السيطرة على النيران.

ونشب حريق داخل شركة بأحد المولات التجارية في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، ودفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد باندلاع حريق داخل شركة بمول في التجمع الأول بمنطقة القاهرة الجديدة.

على الفور تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء و3 سيارات خزانات مياه للسيطرة على الحريق وجاري العمل على محاصرة النيران من قبل قوات الحماية المدنية، وإخماد الحريق.
 

مقالات مشابهة

  • المزاح السبب في إصابة 40 طالبا داخل جامعة بدر|ما القصة
  • إصابة 40 طالبًا بجامعة بدر بإغماء بسبب رش مادة فى مطعم على سبيل المزاح
  • إصابة 40 طالبا بالإغماء بسبب "اسبراى" بجامعة بدر بالقاهرة
  • مفاجأة.. والدة طالب مدرسة المقطم تقدم "بنطلون" عليه آثار التحـ ـرش بنجلها
  • التحريات تكشف لغز العثور على جثـ.ـة سوداني داخل حديقة عامة بالقاهرة
  • حريق التجمع الخامس.. ما علاقة راند البحيري؟
  • فصل التيار الكهربائي عن محيط مول بالتجمع تزامنا مع حريق بإحدى الشركات
  • استعجال التحريات في ضبط لص سرق هاتفًا من أجنبي في التجمع الأول
  • حبس فتاة أكتوبر المتهمة بقـ ـتل صديقتها داخل كومبوند شهير