تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنح مركز إمبابة وكرداسة، اليوم الاثنين، أولى جلسات محاكمة المتهمين في حادث ميكروباص معدية أبو غالب بمنشأة القناطر.

وقررت النيابة في وقت سابق، تشكيل لجنة ثلاثية للانتقال لمعاينة معدية أبو غالب، وفحصها للوقوف على صلاحيتها الفنية للعمل وطريقة تشغيلها، ومدى توفرها على معدات الإنقاذ والسلامة وقوام طاقمها ودور كل منهم، وصولًا إلى بيان كل من تسبب في ارتكاب الواقعة وتحديد دوره ومسؤوليته عنها.

من جانبه، كشف إسلام سرحان محامي سائق ميكروباص معدية أبو غالب كواليس جديدة في الواقعة، وعن دفوعه التي يستند عليها في دفاعه عن موكله، مؤكدا أن المتهم غير مخطئ، وأن نتيجة العينة الخاصة بالمخدرات جاءت سلبية.

وأكد دفاع سائق ميكروباص معدية أبو غالب، أن موكله نزل للدفاع عن فتاة تعرضت للتحرش اللفظي من أحد الشباب الموجودين على المعدية، وتم التعدي عليه من قبل شخص آخر كان موجودا مع الشاب، وبمجرد وصول المعدية للجهة الأخرى ارتطمت في الشط، وحدث ارتداد أدى لسقوط الميكروباص بركابه في النيل، وقفز السائق بدون تردد وأنقذ 7 على الأقل.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: معدية أبو غالب ميكروباص المتهمين منشأة القناطر كرداسة معدات الإنقاذ معدیة أبو غالب

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهم بدهس شاب بأوسيم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعقد محكمة جنايات الجيزة اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة عامل بتهمة دهس شاب بسيارة والاعتداء عليه بالضرب مما تسبب في إحداث عاهة مستديمة له بأوسيم.

وجاء أمر الإحالة في القضية التي حملت رقم 12666 لسنة 2024 جنايات مركز أوسيم، المقيدة برقم 4574 لسنة 2024 كلي شمال الجيزة، أن المتهم تعمد في يوم 7 أغسطس 2024 دهس المجني عليه بسيارة بعد أن خطط مسبقًا للاعتداء عليه، وقد تسبب الدهس في إصابات جسيمة بساق المجني عليه اليسرى، ثم واصل المتهم الاعتداء بالضرب، مما أدى إلى إحداث عاهة مستديمة.

كما جاء بتقرير الطب الشرعي، أن المجني عليه فقد القدرة الكاملة على تحريك أوتار أصابع القدم اليسرى الثاني والثالث والرابع والخامس، بالإضافة إلى فقد تام لحركة الكاحل الأيسر وسقوط القدم اليسرى، مع عدم القدرة على تحميل وزن الجسم عليها، بنسبة عجز قدرت بـ 20%.

مقالات مشابهة

  • اليوم ..أولى جلسات محاكمة سائق أشعل النيران في زوجة شقيقه بجنايات طنطا
  • بدء أولى جلسات محاكمة المتهمين في حادث معدية أبو غالب
  • نظر أولى جلسات محاكمة المتسببين فى غرق ميكروباص معدية أبو غالب بعد قليل
  • بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة المتهمين في غرق 16فتاة بحادث معدية أبوغالب
  • اليوم.. محاكمة المتهمين في غرق 16 فتاة بحادث "معدية أبو غالب "
  • غدًا.. أولى محاكمة المتهمين في غرق 16 فتاة بحادث معدية أبو غالب
  • نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين في غرق 16 فتاة بحادث معدية أبو غالب .. غدا
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بسرقة أجهزة التابلت من مخزن التربية والتعليم
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهم بدهس شاب بأوسيم