أشاد الناقد الرياضي خالد طلعت بالمهاجم الزامبي الشاب إينوك ساكالا المنضم حديثا لفريق مودرن سبورت عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب خالد طلعت :"المهاجم الزامبي الشاب إينوك ساكالا المنضم حديثا لفريق مودرن سبورت ، في رأيي هيكون واحد من أفضل مهاجمي الدوري الممتاز في الموسم الجديد مع وسام أبو علي و فيستون ماييلي".

 

وكان ثروت سويلم عضو رابطة الأندية،  قد قال إن هناك بعض الأشخاص يريدون إثارة الجدل، وكيف لا تكون هناك قرعة في الدوري الممتاز، لا بد أن تكون هناك قرعة لاختيار الملاعب بالإضافة إلى تحويل الأرقام إلى أندية في الجدول.

وأضاف ثروت سويلم، خلال تصريحات إذاعية: "قلت إنه لن تكون هناك قرعة هذا الأسبوع، ولا توجد مؤجلات، ولن تكون هناك قرعة موجهة، والشركة الألمانية ستضع 5 أيام بين كل جولة وستضع حساب التوقفات للمنتخب، ولن يكون هناك تأجيلات لأنه ستكون هناك المساحة لخوض المنافسات الإفريقية".

وتابع ثروت سويلم: "هناك قرعة بعد يوم 20 من الشهر الجاري، أو بالتحديد نحو 25 أكتوبر بعد السوبر المصري، وتم الاتفاق على انطلاق الدوري نهاية أكتوبر الجاري".

وواصل ثروت سويلم: "لابد أن تكون هناك قرعة للملاعب لأن كل فريقين سيتواجهان مرة واحدة، ولابد أن تكون هناك قرعة من أجل ذلك".

واختتم عضو رابطة الأندية: "لا نتعامل مع الشركة الألمانية إلا من خلال الشركة المتحدة، ولا يوجد من يتدخل في عملهم ولا توجد مؤجلات، وسيكون هناك 26 أسبوعًا وفق ما اشترطته الشركة لإنهاء الدوري مبكرًا، وهو ما وصلنا إليه من خلال الأندية مع الرابطة والاتحاد".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدوري الممتاز خالد طلعت رابطة الأندية الشركة المتحدة موقع التواصل الاجتماعي ثروت سویلم

إقرأ أيضاً:

ثروت سويلم يكشف حقيقة هجومه على الزمالك وكواليس حديثه مع حسين لبيب

 

قال ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، إنه لم يتجاوز في حق نادي الزمالك أو جمهوره خلال تصريحاته وكان يرد على سؤال أحد الإعلاميين.

وقال ثروت سويلم خلال تواجده ضيفًا على برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: "ايه التجاوز إلى حصل مني في تصريحي هو الزمالك بينافس؟ الموضوع خد ابعاد تانية خالص".

ثروت سويلم يكشف سبب رده على بيان بيراميدز بسبب تعليق "مش فاهمين" ثروت سويلم: الأهلي خارج التقييم وصعب الزمالك يتوج ببطولتين متتالتين

وتابع:" قالوا هيشتكوني للجنة الانضباط قولتلهم اشتكوني، والمستشار محمد عبدالجليل تواصل معي وطلب مذكرة مني بسبب شكوى نادي الزمالك ضدي".

وأختتم:" قابلت كابتن حسين لبيب في الرياض وسألته ما هو الخطأ الذي بدر مني؟".

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم يكشف حقيقة هجومه على الزمالك وكواليس حديثه مع حسين لبيب
  • ثروت سويلم: الشركة الألمانية لا تعي أهمية الأهلي والزمالك وأرفض تصريحات حسام حسن قبل مباراة موريتانيا
  • ثروت سويلم: الشركة الألمانية لا تعرف الأهلي أو الزمالك.. وأرفض تصريحات حسام حسن الأخيرة
  • ثروت سويلم: لا يمكن إبعاد "القامات" عن إدارة الكرة المصرية.. وقرعة الدوري بعد السوبر
  • تعرف علي موعد إجراء قرعة الدوري الممتاز لكرة القدم
  • رد فعل قوى من رابطة الأندية على تصريحات حسام حسن
  • رابطة الأندية تعلن موعد قرعة الدوري المصري الموسم الجديد
  • ثروت سويلم يكشف موعد قرعة الدوري المصري الموسم الجديد
  • بعد الجدل بشأنها.. ثروت سويلم يكشف موعد قرعة الدوري الممتاز