أكدت الفنانة إيمان العاصي أن دورها في مسلسل “برغم القانون”، الذي يُعرض حالياً، فاجأ الجمهور وحقق ردود أفعال إيجابية للغاية، حيث يحظى العمل بنسب مشاهدة مرتفعة. وفي تصريحات صحفية اليوم السبت، أوضحت إيمان أنها تسعى دائماً لاختيار أدوار تضعها في مساحات تمثيلية جديدة، وتفضل الشخصيات التي تخرج عن المألوف، وهو ما وجدته في شخصية “ليلى” التي تجسدها في المسلسل.

ليلى، المحامية التي تمر بتحولات ومفاجآت عديدة، قدمت للجمهور شخصية غير مألوفة بالنسبة لها.

وأضافت أن ردود الفعل جاءت مميزة، حيث اعتبر الجمهور أن الدور يمثل تجربة تمثيلية جديدة بالنسبة لها، مشيرة إلى أن هذه الاختلافات هي ما يدفعها لاختيار أدوار فنية جديدة. كما أكدت أن ما جذبها للمشاركة في هذا العمل هو موضوع المسلسل الذي يناقش معاناة النساء من مشكلات الزواج والتخلي غير المبرر، مسلطاً الضوء على قضايا مجتمعية حقيقية ازدادت في الآونة الأخيرة.

واختتمت إيمان العاصي بالقول إن شخصية “ليلى المحامية” تجسد امرأة قوية تواجه التحديات الأسرية والأزمات الزوجية، وتعكس واقعية الظروف الاجتماعية التي تعاني منها العديد من النساء في العالم العربي.

وأشارت إيمان العاصي إلى أنها قامت بدارسة الشخصية بشكل جيد من خلال جلسات عمل لتخرج الشخصية بهذا الشكل الذي ظهرت به، موضحة أنها سعيدة بردود الفعل على الحلقات وتشعر أنها استطاعت الوصول إلى فئات جديدة من المشاهدين.

بوابة روز اليوسف

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

رحاب الجمل: لا أشعر بالقلق من عدم تقديم أدوار البطولة المطلقة

حقق مسلسل برغم القانون نجاحا كبيرا بعد عرضه، المسلسل بطولة إيمان العاصي وتشارك فيه رحاب الجمل بدور فاتن.

وقالت رحاب الجمل لـ صدى البلد: “التعامل مع إيمان العاصي من أجمل ما يكون، فهي جميلة جدا وموهوبة وفنانة من طراز مميز.. أنا بحبها جدا ومعرفتي بها تعود إلي سنين”.

 واستكملت رحاب: “أنا لا أشعر بالقلق من عدم تقديم أدوار البطولة المطلقة لأن أي دور نجحت من خلاله والجمهور أحبني من خلاله أنا اعتبره بطولة، وفكرة البطولة المطلقة مش في حسباتي والحمد لله لأن كل دور أقوم بعمله أحصل من خلاله على جائزة”.

وعن شخصيتها فاتن قالت رحاب الجمل: “أنا لا أشعر بالقلق من عدم تقديم أدوار البطولة المطلقة لأن أي دور نجحت من خلاله والجمهور أحبني من خلاله انا اعتبره بطولة وفكرة البطولة المطلقة مكنتش في حسابتي والحمد لله لأن كل دور اقوم بين مميز ويحصد جوائز”.

واستطردت رحاب الجمل: سعيدة جدا بالعمل مع كل فريق عمل مسلسل برغم القانون مسلسل فريد من نوعه و قوي و كل فريق العمل مبهر و اتشرف بحصولي علي جائزة نجم العرب

 

تكريم الفنانة رحاب الجمل
وكرمت الفنانة رحاب الجمل في مهرجان ملتقي نجم العرب في دورته الأولي عن دور فاتن في مسلسل برغم القانون.

 

مسلسل برغم القانون يعرض من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

 

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

IMG_20241013_223324

مقالات مشابهة

  • برغم القانون الحلقة 22.. هاني عادل ينجح في إخراج فرح من المستشفى
  • رحاب الجمل: لا أشعر بالقلق من عدم تقديم أدوار البطولة المطلقة
  • برغم القانون الحلقة 21.. هبة خيال تهدد طليقها وصراع مع إيمان العاصي
  • إيمان العاصي ترد على شائعات تشابه حياتها الشخصية مع أحداث برغم القانون
  • برغم القانون الحلقة 21.. إيمان العاصي هتعمل إيه في محمد القس| اعرف تفاصيل
  • خروج أكرم من السجن ومشكلة جديدة لـ ليلى..أبرز أحداث الحلقة الـ 21 من مسلسل "برغم القانون"
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الـ 21 من مسلسل "برغم القانون"
  • إيهاب فهمي: لم أتعاطف مع إيمان العاصي في برغم القانون.. واللي جاي أصعب
  • هل جسد محمد القس شخصية حقيقية في مسلسل برغم القانون مع إيمان العاصي؟