أمريكا تنزل إلى المياه سفينة إنزال عسكرية جديدة.. فيديو.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

إعلام عبري: أمريكا تستعد لدعم إسرائيل بمنظومة دفاع جوي جديدة

كشفت وسائل إعلام عبرية  أن أمريكا تحضر لدعم الاحتلال بأكثر مما تدعمها في الوقت الحالي وذلك عبر دعمها بمنظومة دفاع جوي غير تلك التي لدى إسرائيل.

ولدى الاحتلال منظومة الدفاع الجوي الفعالة والمعروفة باسم القبة الحديدية ومقلاع داوود وأنظمة أخرى، لكنها لم تستطع التعامل بشكل فعال مع هجمات إيران الصاروخية والتي اخترقت منظومتها للدفاع الجوي برغم عدم تعرض أحد من الإسرائيليين للقتل بسببها.

واخترقت الصواريخ الإيرانية الفرط صوتية الاحتلال في مناطق عدة برغم مساهمة أمريكا في إسقاط بعض الصواريخ الإيرانية التي أطلقتها طهران في بداية أكتوبر الجاري.

وبحسب الصحف العبرية، فواشنطن تعمل على نشر في أقرب وقت لنظام الدفاع الجوي "ثاد" في إسرائيل لاعتراض الصواريخ الباليستية التي لم تفلح معها القبة الحديدية بشكل كبير.

وقالت الصحف العبرية أن هدف نشر منظومة ثاد هو الاستعداد للرد الإيراني المتوقع إذا هاجمت إسرائيل إيران.


دعا عضو الكنيست الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان، إسرائيل إلى مهاجمة إيران قائلا  "يجب أن نستهدف كل البنية التحتية للطاقة  النفطية والنووية ومنشآت إنتاج الصواريخ كذلك".
كما ودعا عضو الكنيست صباح اليوم الأحد إلى التمسك بالجنوب اللبناني حتى استسلام حزب الله.
وقال ليبرمان في مقابلة مع إذاعة 103 إف إم العبرية: "ببساطة، يجب فصل جزء من لبنان، وهو 15-16 كيلومترا جنوبيا، حتى يتخلى حزب الله عن فكرة تدمير إسرائيل. وإذا لم يتراجعوا، فلن نتراجع نحن أيضا".

مقالات مشابهة

  • الصين تجري مناورات عسكرية جديدة بالقرب من تايوان
  • إنزال كميات من الأسماك في محافظتي الداخلية وشمال الشرقية
  • 53 قتيلا وجريحا.. تفاصيل جديدة عن هجوم حزب الله على قاعدة عسكرية إسرائيلية| فيديو
  • الأكثر دموية.. عشرات القتلى والجرحى الاسرائيليين في هجوم لحزب الله على قاعدة عسكرية في حيفا ”فيديو”
  • إعلام عبري: أمريكا تستعد لدعم إسرائيل بمنظومة دفاع جوي جديدة
  • الاحتلال يعلن خمس مناطق جديدة على طول الحدود مع لبنان مناطق عسكرية مغلقة
  • ألمانيا تقدم مساعدات عسكرية جديدة للجيش الأوكراني
  • حزب الله يؤسس قيادة عسكرية جديدة ويستعد لحرب طويلة
  • لهجة جديدة وصارمة من أمريكا أثناء التعامل مع إسرائيل (فيديو)