بوابة الوفد:
2024-10-14@07:25:04 GMT

سامسون يرفض فسخ عقده مع الزمالك بالتراضي

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

قرر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح لاعبيه راحه اليوم الإثنين بعد أن خاض الأبيض مباراتين وديتين صباح وعصر أمس مع إيسترن كومبانى وزد اف سي فى ختام لقاءاته التجريبيه استعدادا للسفر إلى دولة الإمارات العربيه المتحده الخميس المقبل للمشاركه فى بطولة السوبر المصري حيث يلتقى مع بيراميدز يوم ٢٠ أكتوبر الجاري.

 

ثروت سويلم: الأهلي خارج التقييم وصعب الزمالك يتوج ببطولتين متتالتين

من ناحيه أخرى فشلت محاولات إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب فى الوصول إلى إتفاق مع اللاعب البنيني سامسون أكينولا لفسخ عقده بالتراضى حتى يتمكن النادى من التعاقد مع لاعب أجنبى آخر قبل غلق باب القيد المحلى يوم ٢٥ أكتوبر الجاري حيث أصر اللاعب للمره الثانيه على حصوله على كافة مستحقاته عن قيمة تعاقده الذى ينتهي الموسم القادم ويبلغ حوالى مليون و٣٠٠ ألف دولار مكونه من ١٠٠ ألف دولار مستحقات متأخره له بالإضافة إلى موسمين أخريين الأول قيمته ٦١٢ ألف دولار والثانى ٦٩٢ ألف دولار وهو ما يجعل المجلس فى مأزق كبير لصعوبة توفير هذا المبلغ. 

ويدرس مجلس الإداره وضع اللاعب فى قائمة الإنتظار حتى يتمكن من بيعه أو إعارته للخروج من هذه الأزمه.

الزمالك يبحث مطالب جوميز قبل السوبر المصري 

وقرر مجلس ‘دارة الزمالك عقد جلسه مع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني اليوم الإثنين قبل سفر البعثه إلى الإمارات بهدف بحث مطالبه قبل السوبر المصري وقبل غلق باب القيد. 

وأكدت مصادرنا أن جوميز طلب ضرورة التعاقد مع لاعب خط وسط مدافع إفريقى أو محلى على مستوي عالى وهناك مفاوضات تجرى حاليا مع سيراميكا كليوباترا لضم اللاعب عمرو قلاوه والذى كان معارا إلى سموحه الموسم الماضى كما طالب المدير الفنى بالتعاقد مع جناح شمال مهاجم. 

فى الوقت الذى وافق فيه مدرب الزمالك على إعارة ثلاثة لاعبين لعدم الحاجه إليهم فى الفتره الحاليه وهم محمد عاطف وسيف فاروق جعفر ومهاب ياسر. 

على صعيد أخر أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك أن مصطفى الزناري مدافع الأبيض تعرض لإصابة بتمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي أن اللاعب يخضع للفحوصات الطبية اللازمة في الفترة الحالية من أجل تحديد البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي سيخضع له المدافع في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية وهو مايعني استبعاد اللاعب من قائمة السوبر المصري. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك جوزيه جوميز السوبر أخبار الرياضة بوابة الوفد سامسون السوبر المصری ألف دولار

إقرأ أيضاً:

تصرف مفاجئ من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام زد 3-2 وديًا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات غدًا الاثنين.

ويستأنف فريق الزمالك بقيادة جوزيه جوميز تدريباته يوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

وخسر فريق الزمالك أمام نظيره زد بثلاثية مقابل هدفين في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لبطولة كأس السوبر المحلي.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المصري 2024، حيث يواجه بيراميدز في نصف النهائي يوم 20 أكتوبر الجاري، على أن يلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • بعد إصابته مع منتخب مصر.. موقف نجم الزمالك من اللحاق بالسوبر المصري
  • أول قرار من جوزيه جوميز بعد خسارة الزمالك أمام زد وديًا
  • تصرف مفاجئ من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام زد 3-2 وديًا
  • الزمالك يتعادل وديا مع إيسترن كومباني استعدادا للسوبر المصري
  • جوميز غاضب من هذا السبب في الزمالك
  • جوميز يرفض عروضاً جديدة ويتمسك بالاستمرار مع الزمالك
  • خبر سار لجماهير الزمالك قبل السوبر المصري
  • جلسة تجمع جوميز بطبيب الزمالك قبل السوبر المصري
  • الزمالك يخاطب كاف للحصول على مكافأة السوبر ويحتج على عقوبة الكونفدرالية