متابعة بتجــرد: أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن قراره بتقليل ظهوره في وسائل الإعلام بسبب ما وصفه بـ”انخفاض الأمانة الصحافية” التي أصبحت عائقًا أمامه. في لقاء أجراه مع الإعلامي ربيع هنيدي على منصة YouTube، أوضح رمضان أن الإعلام الذي كان سابقًا يسلط الضوء على مواهب الفنانين، بات اليوم وسيلة لتصيد الأخطاء وتحريف التصريحات، مما يضع الفنانين في مواقف حرجة لا داعي لها.

وأشار رمضان إلى أنه اختار الابتعاد عن الأضواء مؤخرًا بعد تعرضه لتفسير خاطئ لتصريحاته حول تجسيد صورة الجندي المصري، مؤكدًا أنه لم يكن يقصد الإساءة للفنان الراحل إسماعيل ياسين. وقال إن هدفه كان تقديم صورة مشرفة تعكس التزام الجندي المصري وبسالته، مشبهاً ذلك بما تقدمه أفلام هوليوود من تجسيد للجندي الأمريكي.

كما عبر عن مخاوفه من “الاغتيال المعنوي” الذي قد ينتج عن الشائعات الخاطئة، موضحًا أن نجاحاته الفنية هي التي تعكس صورته الحقيقية، ودعا جمهوره إلى عدم التسرع في الحكم عليه.

فيما يتعلق بعلاقاته في الوسط الفني، كشف رمضان عن قلة الأصدقاء لديه وشعوره بعدم محبة بعض زملائه، داعيًا هؤلاء الفنانين إلى التركيز على مسيرتهم بدلًا من الانشغال بغيرهم.

وأرسل رسالة حب واحترام للفنان المصري عادل إمام، معبرًا عن رغبته في التعاون معه رغم الشائعات التي تسعى لتفريقهما، كما أعرب عن أمله في العمل معه في مشروع فني حتى لو كان ظهوره كضيف شرف.

أما عن أجره، فقد أكد رمضان أنه الأعلى في الدراما، مستندًا إلى تحقيق أعماله نسب مشاهدة مرتفعة على الفضائيات. وعن التشابه بينه وبين الراحل أحمد زكي، عبر عن سعادته بذلك، وبيّن رغبته في تقديم فيلم يعكس مسيرته.

واختتم حديثه بالتأكيد على مرونته كممثل، مشيرًا إلى أنه يحب أن يتلون مثل “الحرباء” وفق متطلبات العمل الفني، مؤكدًا أن الجمهور هو الحكم الأساسي في نجاح الفنان، وأبدى استغرابه من الترحيب بالمطربين في عالم التمثيل بينما يتم رفض العكس.

main 2024-10-14Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

وزير المالية المصري: “بريكس” منصة للتكامل وخلق الفرص الاستثمارية

مصر – أكد وزير المالية المصري أحمد كجوك أن مجموعة “بريكس” منصة مهمة لتعزيز التكامل الإقليمي بين إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا، وخلق فرص استثمارية جديدة في العالم.

وقال كجوك خلال مشاركته في اجتماعات مجموعة “بريكس” في موسكو، إن مصر تهدف إلى إصلاح النظام النقدي الدولي وخلق إطار اقتصادي أكثر توازنا وشمولا، مع تعزيز صوت الاقتصادات الناشئة في القضايا العالمية.

وأضاف أن “بريكس” تعتبر منصة مهمة لتعزيز التكامل الإقليمي بين أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا، وفتح فرص استثمارية جديدة.

وشدد على أهمية التعاون مع الشركاء في “بريكس” لتحقيق الاستقرار والنمو الاقتصادي لدولهم، لافتًا إلى دور بنك التنمية الجديد في تمويل مشروعات التنمية المستدامة.

كما أشار الوزير إلى رؤية مصر الاقتصادية لتكون مركزا إقليميا للاستثمار والتصدير، خصوصًا في مجالات الطاقة النظيفة مثل الهيدروجين الأخضر.

وأوضح أن مصر ملتزمة بالإصلاحات الهيكلية لتعزيز نمو القطاع الخاص وتوفير بيئة عمل مشجعة للمستثمرين.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • “عم قنديل” يعيد هنيدي إلى مسلسلات رمضان
  • وزير المالية المصري: “بريكس” منصة للتكامل وخلق الفرص الاستثمارية
  • الطرابلسي يتحدث عن “تقدم ملحوظ” في أمن المنطقة الغربية وأزمة الوقود بالجبل
  • محمد رمضان: بعض الفنانين لا يحبونني
  • الرئيس المصري يتحدث عن حل لتجاوز أزمة الدولار الحالية
  • شاهد بالفيديو.. نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان يكشفون الأسباب التي جعلت “حميدتي” يتهم مصر بضرب قواته بجبل موية
  • موقع “موندوايس” يتحدث عن قانون الجرائم الالكترونية واعتقال الزعبي .. “أصبح الصحفيون بلا صوت”
  • مجيد بوطمين: “مازة أثبت أنه قامة كروية وأنصحه بعدم مغادرة هيرتا برلين”
  • نغيز: “الثقة التي نالها بن رحمة من بيتكوفيتش جعلته في تحسن ملحوظ”