البوابة نيوز:
2024-10-14@07:24:30 GMT

تعرف على أكثر الأبراج انتقاما

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

الانتقام أحساس صعب للغاية لمن يشعر به، وقد يتفاوت في درجته من شخص لآخر، وعلى ذلك يختلف حسب نوع الشخصية، ومن ثم يختلف في درجته  بخلاف نوعية الشخصيات ودرجه ميلها للعدوانية، وعلي ذلك  تختلف الأبراج التابعة لتلك الشخصيات فتعالى نتعرف عزيزي القارئ على أكثر الأبراج الانتقامية، والأبراج ذات المشاعر العدائية،  كما حددتها لنا الدكتور “مني احمد ”خبيرة الأبراج  والفلك حتي نتجنبهم .


حددت الدكتور “مني احمد ”تلك الأبراج في  خمس أبراج علي النحو الاتي.

أولا: برج العقرب 
يوصف بشخصيته القوية  والعصبية، وعلى ذلك فهو أكثر الأبراج انتقاما خاصة، إذا كان الأمر يتعلق بالخيانة،  وفي انتقامه قد يستغرق وقتا طويلا ولا يترك غريمه، إلا بعد أن ينتقم فتجنبه.

ثانيا ؛ الثور 
يوصف بكونه عنيد للغاية وعلى ذلك فهو يصعب عليه التخلي عن الأحقاد، أو من يحقد عليه  وفي سبيل ذلك ينتقم ويكون انتقامه سريع  وقوي جدا. 
ثالثا:الجدي 
يوصف بكونه عملي وهادئ ولكن هذا الهدوء يشوبه قدر من الانتقام الخفي الذي لا يكشفه، إلا في الوقت الذي يحدده، إذ إنه لا يتحمل لا الظلم ولا الخيانة، وعلى ذلك تجنبه في انتقامه  لأنه قد يظهر لك في تلك الحال،  بأنه الحمل الوديع وأنه في غايه من  البرود الشديد واللامبالاة التي تحمل في طياتها تخطيط عبقري ليوقع بك  أقوى نوع من الانتقام الذي  يستغرق وقت  طويل
رابعا:الأسد 
يوصف بثقته الذائدة في نفسه وعلى ذلك تجده دوما يحافظ علي كرامته،  وفي سبيل ذلك يرفض الإهانة  والخيانة،  ولأنه يرفض الإهانة، أو الخيانة، فعلى ذلك قد يقابل من يقدم على إهانته، أو مساس  كرامته، أو خيانته بانتقام شديد على نحو درامي  مؤثر  يعيد به كرامته.
رابعا:السرطان 
يوصف بكونه حساس وعاطفي ومشاعره عميقه، وعلي ذلك فانتقامه قوي للغاية خاصه، إذا كان يتعلق الأمر بخيانته، فقد يكون انتقامه بشكل شخصي ولا يستغرق وقت

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العقرب الأسد السرطان وعلى ذلک

إقرأ أيضاً:

ترامب عن نتنياهو: بيبي قوي للغاية .. إنه لا يستمع إلى بايدن

سرايا - قال الرئيس الأميركي السابق والمرشح للرئاسة عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب إنه تحدث إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو "قبل يومين".

وأدلى ترامب بهذه التعليقات في مقابلة أجرتها معه قناة "فوكس نيوز" بثت اليوم الأحد.

وقال ترامب إن اللقاء جرى "قبل يومين تقريباً"، مضيفاً أن رئيس الوزراء الإسرائيلي "جاء إلى منزلي في مارا لاغو بولاية فلوريدا مع زوجته التي كانت ودودة".

وكان ترامب استقبل نتنياهو في منتجعه في بالم بيتش بولاية فلوريدا في يوليو الماضي، في أول اجتماع لهما منذ نهاية رئاسة ترامب.

الشرق الأوسطفي مواجهة إيران.. أميركا تنشر نظاماً مضاداً للصواريخ بإسرائيل
وتحدث الرئيس الأميركي جو بايدن إلى نتنياهو يوم الأربعاء الماضي في ظل حالة التوتر مع إيران. وكانت مكالمتهما أول محادثة بين الزعيمين منذ أغسطس، وتزامنت مع تصعيد حاد في صراع إسرائيل مع إيران وجماعة حزب الله اللبنانية المدعومة من طهران.

ووصف ترامب عدم إجراء اتصالات بين بايدن ونتنياهو منذ ما يقرب من شهرين بأنه أمر "محزن".

وقال ترامب في المقابلة: "أستطيع أن أقول لك إن بيبي (نتنياهو) كان قوياً للغاية.. إنه لا يستمع إلى بايدن".

وتوترت العلاقات بين بايدن ونتنياهو بسبب أسلوب تعامل رئيس الوزراء الإسرائيلي مع الحرب في غزة والصراع مع حزب الله. وتقول إسرائيل إنها ستواصل عملياتها العسكرية "إلى أن يصبح الإسرائيليون آمنين".


مقالات مشابهة

  • ترامب عن نتنياهو: بيبي قوي للغاية .. إنه لا يستمع إلى بايدن
  • طبيب مصري أجرى 33 عملية في غزة: فريق العمل كان لا يوصف
  • الاستغفار عند الانتصار
  • شعور أكبر من أن يوصف.. شعيب يحاور ناشطيْن كويتييْن عائدين من غزة
  • رغبة الانتقام.. كواليس مقتل طالب على يد صديقه في السلام
  • رغبة الانتقام من الأم.. تطورات جديدة ضد المتهمين بقتل طفلة ووضعها داخل جوال بالسلام
  • جنبلاط: الهجوم على اليونيفيل علامة سيئة للغاية
  • قراءة إسرائيلية في تأخر الرد على إيران.. لا خطة لكيفية الانتقام
  • وزير خارجية النرويج: إطلاق إسرائيل النار على قوات يونيفيل أمر خطير للغاية