أكد أحمد عيد عبدالملك المدي الفني لفريق غزل المحلة ، أن نادي المحلة أبرم صفقات مميزة بينهم محمد علي بن حمودة القادم من نادي الترجي التونسي، وكذلك حميدو عبدول ظهير أيسر ميدياما الغاني، والايفواري توريه لاعب المنتخب الأوليمبي في بلاده، وهناك لاعبين آخرين من أحد الأكاديميات في مصر وكذلك النيجيري صادق إسياكا.

عبد الجليل : خسارة الأهلي للسوبر كانت مفاجأة .. والأحمر يظهر بشكل أقوى في البطولات الكبرى المجمعة

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "هناك لاعبين كثيرين تم عرضهم علينا في غزل المحلة، وقمنا بالتعاقد مع عبدول بـ40 الف دولار، رغم انه كان معروض على الزمالك بنصف مليون دولار، وهناك لاعب من أحد الاكاديميات هنا تم ضمه بدون مقابل ولكن هناك نسبة في اعادة البيع مستقبلا، كما أن هناك محمد عصام سيكون مفاجأة في الموسم المقبل وكذلك أحمد حكم ومحمد اشرف وإبراهيم حسن، وتم المحافظة على بعض اللاعبين بينهم عمرو الجزار وعبده يحيى وكاستيلو وغيرهم".

وأضاف: "لم نضم أي لاعب من الزمالك، كنت أرغب في ضم حمدي علاء ولكنه انضم لنادي زد، رغم انه وافق على التواجد في غزل المحلة لكن الصفقة لم تكتمل، واتمنى ان نكون من العشرة فرق الأوائل في الدوري، ولدى ثقة كبيرة في اللاعبين ومسئولي النادي يدركون الأمر جيدًا، واتمنى ان تصبر الجماهير وتدعم الفريق في الدوري".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر علي بن حمودة احمد عيد عبدالملك عيد عبدالملك المحله غزل المحله المنتخب الأوليمبي غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

لامين يامال.. موهبة برشلونة الصاعدة يتصدر قائمة أغلى اللاعبين الإسبان

حقق لامين يامال، الموهبة الشابة في صفوف نادي برشلونة، إنجازًا تاريخيًا جديدًا بعد أن أصبح اللاعب الإسباني الأعلى قيمة سوقية في تاريخ كرة القدم.

قيمة سوقية قياسية:

وفقًا لأحدث التقييمات التي أجرتها شبكة "ترانسفير ماركت" العالمية، وصلت القيمة السوقية للامين يامال إلى 150 مليون يورو، متجاوزًا بذلك قيمة لاعبين بارزين مثل بيدري ورودري. هذا الرقم القياسي يؤكد المكانة الاستثنائية التي يحظى بها يامال في عالم كرة القدم.

ثاني أغلى لاعب في تاريخ برشلونة:

ببلوغ قيمة تسويقية قدرها 150 مليون يورو، أصبح لامين يامال ثاني أغلى لاعب في تاريخ نادي برشلونة، بعد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الذي وصل إلى 180 مليون يورو.

تألق لافت في الليجا:

لم يقتصر تألق لامين يامال على الأرقام القياسية، بل ظهر بشكل لافت للنظر في مباريات الدوري الإسباني خلال شهر سبتمبر الماضي. حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفًا واحدًا في 4 مباريات فقط، مما جعله يستحق جائزة أفضل لاعب في الدوري خلال ذلك الشهر.

مستقبل واعد:

بفضل موهبته الاستثنائية وأدائه الرائع، يعتبر لامين يامال أحد أبرز المواهب الصاعدة في عالم كرة القدم. يتوقع الخبراء أن يكون له مستقبل كبير في عالم الساحرة المستديرة، وأن يحقق المزيد من الإنجازات مع نادي برشلونة والمنتخب الإسباني.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد عيد عبد الملك: الكفة متساوية بين الأهلي والزمالك
  • مدرب المحلة : كفة الأهلي والزمالك متساوية في السوبر المصري
  • وديا.. غزل المحلة يتعادل مع الجونة في ختام معسكر الفريق بالقاهرة
  • الونش يخوض فقرات تأهيلية وبدنية خاصة بمران الزمالك
  • الزمالك يتخذ قرارًا عاجلًا لتحفيز اللاعبين قبل السوبر المصري
  • أحمد سليمان يطمئن جماهير الزمالك بشأن مستقبل زيزو
  • وائل جمعة: "هناك مشاكل في كل تجمع للمنتخب مع حسام حسن"
  • لامين يامال.. موهبة برشلونة الصاعدة يتصدر قائمة أغلى اللاعبين الإسبان
  • الزمالك يخوض تدريبات تأهيلية وبدنية استعدادا للسوبر المحلي