يستعد نادي الترسانة لمواجهة ديروط وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة دوري المحترفين.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد كرة القدم المصري  طاقم حكام المباراة والذي أسندت للحكم عبد الرحمن صالح "كرواتش".

بعد رحلة ٨ ساعات..منتخب مصر يصل موريتانيا لمواجهتها الثلاثاء المقبل ثروت سويلم يكشف حقيقة طلبه بتغير لوائح كأس مصر من أجل الأهلي

ويعاونه كلا من أحمد صلاح مساعد أول، أسامة هشام مساعد ثان، ويتواجد طارق عبد السلام حكما رابعا.

وكان ديروط قد تفوق بهدفين مقابل هدف أمام كهرباء الاسماعيلية بينما تفوق الترسانة على منتخب السويس بهدف نظيف.

موعد مباراة ديروط أمام الترسانة


تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية ويستقبل استاد كلية الشرطة في العباسية المواجهة المرتقبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد كرة القدم المصري أسامة هشام الاسماعيلية طارق عبد السلام

إقرأ أيضاً:

بعد غياب صلاح ودونجا| قائمة لاعبي المنتخب المصري أمام موريتانيا.. وهذا هو الكابتن

يهتم عشاق الدائرة المستديرة بمعرفة جميع الأحداث والتفاصيل حول مباراة كرة القدم المقبلة بين المنتخب المصري والمنتخب الموريتاني، وموعدها، وقائمة منتخب الفراعنة، وأبرز الغيابات عنها.

موعد مباراة مصر وموريتانيا والقنوات الناقلة

يلتقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم مع المنتخب الموريتاني يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 أكتوبر 2024 بملعب الشيخ ولد بيديا بموريتانيا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وستذاع المباراة على شبكات bein sports، وستقام المباراة في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025.

أبرز غيابات المنتخب المصري

يغيب عن المنتخب المصري لكرة القدم اللاعب الدولي محمد صلاح، وذلك بعد أن عقد الكابتن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، جلسة معه اتفقا خلالها على إراحته من مباراة موريتانيا المقبلة، خاصة أن ملعب المباراة من النجيل الصناعي.

كما سيغيب عن مباراة المنتخب المقبلة أيضًا نبيل عماد دونجا، وذلك بعد أن تأكدت صعوبة لحاقه بالمباراة بسبب شعوره بآلام في العضلة الخلفية، حيث رأى الجهاز الفني للمنتخب المصري إراحته وعدم خوضه المباراة، ليغادر دونجا معسكر المنتخب الوطني.

8 آلاف جنيه للمتر| تفاصيل أكبر طرح من وزارة الإسكان لشقق كاملة التشطيب بعد الزيادة الجديدة| أسعار خدمات سيارات الإسعاف والحالات المعافاة.. وهذا رد فعل البرلمان أمطار رعدية| تحول مفاجئ في طقس الـ72 ساعة المقبلة.. وهذه المناطق الأكثر برودة حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن والإنترنت| تفاصيل قائمة منتخب مصر 

يضم المنتخب المصري 23 لاعبا لمواجهة المنتخب الموريتاني يوم الثلاثاء المقبل، وهم:

محمد الشناويمحمد عوادالمهدي سليمانمصطفي شوبيررامي ربيعةأحمد رمضان بيكهامخالد صبحيمحمد عبد المنعممحمد حمدي شرفمحمد شحاتهأحمد عيدأحمد نبيل كوكاحمدي فتحيمروان عطيةناصر ماهرمحمود صابرمحمود حسن تريزيجهأحمد سيد زيزوعمر مرموشمصطفى فتحيأسامة فيصلإبراهيم عادلمصطفي محمدشارة الكابتن

بعد حصول اللاعب محمد صلاح على راحة من المباراة المقبلة للمنتخب المصري، فسيرتدي اللاعب رامي ربيعة شارة الكابتن، ليصبح قائد الفراعنة في المباراة المقبلة، ويأتي بعده في الترتيب اللاعب محمود حسن تريزيجيه. 

نقطة واحدة للتأهل 

يحتاج المنتخب المصري لكرة القدم إلى نقطة واحدة فقط في المباراة المقبلة ليحسم تأهله رسميًا ويصبح رصيده عشر نقاط ويتبقى له مباراتان، حيث يتصدر الفراعنة القائمة برصيد 9 نقاط، ويأتي بعده منتخب الرأس الأخضر برصيد 3 نقاط، ثم منتخب بوتسوانا برصيد ثلاث نقاط، والمنتخب الموريتاني برصيد ثلاث نقاط أيضًا.

مشوار الفراعنة

كان المنتخب المصري قد استطاع الفوز في الجولة الأولى على حساب منتخب الرأس الأخضر، حيث انتهت المباراة بفوز الفراعنة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وفي الجولة الثانية استطاع المنتخب المصري أن يحقق الفوز على منتخب بوتسوانا بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء، وفي الجولة الثالثة نجح المنتخب في الفوز على المنتخب الموريتاني بهدفين نظيفين ليصبح رصيده 9 نقاط.

مقالات مشابهة

  • طاقم حكام مباراة وادي دجلة ولافيينا بدوري المحترفين
  • طاقم حكام مباراة بترول أسيوط ووي في دوري المحترفين
  • طاقم حكام مباراة أسوان وكهرباء الإسماعيلية في دوري المحترفين
  • طاقم حكام مباراة المنصورة أمام السكة الحديد في دوري المحترفين
  • طاقم حكام مباراة وادي دجلة ولافيينا في دوري المحترفين
  • بعد غياب صلاح ودونجا| قائمة لاعبي المنتخب المصري أمام موريتانيا.. وهذا هو الكابتن
  • تشكيلة إنجلترا المتوقعة ضد فنلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • طاقم حكام مباراة بروكسي وطنطا
  • يد الأهلي 2006 تهزم الزمالك 30-21 في دوري المحترفين