ارتفعت حصيلة الشهداء الفلسطينيين في قصف الاحتلال الإسرائيلي، مدرسة تؤوي مئات النازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة إلى 18 شهيدًا، وإصابة آخرين بجروح مختلفة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى العودة، بانتشال 18 شهيدًا وعشرات الجرحى بينهم أطفال ونساء، بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة المفتي غرب مخيم النصيرات.


أخبار متعلقة جرفت بعض أراضيها.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة طولكرممساء الثلاثاء.. استشهاد 10 فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزةغزة.. استشهاد 18 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على مدرسة إيواء ومنزلترافق ذلك مع قصف مدفعي مكثف طال المناطق الشمالية من مخيمي النصيرات والبريج، خلف دمارًا هائلًا في منازل وممتلكات الفلسطينيين.300 شهيد شمال غزةأكدت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد أكثر من 300 فلسطيني في عدوان وحصار الاحتلال الإسرائيلي المستمر على شمال قطاع غزة لليوم التاسع على التوالي، الذي ترافق معه قصف مدفعي وجوي، وتدمير معظم البنية التحتية، وفصل مخيم جباليا عن مدينة غزة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس غزة الأراضي الفلسطينية المحتلة مخيم النصيرات قطاع غزة الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

مراسل القاهرة الإخبارية: استشهاد طفل نتيجة غارة إسرائيلية على مخيم النصيرات

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من خان يونس، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يستمر في شن غاراته على مناطق متفرقة من قطاع غزة، آخرها استهداف منزل في مخيم النصيرات، ما أسفر عن استشهاد طفل وإصابة آخرين بجروح متفاوتة نُقلوا على إثرها إلى مستشفى العودة.

المدفعية الإسرائيلية تقتل المدنيين

وأضاف «أبو كويك»، خلال مراسلته للقناة، أنه دوت عدة انفجارات في المناطق الشمالية والشمالية الغربية، وهي ناجمة عن إطلاق المدفعية الإسرائيلية عددًا من قذائفها صوب أراضي المواطنين، مشيرًا إلى أن المناطق الشرقية لدير البلح شهدت تقدم كثيف للآليات الإسرائيلية، حيث فتحت قوات الاحتلال أسلحتها تجاه منازل المواطنين الأقرب إلى السياج الحدودي شرقا.

وأكد أن مدينة خان يونس، شهدت سلسلة من الغارات الإسرائيلية على منطقة الفخاري، ما أدى إلى تدمير 8 منازل بشكل كلي دون وقوع ضحايا، نظرًا لأن هذه المنازل كانت خالية من السكان، مواصلًا: «وصل إلى مشافي المدينة 13 شهيدًا جرى انتشال جثثهم من مناطق متفرقة من مدينة رفح الفلسطينية».

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة شهداء القصف الإسرائيلي على مدرسة وسط قطاع غزة إلى 18 شهيدًا
  • إعلام فلسطيني: قصف الاحتلال الإسرائيلي على مدرسة في مخيم النصيرات وسط غزة يرفع عدد الشهداء إلى 20
  • سقوط 19 شهيدًا وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لمدرسة شمال النصيرات
  • ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على لبنان
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 42227 شهيداً و98464 مصابا
  • ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي على مخيمي جباليا والمغازي بغزة إلى 10 شهداء
  • ارتفاع ضحايا القصف الإسرائيلي على جباليا شمال قطاع غزة إلى 22 شهيدا
  • مراسل القاهرة الإخبارية: استشهاد طفل نتيجة غارة إسرائيلية على مخيم النصيرات
  • "وفا": ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة إلى 42126 شهيدًا و98117 مصابًا