المناطق_متابعات

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية بلدة عنبتا شرق طولكرم.

وذكرت مصادر محلية أن عددا من آليات الاحتلال اقتحمت البلدة من حاجز عناب العسكري شرقا، وسارت باتجاه شارعها الرئيسي، وتجولت داخل الأحياء والأزقة وسط اعتراض سير المركبات المارة، ومطاردة عدد منها، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

أخبار قد تهمك قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم عدة مناطق في رام الله والبيرة 9 أكتوبر 2024 - 6:18 صباحًا قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مخيمي عين السلطان وعقبة جبر في أريحا 8 أكتوبر 2024 - 6:36 صباحًا

من جهة أخرى اعتدى جنود الاحتلال أمس على شاب قرب بوابة الطور في مدينة نابلس.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بأن طواقم الإسعاف نقلت شابا (25 عاما) إلى المستشفى عقب إصابته برضوض عقب اعتداء جنود الاحتلال عليه قرب بوابة الطور على جبل جرزيم في مدينة نابلس.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي قوات الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال تقتحم قرية حوسان غرب بيت لحم

استمرارًا لجرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة على قطاع غزة، فقد اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الأحد، قرية حوسان الواقعة غرب بيت لحم، في إطار سلسلة من الاعتداءات المتواصلة على القرى والمدن الفلسطينية.

شيخ الأزهر والبروفيسور جيفري ساكس لأمريكا: أوقفوا العدوان على غزة ولبنان 8 شهداء وعدد من الجرحى في قصف للاحتلال استهدف شمال قطاع غزة


ووفقًا لـ"وفا"، قال مدير مجلس قروي حوسان بأن قوات الاحتلال تمركزت في منطقة "الشرفا" على المدخل الشرقي للقرية، حيث أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية باتجاه منازل المواطنين، ما تسبب بحالة من الهلع بين السكان. ولم يتم التبليغ عن وقوع إصابات حتى الآن.
وعلى صعيد آخر ، كشفت وزارة الصحة اللبنانية اليوم الأحد، أن حصيلة الاعتداءات الإسرائيلية التي استهدفت مناطق عدة في البلاد يوم أمس (السبت) قد ارتفعت إلى 51 شهيداً و174 مصاباً، وذلك في سياق التصعيد العسكري المستمر منذ أوائل أكتوبر الجاري.

وأوضحت الوزارة في بيان لها أن العدد الإجمالي للضحايا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على لبنان في 8 أكتوبر 2023 بلغ 2306 شهداء و10698 مصاباً، مما يعكس حجم الكارثة الإنسانية التي تعيشها البلاد نتيجة هذا العدوان.

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال تقتحم الخليل وجبع في الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تقتحم قرية حوسان غرب بيت لحم
  • قوات العدو الصهيوني تقتحم الضفة وتعتقل فلسطينيين وسط اشتباكات مسلحة
  • اتحاد المحامين العرب: الاحتلال الإسرائيلي مستمر في انتهاك القانون الدولي باستهداف قوات اليونيفيل
  • الاحتلال الإسرائيلي تقتحم قرية تل غرب نابلس
  • قوات الاحتلال تقتحم الحارة الشرقية من بلدة بيتا جنوبي نابلس
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيت ريما بالضفة الغربية
  • فلسطين.. قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيت ريما
  • قوات الاحتلال تقتحم مركز اليونيفيل في اللبونة| تفاصيل مثيرة