موقع 24:
2024-10-14@05:18:35 GMT

طائرة خاصة تتسبب بأزمة في النصر السعودي

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

طائرة خاصة تتسبب بأزمة في النصر السعودي

أكدت وسائل إعلام سعودية أن الساعات الماضية شهدت أزمة داخل أروقة نادي النصر قبل استئناف المسابقات بعد فترة التوقف الدولي.

قالت صحيفة الرياضية إدارة "العالمي" وافقت على توفير طائرة خاصة لعودة اللاعب إيمريك لابورت في الوقت الذي رفضت فيه الأمر نفسه بالنسبة إلى اللاعب ماتيوس بينتو.

???? #مصادر_الرياضية:

• بيولي يصر على توفير طائرة تنقل بينتو#النصر#خبر_الليلة https://t.

co/pZeogSPogd pic.twitter.com/dNMALfz0T7

— صحيفة الرياضية (@ariyadhiah) October 13, 2024
وأوضحت: "وفرت إدارة نادي النصر طائرة خاصة من أجل عودة الإسباني إيمريك لابورت، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، إلىhttps://24.ae/tags/571/النصر-السعودي الرياض بعد فراغه من المشاركة الدولية مع منتخب بلاده، فيما رفض المسؤولون اتخاذ خطوة مماثلة مع البرازيلي ماتيوس بينتو".
وأضافت: "جاء رفض إدارة القطب العاصمي بسبب ارتفاع تكلفة توفير طائرة خاصة من أجل بينتو إذ يقدر سعرها بنحو 200 ألف دولار، بينما بلغت قيمة نقل لابورت نحو 50 ألف دولار، بحسب مصادر داخل النادي".
وتابعت: "يصر المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي على توفير الطائرة الخاصة لبينتو من أجل اللحاق بالتدريب الأخير الخميس قبل مواجهة الشباب المقررة الجمعة، ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي".
وأردفت: "المدرب الإيطالي طرح على مواطنه جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي للنادي، فكرة تكفّل النادي بطائرة خاصة تعيد البرازيلي بينتو، من بلاده إلى الرياض مُباشرةً بعد انتهاء مهمته الدولية، كي يتدرّب مرةً واحدةً مع زملائه قبل قمة الجولة السابعة".
ومن المتوقع أن يحضر بينتو إلى الرياض العاصمة السعودية مساء الخميس ليتكرر سيناريو وصوله عند ملاقاة الأهلي 13 سبتمبر (آيلول) الماضي التي انتهت بالتعادل 1-1، حيث لعب الحارس البرازيلي مواجهة الأهلي أساسياً دون راحةٍ من رحلة طيران طويلة أو خوض أي تدريبٍ مع الفريق بعد فراغه من تجمع "السامبا" خلال فترة التوقف الدولية الماضية.
ويواجه منتخب البرازيل، الذي ضمّ بينتو إلى قائمته الجارية، نظيره البيروفي فجر الأربعاء، على أن يغادر الحارس عقب المباراة مباشرة إلى السعودية من أجل اللحاق بلقاء "الليث"، بينما يصل لابورت إلى الرياض الأربعاء المقبل بعد نهاية لقاء منتخب بلاده أمام صربيا الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية.
ويحتل الأصفر العاصمي المرتبة الثالثة في سلم الدوري برصيد 14 نقطة بعد 4 انتصارات وتعادلين أمام الرائد والأهلي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إيمريك لابورت إيمريك لابورت النصر السعودي طائرة خاصة من أجل

إقرأ أيضاً:

تكريم نجم النصر السعودي في فوز كرواتيا على اسكتلندا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق منتخب كرواتيا، اليوم السبت، فوزًا صعبًا على اسكتلندا بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ماكسيمير ستاديون، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

شارك المخضرم لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني، أساسيًا في تشكيل منتخب كرواتيا ضد إسكتلندا، بينما تواجد أندرو روبرتسون ظهير ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الإسكتلندي في التشكيل الأساسي لمنتخب بلاده.

خاض مودريتش اللقاء كاملًا، ولم يسجل أو يصنع أي هدف، لكنه حصل على أعلى تقييم بين زملاءه، بعدما قدم مردودًا جيدًا.

أهداف مباراة كرواتيا ضد إسكتلندا

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث باغت منتخب إسكتلندا، كرواتيا بهدف في الدقيقة 32 عن طريق ريان كريستي، الذي استغل خطأ رفاق مودريتش داخل منطقة الجزاء.

وأدرك إيجور ماتانوفيتش التعادل لصالح المنتخب الكرواتي في الدقيقة 36، بعدما نجح في توجيه تمريرة زميله إيفان بيرسيتش في شباك الضيوف بتسديدة قوية.

في الشوط الثاني، وضع أندريه كراماريتش منتخب كرواتيا في المقدمة بهدف ثان في الدقيقة 70، بكرة رأسية بعد متابعة جيدة من تصدي لحارس منتخب إسكتلندا.

تكريم بروزوفيتش 

شهدت مباراة كرواتيا ضد إسكتلندا، تكريم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش نجم النصر السعودي، وذلك قبل انطلاق اللقاء.

وأعلن بروزوفيتش اعتزاله اللعب الدولي في أغسطس الماضي، بعد شهر من نهاية يورو 2024 التي أقيمت في ألمانيا.

وكرم الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، بروزوفيتش بعدما خاض 99 مباراة مع منتخب كرواتيا، سجل خلالها 7 أهداف وصنع مثلهم.

بتلك النتيجة، رفع منتخب كرواتيا رصيده إلى 6 نقاط، ليحتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى من المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية، بينما ظل منتخب إسكتلندا في المركز الرابع والأخير بلا نقاط.

مقالات مشابهة

  • الدوري السعودي يكتسح «الأمم الأوروبية»!
  • ظهور طائرة السعودية الكهربائية في الرياض
  • مفاجأة كأس موسم الرياض رونالدو وميسي وجهأ لوجه؟ موعد المباريات والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والشباب القادمة في ديربي الرياض والقناة الناقلة
  • عبدالله الغامدي معلقًا لمباراة النصر والشباب في الدوري السعودي
  • تكريم نجم النصر السعودي في فوز كرواتيا على اسكتلندا
  • طائرة خاصة تنقل بعثة منتخب مصر إلى موريتانيا
  • الشارقة يُجهز أكثر من مفاجأة للقاء النصر في الكأس
  • السعودية.. هيئة الترفيه بصدد تنظيم مباراة عالمية في موسم الرياض 2024