ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي بندر الرشود، أن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، روبرتو مانشيني، متغطرس، وأنه لم يقدم أي شيء للمنتخب ولا للجماهير حتى الآن.

وأشار أن ما يجعل الجماهير تتقبله حتى الآن، بسبب نتائجه وأرقامه السابقة، مؤكدًا أنه تم التعاقد معه بمبلغ مالي ضخم، لمدة 5 سنوات.

وتابع أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد تورط في عقد مانشيني، حيث تم التعاقد معه لمدة طويلة، وكان من المفترض أن يتم التعاقد لمدة سنتين، كتجربة.

وعلق الرشود على استبعاد لاعب المنتخب علي البليهي، مؤكدًا ان الجهاز الإداري لم يوضح سبب الاستبعاد، وأن حديث مانشيني عن تراجع مستويات اللاعب غير صحيحة.

ويستعد الأخضر لمواجهة نظيره البحرين، غدًا الثلاثاء، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/2uhr6yx9jfDnrCi3.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخضر البحرين مانشيني

إقرأ أيضاً:

الجهاز الفني يلتقي لاعبي المنتخب اليمني لكرة القدم

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

التقى السبت، الجهاز الفني للمنتخب اليمني الأول بقيادة الجزائري نور الدين ولد علي، اللاعبين الذين تم اختيارهم لدخول المعسكر التدريبي بمدينة تعز، استعداداً لمنافسات بطولة كأس الخليج في ديسمبر القادم بدولة الكويت.

وعرض المدير الفني لمنتخب اليمن نور الدين ولد علي، برنامج مسيرة الإعداد التي تنطلق فعلياً عصر السبت، بإجراء التدريب الأول على ملعب الشهداء بتعز.

وتمتد المرحلة الأولى من الإعداد حتى نهاية الشهر الجاري، وترتكز على الجوانب البدنية بهدف تعزيزها قبل أن يدخل المنتخب المرحلة الثانية مطلع الشهر المقبل حيث معسكر تدريبي خارجي يهدف إلى رفع درجة الجهازية البدنية والفنية على حد سواء.

وأكد “مدرب المنتخب اليمني، أن الجهاز الفني، يحاول الاستفادة من المعسكر الحالي في تعز لتجهيز اللاعبين”، مشيراً إلى أن هناك مسار طويل للتحضيرات قبل بدء كأس الخليج والملحق الآسيوي، وخلال تلك الفترة من التحضيرات، سيحاول تجربة أكبر عدد من الوجوه الجديدة ضمن عملية الإحلال والتجديد، ولذلك سيبقى باب المنتخب مفتوح أمام الجميع.

وبين أن الجهاز الفني للمنتخب، يبحث عن هوية فنية وطريقة أداء ثابتة، مع السماح بالتنافس القوي بين جميع اللاعبين على حجز مقعد في تشكيلة المنتخب.

ودعا المدرب الجزائري جماهير الكرة اليمنية إلى مساندة المنتخب الوطني، والقيام بدورها في دعم ثقة اللاعبين، ووعد بأن يبذل الجميع أقصى جهده لتقديم صورة جيدة في بطولة الخليج وتصفيات الملحق الآسيوي.

مقالات مشابهة

  • دورة الألعاب السعودية الثالثة: العلا بطلاً لكرة قدم الصالات
  • فيديو. فرحة الجماهير المغربية بالجهة الشرقية بالفوز الكاسح على أفريقيا الوسطى
  • الألعاب السعودي| العلا بطلاً لكرة قدم الصالات
  • الجهاز الفني يلتقي لاعبي المنتخب اليمني لكرة القدم
  • فيفا تقترب من منافستها EA Konami في مجال الرياضات الإلكترونية لكرة القدم
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يفرض عقوبات على لاتسيو وأتلتيكو بسبب عنصرية الجماهير
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يحسم الجدل ويحدد ملعب المواجهة بين إيران وقطر
  • عبده عطيف ‬⁩: ⁧‫مانشيني‬⁩ ارتكب خطأ مزدوج بسبب تغيير طريقة اللعب ومراكز اللاعبين .. فيديو
  • طيري : ثقافة الذهاب والإياب لا توجد عند مانشيني وسنخسر .. فيديو