صدى البلد:
2024-10-14@04:25:10 GMT

محمد عبد الجليل: سلوك لاعبي الأهلي تغير تماما

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

أكد محمد عبدالجليل لاعب النادي الأهلي السابق، أن هناك أكاديميات جيدة تعمل في مصر، وبعض الأندية المصرية تضم لاعبين من إفريقيا بمبالغ مالية قليلة لغاية، مشيرًا إلى أن البعض أصبح يعتمد على فكرة تسويق اللاعبين والاستفادة من إعادة البيع مستقبلا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "كل المؤشرات كانت تشير أن الأهلي قادر على الفوز بالسوبر الإفريقي، ولكن الأمور ستكون مختلفة في البطولات القادمة، وسلوك اللاعبين سيتغير تماما مع محمد رمضان".

وأضاف: "كل لاعب عليه الالتزام وألا يتأثر بأي شئ سواء "قصة شعره أو لبسه أو خلاف ذلك"، هناك لاعبين تتأثر بمثل تلك الأمور، ويجب أن يركز إمام عاشور وحسين الشحات وكل اللاعبين داخل المستطيل الأخضر".

وواصل: "عمر مرموش لاعب مميز جدا، ولكن طريقة لعب منتخب مصر تختلف عن انتراخت فرانكفورت تماما، ووجود مرموش في الجناح الايسر يجعله يتسلم الكرة وينطلق بشكل اكثر افادة للمنتخب الوطني".

وتابع: "حسام حسن يعتمد بشكل مستمر على وجود ثنائي في الارتكاز، ومن الممكن مشاركة مروان عطية وحمدي فتحي في وسط الملعب، في لقاء الثلاثاء امام موريتانيا، عقلية حسام حسن دائما عدم الخسارة، من الممكن الخروج بنقطة تعادل".

وأوضح أنه من الممكن مشاركة محمود صابر في وسط الملعب خلال لقاء موريتانيا، وسوف يشارك مصطفى فتحي في الشوط الثاني، وحسام حسن لديه ثقة كبيرة في قدرات أحمد عيد، وغياب صلاح سيجعل الضغط يقل عن عيد في تلك المباراة، وسوف يظهر بشكل افضل مع زيزو.

وأتم: "أتوقع تعادل مصر مع موريتانيا 1-1 في المباراة القادمة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسام حسن موريتانيا محمد رمضان حمدي فتحي السوبر الإفريقي نجم الاهلي السابق محمد عبدالجليل غياب صلاح الفوز بالسوبر

إقرأ أيضاً:

استبعاد صلاح ومرموش من مواجهة موريتانيا

قرر مدرب منتخب مصر حسام حسن، الموافقة على إعفاء بعض اللاعبين من السفر إلى موريتانيا مع بعثة "الفراعنة" غداً الأحد، للمشاركة أمام منتخب موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا، وذلك تخوفاً من إصابتهم بسبب "النجيل الصناعي" الذي ستكون عليه المواجهة.

وقال حسام حسن: "إذا طلب أي لاعب وليس محمد صلاح فقط إعفاءه من اللعب على النجيل الصناعي سأوافق على الفور".

وقالت وسائل إعلام مصرية إنه بنسبة كبيره سيتم إعفاء محمد صلاح من السفر إلى موريتانيا بسبب "النجيل الصناعي" و الحفاظ عليه من الإصابات وسيعقد اللاعب جلسه مع الجهاز الفني لتحديد مدى إذا كان سيسافر مع بعثة المنتخب أم لا.

وذكرت أن لاعب آيتنراخت فرانكفورت عمر مرموش قد يغيب بدوره عن مواجهة "المرابطون" لسبب نفسه، وذلك تخوفاً من تعرضه للإصابة.

مقالات مشابهة

  • لاعب الأهلي السابق : عقلية حسام حسن دائمًا عدم الخسارة حتى في المواجهات الخارجية
  • مدرب المحلة : كفة الأهلي والزمالك متساوية في السوبر المصري
  • عبد الجليل : خسارة الأهلي للسوبر كانت مفاجأة .. والأحمر يظهر بشكل أقوى في البطولات الكبرى المجمعة
  • محمد شبانة: لدينا تحفظات على أداء مصر أمام موريتانيا
  • فتح الله : استبعاد صلاح من لقاء موريتانيا قرار صائب .. ويجب منحه تعامل خاص
  • شبانة: تحفظات على أداء مصر أمام موريتانيا.. وعيد لاعب موهوب
  • سبب تواصل محمد رمضان مع لاعبي الأهلي الدوليين
  • استبعاد صلاح ومرموش من مواجهة موريتانيا
  • محمد صلاح يوافق على طلب لاعب موريتانيا