بوابة الوفد:
2024-09-19@19:38:52 GMT

رئيس بايرن ميونخ يكشف أسباب ابتعاد كيبا

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

أكد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ الألماني كريستيان دريسن، أن فريقه كان قريبًا للغاية من التعاقد مع كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى تشيلسي، لكن رغبة اللاعب حالت دون اتمام الصفقة.

خاص بالوفد| طارق خيري يتحدث عن تطوير كرة السلة

وأوضح أن اللاعب اختار اللعب ضمن صفوف ريال مدريد، وذلك بسبب كونه إسبانيًا، لكن الفريق سيجد حلًا لأزمة حراسة المرمى خلال الميركاتو الحالي.

تصريحات دريسن

تحدث كريستيان دريسن في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لتقديم المهاجم الإنجليزي هاري كين، حيث قال: "اقتربنا بقوة من التعاقد مع كيبا، وكنا قريبين بالفعل من تقديمه اليوم، لكنه إسبانيًا واختار ريال مدريد، أنا مقتنع بأننا سنجد حلًا بحلول الأول من سبتمبر".

وتابع: "بالتأكيد لدينا سفين أولرايش حارس مرمى موجود دائمًا عندما يكون الأمر مهمًا، نحن سعداء بوجود سفين هنا، بالطبع نحن نبحث عن حل لهذا الوضع الصعب".

وأضاف دريسن: "نثق في عودة مانويل نوير خلال النصف الثاني من العام، لكن لا يمكننا التنبؤ بالضبط، نأمل أن نتمكن من تقديم حل للوضع قريبًا".

الجدير بالذكر أن مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، تعرض لإصابة قوية عقب نهاية كأس العالم قطر 2022، وذلك عندما كان في جولة ترفيهية مع عائلته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بايرن ميونخ كيبا بوابة الوفد مانويل نوير نوير

إقرأ أيضاً:

هاري كين يشعر بالقلق من الأهداف التي يتلقاها بايرن ميونخ

يسجل فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، ومهاجمه هاري كين العديد من الأهداف تحت قيادة المدير الفني الجديد فينسنت كومباني، ولكن يرى المهاجم الإنجليزي إن الفريق مازال معرضا للخطر.

ورغم تسجيل أربعة أهداف لفريق بايرن ميونخ، في المباراة التي فاز بها بايرن 9 / 2 على دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، ليصبح بايرن أول فريق يسجل 9 أهداف في مباراة واحدة بالبطولة، بدا أن كين أكثر قلقا بشأن الهدفين السهلين الذين تلقاهما الفريق بعد دقائق من بداية الشوط الثاني.

موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية الزمالك يرغب في التعاقد مع مدافع بيراميدز.. وعيد يطلب 10 ملايين للإعارة

وقال كين لشبكة "دازن" عقب المباراة:" يجب أن نتعلم. قمنا خلال هذا الموسم بالفعل بالتحدث عن الاستمرار في تقديم نفس أداء الشوط الأول. كل شوط أول لعبناه كان جيدا للغاية هذا الموسم. وفي الشوط الثاني يهبط أداءنا نوعا ما".

وأضاف:"خرجنا بالفوز أمام دينامو زغرب لأننا كنا قادرين على رفع مستوى أدائنا أكثر، ولكن أمام المنافسين الكبار من الممكن أن نعاقب على هذا".

وسجل بايرن 24 هدفا في خمس مباريات فقط في كل المسابقات تحت قيادة كومباني- من بينهم تسعة أهداف لكين، ولكن الفريق لم يواجه منافسين كبار بعد.

مقالات مشابهة

  • تكريمًا لـ«بيكنباور» بايرن ميونخ يغير اسم ملعبه
  • هاري كين يشعر بالقلق من الأهداف التي يتلقاها بايرن ميونخ
  • تكريماً لبكنباور.. مبادرة رائعة من بايرن ميونخ
  • السلام وبوشر يرتضيان التعادل السلبي بدوري الأولى
  • بايرن ميونخ يكتب تاريخاً جديداً في دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق
  • ناغلسمان يكشف كواليس إقالته من بايرن ميونخ
  • رئيس حى غرب الإسكندرية يكشف أسباب انهيار عقار الورديان
  • موقع مراهنات.. رئيس اتصالات النواب يكشف عن أسباب حجب 1xbet
  • أرقام قياسية سجلها بايرن ميونخ في شباك بطل كرواتيا
  • حارس مرمى مودرن سبورت السابق ينضم إلى سمسطا