تشهد تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 مباراة نارية بين منتخب مصر ومنتخب موريتانيا، وهي من المواجهات المنتظرة بشدة في الجولة الرابعة من التصفيات.

ويسعى المنتخب المصري لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزًا على موريتانيا في المباراة السابقة بهدفين نظيفين، ويأمل في تأكيد تفوقه في هذه المواجهة المهمة، بينما يسعى المنتخب الموريتاني لتحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة مشواره في التصفيات.

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس إفريقيا 2025

وتقام المباراة المرتقبة بين مصر وموريتانيا يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الشيخ ولد بيديا في موريتانيا، وستكون هذه المباراة حاسمة للفريقين في إطار تحديد مراكز التصفيات المؤهلة للبطولة القارية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

ويبحث عشاق الكرة عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا، وستنقل المباراة مباشرة على قناتي:

أون تايم سبورت (مباشر) بجودة HD.بي إن سبورت (المشفرة)، وتبث بجودة عالية في تمام الساعة السابعة مساءً.تردد قناة بي إن سبورت

تردد على النايل سات:

التردد: 11547.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 2/3.الاستقطاب: عمودي.

تردد على عرب سات:

التردد: 12379.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 5/6.الاستقطاب: عمودي.تاريخ المواجهات بين مصر وموريتانيا

والتقى الفريقان في عدة مواجهات ودية ورسمية، وشهدت معظمها تفوقًا للمنتخب المصري. في آخر مباراة بينهما في تصفيات كأس أمم إفريقيا، فاز منتخب مصر بهدفين نظيفين، كما تسعى مصر إلى تكرار هذا التفوق في المباراة المقبلة لتعزيز موقفها في التصفيات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد مباراة مصر وموريتانيا القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 تردد قناة بي ان سبورت تاريخ مواجهات مصر وموريتانيا مباراة مصر وموريتانيا HD مصر وموریتانیا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة تونس وجزر القمر Tunisia vs Comoros اليوم.. القنوات الناقلة لكأس أمم إفريقيا 2026

موعد مباراة تونس وجزر القمر Tunisia vs Comoros اليوم.. القنوات الناقلة لكأس أمم إفريقيا 2026.. تشتعل الأجواء الكروية في تونس، حيث يستعد نسور قرطاج لمواجهة شرسة أمام جزر القمر في مواجهة تاريخية ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2025.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة تونس وجزر القمر من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة تونس وجزر القمر اليوم في كأس أمم إفريقيا 2026مباراة نسور قرطاج وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا 

 هذه المعركة الكروية ليست مجرد مباراة، بل هي صراع على التأهل إلى البطولة القارية وتحقيق حلم ملايين الجماهير التونسية التي تتطلع إلى رؤية منتخبها الوطني يرفرف علمه في أكبر المحافل الكروية الأفريقية. فمع تاريخ من المواجهات القوية والإثارة المتبادلة، تأتي هذه المباراة لتكتب فصلًا جديدًا في سجل مواجهات المنتخبين، حيث يتطلع كل فريق إلى حصد النقاط الثلاث الثمينة والانفراد بصدارة المجموعة.

موعد مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا

يستعد عشاق الكرة التونسية والعربية لحظة الحقيقة، حيث ستشهد سماء تونس مواجهة نارية بين نسور قرطاج وجزر القمر. ستنطلق صافرة بداية المباراة مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة. هذه المباراة الفاصلة ستحدد إلى حد كبير مصير المنتخبين في مشوارهما نحو التأهل إلى كأس أمم إفريقيا 2025.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وجزر القمر

لتلبية شغف عشاق الكرة التونسية والعربية، ستكون مواجهة نسور قرطاج وجزر القمر متاحة بشكل حصري عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس. وبالتحديد، سيتم بث المباراة على قناة بي إن سبورتس إتش دي 1، والتي ستنقل لكم جميع أحداث اللقاء بدقة عالية وجودة صوت وصورة ممتازة.

تردد القناة الناقلة لمباراة تونس وجزر القمرالتردد: 11013معامل الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 2/3تشكيل منتخب تونس المتوقع أمام جزر القمر


من المتوقع أن يدخل المدرب فوزي البنزرتي المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمىأمان الله مميش
خط الدفاعمنتصر الطالبي، ياسين مرياح، رائد بو شنيبة، محمد أمين بن حميدة
خط الوسطإلياس السخيري عيسى العيدوني، محمد علي بن رمضان، حمزة رفيعة
خط الهجوميوسف المساكني، سيف الدين الجزيري
ترتيب مجموعة تونس وجزر القمرتونس في المركز الأول بـ6 نقاطجزر القمر في المركز الثاني برصيد نقطتينجامبيا في المركز الثالث برصيد نقطةمدغشقر في المركز الرابع برصيد نقطة

مقالات مشابهة

  • نجم جديد يغيب عن مباراة مصر ضد موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • توقيت متابعة مباراة الكاميرون ضد كينيا في تصفيات الكان والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس وجزر القمر Tunisia vs Comoros اليوم.. القنوات الناقلة لكأس أمم إفريقيا 2026
  • يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا اليوم عبر يلا شوت بجودة عالية وبدون تقطيع hd
  • اتفرج في البيت.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • عاجل.. تشكيل منتخب مصر الرسمي لمباراة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • موعد مباراة مالي وغينيا بيساو في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وموريتانيا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2024