قال الدكتور هشام عبد العزيز أمين صندوق الاتحاد المصري والعربي للخماسي الحديث إنهم لجأوا إلى توصيل رسالة لدول العالم من أرض بورسعيد الباسلة ومن مدينة بورفؤاد بورفؤاد اول نقطة مصرية على أرض سيناء الحبيبة فى ذكرى انتصار أكتوبر الـ٥١ . 

وأكد أمين صندوق اتحاد الخماسي الحديث أن توتجد وفود ٣٣ من أنحاء العالم على أرض بورفؤاد من خلال مشاركتهم فى بطولة العالم للخماسي الحديث هى أبلغ رسالة أن مصر بلد الآمن و الأمان 

وأوضح دكتور شادى عبد العزيز أن البطولة شهدت اشتراك ٦٠٠ لاعب مت أنحاء العالم بمختلف الأعمار السنية من دول العالم وقد أبدى جميعهم سعادتهم بما وجدوه من تنظيم وكذا ترتيبات واهتمام حكومي و مجتمعى فاق التوقعات وكشف زيف رسائل التحذير التى وصلتهم قبل البطولة لجعلهم يتراجعون عن المشاركة.

 

 

أمين صندوق اتحاد الخماسي الحديث .. ٦٠٠ لاعب دولى سينقلوا لبلادهم زيف ما قيل عن مصر 

 

وشدد أمين صندوق اتحاد الخماسي الحديث راهنا على إقامة البطولة على أرض بورفؤاد. بمحافظة بورسعيد رغم التخوفات التى اوجدها البعض قبل انتخابات الاتحاد الدولى ولولا دعم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد و الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحرى ما خرجت البطولة بهذه الروعة .

رئيس الاتحاد العربي للخماسي الحديث: بورسعيد قادمة بقوة على خريطة السياحة الرياضية|شاهد محافظ بورسعيد: استعدادات مكثفة وجاهزية تامة لاستقبال الشتاء محافظ بورسعيد يواصل لليوم الثاني متابعة أعمال إصلاح كسر مفاجئ بماسورة الصرف الصحي

ووجه أمين صندوق اتحاد الخماسي الحديث الشكر للواء أسامة زعفان مستشار محافظ بورسعيد و الدكتور إسلام بهنساوى رئيس مدينة بورفؤاد و الدكتور محمد الرشيدي وكيل الأكاديمية العربية بفرع بورسعيد وصلاح غريب موظف بالأكاديمية لما بذلوه من جهود كبيرة للاعداد و التجهيز ومتابعة سير البطولة منذ انطلاقها وحتى الختام . 

وأكد أن بطولة العالم للخماسي الحديث هى البداية لافتا إلي أن بورسعيد وضعت اقدامها على خريطة السياحة الدولية الرياضية وأن الفترة المقبلة ستشهد استضافة المحافظة للعديد من البطولات الدولية من خلال التنسيق بين وزارة الشباب ومحافظة بورسعيد و أكاديمية النقل البحرى بدعم لجنة الشباب والرياضة فى البرلمان برئاسة ابن بورسعيد الدكتور محمود حسين وقناعة الاتحادات الرياضية بمقومات بورسعيد لإستضافة البطولات المختلفة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العالم محافظ بورسعيد وزير الشباب بورسعيد محافظة بورسعيد دول العالم الاتحاد المصري بطولة العالم للخماسي الخماسي الحديث اتحاد الخماسي الحديث الدكتور هشام عبد العزيز للخماسی الحدیث محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

تامر أمين يوجه رسالة على الهواء لرئيس الزمالك

رد الإعلامي تامر أمين، على تصريحات حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بأن نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر، مشيرا إلى أن هذه التصريحات في غاية الغرابة.

 

وأضاف “أمين”، المذاع عبر قناة “النهار وان”: "طب إزاي في وجود النادي الأهلي، وما حدث أزمة بدون أي أسباب".

 

وتابع مقدم برنامج "آخر النهار"، "أنت حر، واللي خلى في تحفيل على السوشيال ميديا أنه اللي قال الجملة دي هو رئيس نادي الزمالك، هو الأهلى لما طلع شعار أحسن نادي في الكون محدش زعل ولا ريال مدريد ولا برشلونة، طالما هذا الكلام تحفز به نفسكم ولا تتجاوز في حق الآخرين" معقبا، "أنا أحسن إعلامي في مصر، وشايف نفسي كده". 

مقالات مشابهة

  • تامر أمين يوجه رسالة على الهواء لرئيس الزمالك
  • أمين صندوق الأطباء: العيادات تابعة لقانون ترخيص المنشآت الطبية وليست مخالفة للبناء
  • رئيس الاتحاد العربي للخماسي الحديث: بورسعيد قادمة بقوة على خريطة السياحة الرياضية|شاهد
  • أبناء التوكيلات الملاحية يخوضون نهائيات بطولة العالم للخماسي الحديث
  • رئيس «بورفؤاد» يلتقي القنصل التركي ورئيس الاتحاد العربي خلال منافسات بطولة العالم للبياثل والترياثل
  • مستشار محافظ بورسعيد ورئيس مدينة بورفؤاد يتابعان منافسات بطولة العالم للبياثل
  • مصر تحصد 18 ميدالية متنوعة ببطولة العالم للخماسي الحديث في بورسعيد
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • خطبة الجمعة من المسجد الحرام: الأمن والأمان أعظم نعم الله بعد الإيمان