تنشر بوابة الفجر، نتائج مفاضلات القبول الجامعي 2024-2025 سوريا، حيث يمكن للطلاب الآن الاستعلام عن نتائجهم مباشرةً عبر موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، سيتم إصدار النتائج اليوم الأحد الموافق 13 أكتوبر 2024 في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت دمشق، وذلك لتسهيل وصول الطلاب إلى النتائج دون الحاجة للذهاب إلى المقرات الرسمية.

رابط موقع القبول الجامعي mohe.gov.sy 2025

ويعد موقع القبول الجامعي الرسمي في سوريا المصدر الرئيسي للحصول على نتائج مفاضلات القبول الجامعي للعام 2024-2025، حيث يتيح للطلاب تسجيل بياناتهم والاستعلام عن نتائج المفاضلة، التي تم الانتهاء من تصحيحها منذ أيام قليلة، وستكون النتائج متاحة اليوم كما تم الإعلان رسميًا.

نتائج مفاضلات القبول الجامعي 2024-2025 سورياخطوات الاستعلام عن نتائج مفاضلات القبول الجامعي 2024-2025

للاستعلام عن نتائج المفاضلات الجامعية في سوريا، يمكن للطلاب اتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى الموقع الرسمي لـ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.تحميل تطبيق نتائج المفاضلة 2024/2025 من الموقع.النقر على خيار "مقارنة النتائج".اختيار التخصص الأكاديمي المطلوب.إدخال الاسم الصحيح ورقم الاكتتاب.تحديد العام الدراسي 2024-2025.الضغط على أيقونة "بحث" لتظهر النتيجة مباشرةً على الشاشة.تحميل PDF نتائج مفاضلات القبول الجامعي 2024-2025

ويمكن للطلاب تحميل نتائج مفاضلات القبول الجامعي لعام 2024-2025 بصيغة PDF عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي، ما يتيح لهم حفظ نسخة من نتائجهم على أجهزتهم لمراجعتها في أي وقت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سوريا 2025 سوريا نتائج القبول الجامعي سوريا موقع وزارة التعليم العالي سوريا عن نتائج

إقرأ أيضاً:

نتائج نهائية.. قيس سَّعيد يفوز بولاية ثانية

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس، مساء الجمعة، النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية التي أفرزت فوز الرئيس قيس سعيد بولاية ثانية من خمس سنوات بأغلبية واسعة.

وأقرت الهيئة النتائج الأولية التي كانت أعلنت عنها الإثنين الماضي وأظهرت فوز قيس سعيد بنسبة 90.69% من الأصوات.

بـ90% من الأصوات..قيس سعيد رئيساً لتونس لولاية ثانية - موقع 24كشفت النتائج الرسمية الأولية للانتخابات الرئاسية في تونس، التي أعلنتها الهيئة العليا المستقلة للانتخابات مساء الإثنين، فوز قيس سعيد بولاية رئاسية ثانية منذ الدور الأول بـ 90.69% من أصوات الناخبين.

 وحصل رئيس "حركة الشعب" على النسبة الأدنى (1.9) من بين المرشحين في حين حصل رئيس "حركة عازمون" العياشي الزمال القابع في السجن منذ أكثر من شهر في قضايا انتخابية، على 7.35% من الأصوات.

ولم تتلق هيئة الانتخابات أي إعلام بالطعن ضد النتائج في الآجال القانونية مما يعني القبول بالنتائج الأولية للانتخابات التي شهدت نسبة مشاركة في حدود 28.8%.

ومن المتوقع أن يؤدي الرئيس سّعيد اليمين الدستورية في جلسة عامة في البرلمان يتم تحديدها لاحقاً.

رغم الدعوات للمقاطعة..التونسيون يقبلون على التصويت في الانتخابات الرئاسية - موقع 24توقع ملاحظون نسبة مشاركة أعلى للناخبين التونسيين في الانتخابات الرئاسية، مقارنة مع الانتخابات البرلمانية السابقة، مع تزايد الإقبال تدريجياً على مراكز الاقتراع، منذ فتح أبوابها، صباح اليوم الأحد.

ويتزامن إعلان النتائج النهائية مع إصدار القضاء التونسي لأحكام جديدة بالسجن في حق المرشح العياشي زمال لمدة 6 سنوات و 6 أشهر ليرتفع إجمالي القضايا إلى أكثر من 20 عاماً حتى الآن.

ولكن هيئة الانتخابات قالت إنها ستطعن ضد جميع الأحكام. كما دعت السلطات إلى الإفراج عن جميع المساجين السياسيين بما في ذلك العياشي.

مقالات مشابهة

  • عاجل - رابط tawdif.men.gov.ma لنتائج مباراة التعليم 2024-2025 الكتابي والشفوي في المغرب والشروط المطلوبة للتقديم
  • عاجل - الآن رابط mohe.gov.sy للاستعلام عن نتائج المفاضلة 2024-2025 سوريا لجميع الكليات
  • عاجل - الإعلان عن نتائج التعليم 2024-2025 بالمغرب.. اجتياز الامتحان الشفوي عبر Tawdif.men.gov.ma
  • كيفية الحصل على نتائج القبول المركزي بالجامعات العراقية 2024 عبر الموقع الرسمي mohesr.gov.iq
  • ” mohe.gov.sy 2025 ” نتائج المفاضلة في سوريا 2024/2025 بالاسم ورقم الاكتتاب عبر موقع وزارة القبول الجامعي
  • الآن .. رابط نتائج المفاضلة 2024 سوريا hmohe.gov.sy موقع وزارة التعليم العالي
  • عاجل.. نتائج تسجيلات التحضيري 2024 بالجزائر من خلال موقع فضاء الأولياء
  • نتائج نهائية.. قيس سَّعيد يفوز بولاية ثانية
  • وزارة التعليم العالي.. تعلن نتائج معدلات القبول المركزي في الجامعات العراقية