الولايات المتحدة – أفادت شركة Ripple المتخصصة بتجارة وتخزين العملات المشفرة والبلوكشين، امس، إنها أطلقت مجموعة من الميزات التي تهدف إلى مساعدة البنوك وشركات التكنولوجيا المالية في تخزين الرموز الرقمية.

جاء ذلك في بيان صادر عن الشركة، كجزء من حملة أوسع نطاقا في مجال حفظ العملات المشفرة، ولفتح منتج جديد قادر على توليد السيولة النقدية للشركة.

ويعد حفظ العملات المشفرة نوع من الخدمات التي تساعد العملاء على الاحتفاظ بأصولهم المشفرة، عملا ناشئا لشركة Ripple، التي وحدت جهودها تحت علامة تجارية واحدة تسمى Ripple Custody.

وتشتهر شركة Ripple في المقام الأول بعملة XRP المشفرة وRippleNet، وهي منصة تسوية المدفوعات بين البنوك التي تتعامل جزئيا في تجارة العملات المشفرة.

وزادت الشركة التي يقع مقرها في سان فرانسيسكو بأنها ستطرح مجموعة من الميزات لتمكين عملائها من البنوك وشركات التكنولوجيا المالية من الاحتفاظ بالرموز الرقمية وصيانتها.

وتتضمن الميزات إعدادات تشغيلية، ومراقبة مخاطر مكافحة غسل الأموال للحفاظ على الامتثال، وواجهة مستخدم جديدة أسهل في الاستخدام والتفاعل.

وستساعد الخطوة Ripple المعروفة في المقام الأول بعملة XRP المشفرة ومنصتها RippleNet، على تنويع أعمالها خارج نطاق أعمال تسوية المدفوعات الأساسية.

وقالت الشركة إن حراسة العملات المشفرة وتخزينها بأمان، هي واحدة من أسرع المجالات نموا للشركة الناشئة، حيث سجلت Ripple Custody نموا في عدد العملاء بنسبة تزيد عن 250 بالمئة على أساس سنوي هذا العام، دون تقديم أرقام.

وتضاعفت قيمة العملات المشفرة المسروقة من خلال عمليات الاختراق واستغلال الشبكات لتصل إلى 1.38 مليار دولار في الأشهر الستة الأولى من العام، وفقاً لشركة استخبارات سلاسل الكتل “TRM”.

 

الأناضول

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: العملات المشفرة

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تتفق مع شركة أبو قير لتداول الحاويات على تقديم خدمات "الوطنية للطوارئ"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقع اللواء أ ح هانى محمود منصور، مدير الإشارة للقوات المسلحة، واللواء محمـد عبد العزيز براية رئيس مجلس إدارة شركة أبو قير لتداول الحاويات عقد اتفاق لتقديم خدمات الشبكة الوطنية داخل ميناء أبو قير البحري.

وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتعظيم أوجه الاستفادة من الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، وتحقيق التكامل بين مختلف الجهات لدعم رؤية الدولة المصرية واستراتيجيتها فى التحول الرقمى فى كافة المجالات،  

ويهدف الاتفاق إلى توفير جميع الاتصالات الحديثة والمؤمنة للميناء لتسهيل تداول البيانات بسرعات فائقة مما يدعم تطوير الأداء للعاملين ويسهم فى تقديم كافة الخدمات بالكفاءة والقدرة المطلوبة، وبذلك يصبح ميناء أبو قير البحرى أول ميناء ذكى فى مصر تدار جميع عملياته بشكل ذاتى من خلال الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.

حضر مراسم التوقيع عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من ممثلي الشركة.

DE42778B-BC6F-471E-A245-BB980117C461 9099A1D1-BE4F-458D-A268-8B9A3F00A467

مقالات مشابهة

  • أخر تحديث.. أسعار العملات اليوم السبت مقابل الجنيه في البنوك وماكينات الـATM
  • “العقوبات عملت ضدهم”.. لماذا يثير تطور أدوات التمويل الرقمي في روسيا مخاوف الولايات المتحدة؟
  • القوات المسلحة تتفق مع شركة أبو قير لتداول الحاويات على تقديم خدمات "الوطنية للطوارئ"
  • أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم
  • حبس متورط بالاتجار بأجهزة تعدين العملات المشفرة
  • أسعار العملات اليوم السبت 12-10-2024 أمام الجنيه المصري في البنوك
  • سعر اليورو في البنوك أمام الجنيه بتعاملات اليوم الجمعة 11-10-2024
  • عاجل | أسعار العملات العربية والاجنبية اليوم الجمعة 11-10-2024 فى البنوك المصرية
  • أسعار العملات اليوم الجمعة 11-10-2024 في البنوك المصرية