صدى البلد:
2024-10-14@03:13:20 GMT

عمرو محمود ياسين يحيي الذكرى الرابعة لوفاة والده

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

حرص السيناريست عمرو محمود ياسين على احياء الذكرى الرابعة لوفاة والده الراحل الفنان محمود ياسين.

ونشر عمرو صورة لوالده محمود ياسين وعلق عليها قائلا: اليوم تحل الذكرى الرابعة لوفاة والدي الحبيب الفنان الكبير محمود ياسين. أربع سنوات مرت، لكن الحنين والشوق لم يقل، بل يزداد مع كل لحظة تمر. 

 

وأضاف: أفتقده في كل تفاصيل حياتي، في كل لحظة من دعمه وحكمته، في حضوره القوي الذي كان يملأ البيت دفئاً وحباً.

 

 

وتابع: كان ليس مجرد أب، بل كان القدوة والمعلم، الإنسان الذي تعلمت منه الكثير عن الحياة والفن والأخلاق. أشعر بغيابه في كل لحظة، وأتمنى لو أستطيع أن أعيد الزمن لأعيش معه تلك اللحظات من جديد. رحمك الله يا أبي، وسيبقى حبك وذكراك محفورة في قلبي إلى الأبد.

 

إطلاق اسم محمود ياسين على الدورة الأولى من مهرجان بورسعيد

 

أعلنت إدارة مهرجان بورسعيد السينمائى عن إطلاق اسم الفنان الراحل محمود ياسين على الدورة الأولى من المهرجان والتى تنطلق فى الفترة من 1 وحتى 5 من شهر ديسمبر القادم.

وكتبت الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: يسعدنا الإعلان عن إطلاق اسم الفنان الكبير محمود ياسين على الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد السينمائي "دورة محمود ياسين" تكريماً لابن بورسعيد وأحد أعمدة السينما المصرية.

وأضافت الصفحة: محمود ياسين لم يكن مجرد ممثل، كان مدرسة تمثيلية مزجت بين أصالة الجيل السابق وحداثة عصره بطريقة فريدة، خلقت أسلوباً متفرداً في الأداء التمثيلي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو محمود ياسين الراحل الفنان محمود ياسين الفنان محمود ياسين محمود یاسین على

إقرأ أيضاً:

ابن فؤاد المهندس: أرفض تقديم سيرة ذاتية لوالدي: يكفي حب الناس

أكد محمد المهندس، نجل فؤاد المهندس، أن والده قبل وفاته تحدث معه أنه ترك لهم سيرة وذكرى جيدة، وشعروا بهذه السيرة بعد وفاته وهي حب الجمهور له، مضيفًا: "مش هبهدل حب الناس عن فؤاد المهندس بسبب عمل له".

ندوة ومعرض بورتريه احتفالًا بمئوية فؤاد المهندس .. السبت في مئوية فؤاد المهندس| لقاء سويدان توجه رسالة للفنان الراحل .. خاص

وأوضح "المهندس"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"،  أن كل السير الذاتية في التلفزيون كانت دون المستوى، ولذلك يرفض أن يغامر بذلك بعمل عن والده الاستاذ ويحترم حب الجمهور لوالده.

وأوضح، أن والده كان شعلة موهبة ولديه الموهبة من الله ولم يدرس في المسرح أو أي معهد أكاديمي وكانت الموهبة منذ الصغر ليكون كوميدي، متابعًا: "والدي منذ صغره يعشق التمثيل والتقليد ويحب الكوميديا.. ابني عمر شارك في مسلسل بالطو وأريد أن يستكمل سيرة والدي الفنية.. بحس أني بتكلم مع الاستاذ فؤاد المهندس".

وعن حقيقة وجود أزمة بينه وبين الفنان الراحل إسماعيل ياسين رد: "لم يكن هناك أزمة بين الفنان فؤاد المهندس مع الفنان إسماعيل ياسين وهي شائعة.. هناك اختلاف في الأزمنة بينهما".

مقالات مشابهة

  • بمناسبة ذكرى وفاته.. السبب وراء تعلق محمود ياسين بشهر أكتوبر
  • رانيا محمود ياسين تحيي الذكرى الرابعة لوفاة والدها الراحل
  • "آه من ألم الوحدة من بعدك".. شهيرة تحيي الذكرى الرابعة لمحمود ياسين بكلمات مؤثرة
  • طارق الشناوي: محمود ياسين البطل الأيقوني لأفلام حرب أكتوبر
  • ابن فؤاد المهندس: أرفض تقديم سيرة ذاتية لوالدي: يكفي حب الناس
  • جلالة الملك يترأس حفلاً دينياً إحياءاً للذكرى 26 لوفاة فقيد الأمة والده الحسن الثاني
  • سر تصدر لؤي عمران للتريند.. تفاصيل
  • أبرزهم محمود العسيلي .. نجوم الفن فى عزاء والد لؤي عمران
  • الملك محمد السادس يترأس الأحد بالرباط حفلا دينيا بمناسبة الذكرى ال 26 لوفاة المغفور له الملك الحسن الثاني