تحدثت الفنانة لقاء سويدان عن علاقتها بابنتها «جومانا»، والتي تستحوذ على كل حياتها، وكانت تتمنى أن يصبح لديها 5 أبناء ولكن لم يحدث ذلك.

لقاء سويدان تكشف ما يحتاجه المسرح في تلك الفترة (خاص) لقاء سويدان: «أنا سينجل ماما.. وأرفض دخول ابنتي الوسط الفني».. فيديو لقاء سويدان تكشف أسباب اعتزالها الفن وسر العودة نزل عليه الوحي.

. لقاء سويدان تتحدى دجالا يدعي شفاء الأمراض العضوية

أكدت لقاء سويدان في لقاء خاص مع الإعلامية دينا رامز وشريف نور الدين وآية شعيب، ببرنامج «أنا وهو وهي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنها تخشى على ابنتها جومانا من الحسّد، كما تتعامل معها على أنها صديقة وتناديها بـ «لولو»، ولكنها تفضل أن تناديها بكلمة ماما.

وأضافت لقاء سويدان: «جومانا لما بتناديني يا لولو فاكرة إنها بتبسطني لكن أنا بكون سعيدة أكتر لما بتقولي يا ماما، ومعاها كل مطلق الحرية ولكن بشروط وقواعد».

أنا بقالي كتير سينجل ماما

وأوضحت لقاء سويدان، أنها منذ سنوات تعتبر «سينجل ماما»، قائلة: «أنا بقالي كتير سينجل ماما، وتربية الأبناء سواء بنت أو ولد صعبة جدًا، وماينفعش بعد كل التقدم ده نقول البنت تربيتها مختلفة، ولكن احنا بنخاف عليها أكثر، وتربية الأم لوحدها للأبناء حمل كبير ومش سهلة، ولازم وجود الرجل في الحياة لأنه عنصر مهم جدًا».

وكشفت لقاء سويدان عن بعض التحديات التي كانت تواجهها أناء تربية ابنتها جومانا، مشيرة إلى أنها اعتذرت عن المشاركة في أعمال فنية، كان من الممكن أن تنشغل بسببها عن ابنتها لفترات طويلة خوفًا من أن يؤثر ذلك على مستواها الدراسي ومستقبلها، لأن من المفروض أن الأبناء لهم الأولوية في حياة كل بني آدم.

وتابعت لقاء سويدان قائلة: «رغم إن الشغل بيجيب فلوس عشان نعرف نصرف، ولكن في أوقات لازم أكون جنب بنتي أهم من إني اجيب لها آي باد، أو تشتري ملابس غالية أو اشتريلها حاجة في الساحل الشمالي، تربيتي ليها في الفترة دي أهم بكتير من الفلوس اللي هشتغل بيها».

وأشارت لقاء سويدان إلى أنها ترفض دخول ابنتها مجال التمثيل قليلاً، موضحة أنها تفاجأت باتصال هاتفي من إحدى شركات الإنتاج لطلب ابنتها جومانا لتجسيد دور ابنة الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل «ضد مجهول»، بسبب الشبه الذي يجمع بينهما، لافتة إلى أن المخرج أحمد رفعت تعرف على ابنتها أثناء حفل سحور خاص بمسلسل لها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لقاء سويدان دينا رامز صدى البلد ضد مجهول اعمال فنية لقاء سویدان

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يلتقي لاعبي الأخضر قبل لقاء البحرين .. فيديو

ماجد محمد

التقى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، بلاعبي الأخضر قبل انطلاق تدريبات السبت ضمن البرنامج الإعدادي استعدادًا لمواجهة البحرين الثلاثاء القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وشهد الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، إجراء الحصة التدريبية تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشيني، والتي بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها طبقت تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري المدير الفني تقسيمه على نصف مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وشارك اللاعب علي مجرشي في الحصة التدريبية بعد انتظامه في معسكر الأخضر، بينما يواصل المنتخب برنامجه الإعدادي مساء الأحد، بحصة تدريبية مغلقة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية عند الساعة السادسة مساءً.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/SVhhSPTDXfg6WP74.mp4

مقالات مشابهة

  • انفراجة في دخول شاحنات المساعدات الإنسانية إلى غزة.. فيديو
  • وزير الرياضة يلتقي لاعبي الأخضر قبل لقاء البحرين .. فيديو
  • الشنيف: خالد مسعد من أمهر لاعبي خط الوسط في المملكة.. فيديو
  • محمد هنيدي يتحدث عن علاقته بأصدقائه من داخل الوسط الفني
  • العطوي‬⁩:لسنا ضد المدرب الأجنبي ولكن المعايير تختلف بينه وبين المدرب السعودي .. فيديو
  • داليا تطلب الطلاق للشقاق بعد 30 عاما: «حرمني من كلمة ماما»
  • أخبار الفن| افتتاح مهرجان الموسيقى العربية.. لقاء سويدان تتحدى دجالا
  • نزل عليه الوحي.. لقاء سويدان تتحدى دجالا يدعي شفاء الأمراض العضوية
  • مريم الخشت تحتفل بزفافها على شاب خارج الوسط الفني (صور)