صدى البلد:
2024-10-14@02:42:37 GMT

تفاصيل اليوم الثاني لمعسكر المصري بالمغرب

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

 بدأ اليوم الثاني لمعسكر المصري بتجمع اللاعبين في العاشرة صباحًا بصالة الجيمانزيوم الملحقة بمقر إقامتهم بفندق " the view hotel "  بمدينة بوزنيقة.

 

 حرص الجهاز الفني للنادى المصري  بقيادة الكابتن علي ماهر  على خضوع جميع اللاعبين لاختبار " inbody " والذي يتم من خلاله تحليل تكوين الجسم من حيث العضلات والدهون والمياه للوقوف على حالة كل لاعب على حدة.

 

 عقب الاختبار خاض لاعبي المصري مرانهم الصباحي بصالة الجيمانزيوم وسط متابعة من كافة أعضاء الجهاز الفني لأداء اللاعبين على الأجهزة لتحقيق الاستفادة القصوى من أداء التدريبات.

استمر مران المصري لمدة ساعة تناوب خلالها اللاعبين على أداء التدريبات على الأجهزة المختلفة.

عقب المران ، توجه فريق المصري إلى صالة الطعام - المخصصة للفريق -  لتناول وجبة الافطار ، جميع الوجبات يتم متابعة إعدادها من قِبل الجهاز الفني للفريق وكذا الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمود الشحات.

 

رئيس الاتحاد العربي للخماسي الحديث: بورسعيد قادمة بقوة على خريطة السياحة الرياضية|شاهد محافظ بورسعيد: استعدادات مكثفة وجاهزية تامة لاستقبال الشتاء اكتساح مصري لنهائيات الفردي ببطولة العالم للترياثل في بورسعيد

عقب تناول الافطار للخلود للراحة لبعض الوقت صعد اللاعبون إلى غرفهم.

وفي الثالثة إلا الرُبع عقد الكابتن علي ماهر محاضرة فنية للاعبين بقاعة الاجتماعات بالفندق،  المحاضرة تناولت عدد من الجوانب الفنية والخططية،  بالإضافة إلى التركيز على مهام لاعبي كل مركز على حدة.

وعقب نهاية المحاضرة وبالتحديد في تمام الرابعة ، توجه فريق المصري إلى ملعب التدريب " la noria club " بمدينة المحمدية والذي يبعد نحو 30 كيلو متر عن مقر إقامة الفريق.

 بدأ المران في نحو الخامسة واستمر لما يزيد عن الساعة وشهد تركيزًا من الجهاز الفني على النواحي الخططية والتكتيكية وتنفيذ دقيق لكافة التعليمات التي تم تلقينها للاعبين خلال المحاضرة النظرية.

التفاصيل الكاملة لثاني أيام معسكر النادى المصري بالمغرب 1000086012 1000086019 1000086065 1000086071 1000086074

وخضع ثلاثي حراس مرمى المصري محمود جاد ومحمود حمدي ومحمد شحاته لمكان تخصصي شاق تحت إشراف الكابتن مصطفى فتحي.

 

التفاصيل الكاملة لثاني أيام معسكر النادى المصري بالمغرب 

وعقب نهاية المران وعودة الفريق للفندق توجه الجميع إلى صالة الطعام لتناول وجبة الغداء.

وبعد خلود اللاعبين للراحة لوقت قليل ، تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين ، الأولى خضعت لجلسات التأهيل والاستشفاء تحت إشراف الجهاز الطبي ، والمجموعة الثانية توجهت مع أعضاء الجهاز الفني للخضوع لتدريب بدني مكثف.

أبدى مسئولو الفندق الذي يقيم به الفريق سعادتهم التامة بالكابتن محمود جابر المدير الإداري للفريق بمتابعة المركز الإعلامي للنادي المصري  لمعسكر الفريق، مؤكدين أن تواجد بعثة المصري بالفندق يعد خير دعاية لهم خاصة مع تفاعل جماهير المصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع حسابات الفندق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المصري النادي المصري اخبار النادي المصري على ماهر فريق المصري الجوانب الفنية والخططية قاعة الاجتماعات بالمملكة المغربية الجوانب الفنية

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مران الأهلي اليوم قبل موقعة السوبر المصري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا ‏للسوبر المصري الذي يقام في الإمارات خلال الشهر الجاري.‏

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث ‏عن البرنامج التدريبي وكافة الأمور الفنية.‏

محمود صابر يشكر حسام حسن ويعلق على فوز مصر أمام موريتانيا رامي ربيعة يوضح سبب تفوق مصر على موريتانيا

وخاض لاعبو الفريق جزءًا بدنيًّا ثم تدريبات متنوعة بالكرة، حرص خلالها الجهاز الفني على ‏تنفيذ الجوانب الخططية.‏

وكان الأهلي قد حصل على راحة أمس عقب المباراة الودية أمام حرس الحدود التي أقيمت ‏يوم الجمعة الماضي على استاد التتش، ضمن تحضيرات الفريق للسوبر المصري.‏
 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مران الأهلي اليوم قبل موقعة السوبر المصري
  • الجهاز الفني للزمالك يقرر إراحة اللاعبين من التمرينات غدا| تفاصيل
  • تفاصيل مروعة في مأساة ذبح شاب لأمه بالمغرب
  • تفاصيل اليوم الأول لمعسكر المصري البورسعيدي بالمملكة المغربية
  • الجهاز الفني يلتقي لاعبي المنتخب اليمني لكرة القدم
  • الزمالك يتخذ قرارًا عاجلًا لتحفيز اللاعبين قبل السوبر المصري
  • تفاصيل تدريب الزمالك اليوم استعدادًا لمباراة بيراميدز فى السوبر المصري
  • أبرز تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادا للسوبر المصري
  • محافظ بورسعيد يواصل لليوم الثاني متابعة أعمال إصلاح كسر مفاجئ بماسورة الصرف الصحي