بوابة الفجر:
2024-10-14@02:38:22 GMT

ترامب: أعداء الداخل أكثر خطورة على بلادنا

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

وجّه المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب تهديدا لليساريين «المتطرفين» في الولايات المتحدة، قائلا إنه قد يؤيد استخدام القوات العسكرية ضد أمريكيين وصفهم بأنهم «عدو من الداخل» في حال تسببوا بتعطيل الانتخابات الشهر المقبل.

وقال ترامب، لبرنامج «صنداي مورنينغ فيوتشرز» على قناة فوكس نيوز، «أعتقد أن المشكلة الأكبر هي العدو من الداخل، وليس حتى الأشخاص الذين دخلوا بلادنا ودمروها»، في إشارة إلى مواطنين أمريكيين وليس مهاجرين.

وأضاف «لدينا بعض الأشخاص السيئين للغاية، ولدينا بعض الأشخاص المضطربين، مجانين اليسار المتطرف. وأعتقد أنه.. إذا لزم الأمر، يجب التعامل معهم، ببساطة، من قبل الحرس الوطني، أو إذا لزم الأمر حقا، من قبل الجيش».

وكان ترامب يجيب على سؤال حول توقعاته في شأن يوم الانتخابات، بعدما قال الرئيس جو بايدن الأسبوع الماضي إنه بينما يعتقد أن الانتخابات ستكون حرة ونزيهة، إلا أنه لا يعرف «ما إذا كانت ستكون سلمية».

وزعم ترامب في تصريحاته أن بعض المواطنين الأمريكيين «أكثر خطورة من الصين وروسيا وكل هذه البلدان».

وسارعت حملة نائبة الرئيس كامالا هاريس، منافسة ترامب الديمقراطية، إلى الرد على تصريحات ترامب المدوية.

وقال إيان سامز، المتحدث باسم حملة هاريس «أعلم أن الناس أصبحوا لا يتفاعلون حيال ما يقوله ترامب على مدى العقد الماضي، لكن هذا يجب أن يكون صادما» للأمريكيين.

وأضاف: «يقول دونالد ترامب إن مواطنيه الأمريكيين أعداء.. أسوأ من الخصوم الأجانب، ويقول إنه سيستخدم الجيش ضدهم».

وتابع: «مع قرار المحكمة العليا بمنح الرؤساء الحصانة.. وتعهد ترامب أن يكون ديكتاتورا منذ اليوم الأول وعلى استعداد للسماح بلغاء الدستور.. هذه أشياء مخيفة».

ويزعم ترامب حدوث تزوير واسع النطاق تسبب بهزيمته أمام بايدن عام 2020، وهو يستمر بتكرار هذا الادعاء الذي لا أساس له.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ترامب الولايات المتحدة

إقرأ أيضاً:

توفير أكثر من 10 آلاف فرصة وظيفية لخريجي التدريب التقني في سبتمبر الماضي

المناطق_الرياض

ساهمت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في توفير (10377) فرصة وظيفية للخريجين والخريجات في شهر سبتمبر الماضي وذلك بالشراكة مع قطاع الأعمال.

وأكد المتحدث الرسمي للمؤسسة فهد العتيبي أن هذا العدد يأتي نتيجة لتظافر عدة جهود تصب جميعها في توفير وظائف ملائمة لتخصصات الخريجين، ومن هذه الجهود توقيع (9) مذكرات تفاهم لهذا الغرض ،وعقد (147) لقاء مع مدراء الموارد البشرية في قطاع الأعمال، و إقامة (58) ملتقى ومعرض للتوظيف بمختلف المناطق.

أخبار قد تهمك “التدريب التقني” ترصد 53 مخالفة في منشآت التدريب الأهلية في فبراير 31 مارس 2024 - 9:36 صباحًا “تقنية البنات بالباحة” تعلن مواعيد التسجيل والقبول للفصل التدريبي الثاني 12 أكتوبر 2023 - 10:31 صباحًا

كما أوضح العتيبي أن إعداد الخريجين وتهيئتهم لسوق العمل يعد أحد الأهداف التي تسعى المؤسسة لتحقيقها بشكل مستمر ،وفي الشهر الماضي تمّ تنفيذ (91) برنامجاً لتهيئة الخريجين لسوق العمل تشمل دورات عامة منها إنشاء السيرة الذاتية على تطبيق لنكد إن ،وفن اجتياز المقابلات الشخصية، إضافةً إلى المهارات الناعمة وفن الاتصال، وتحديد الميول المهنية وأخلاقيات العمل،وأساسيات العمل الحر.

 

مقالات مشابهة

  • ترامب يهدد اليساريين المتطرفين بهذا الإجراء..وحملة هاريس ترد
  • "أكسيوس": العلاقات في البيت الأبيض بين فريقي بايدن وهاريس تزداد توترا
  • ترامب: نتانياهو قوي.. ولا يستمع إلى بايدن
  • السكنية: قدمنا أكثر من 42 ألف خدمة للمواطنين خلال شهر سبتمبر الماضي
  • الشيباني: خطوة تخفيض ضريبة النقد الأجنبي ستكون أكثر فعالية إذا ما اقترنت بسياسات تُعزز الإنتاج المحلي
  • توفير أكثر من 10 آلاف فرصة وظيفية لخريجي التدريب التقني في سبتمبر الماضي
  • خد بالك .. أشخاص أكثر عرضة للإصابة بسرطان الرئة
  • الأمم المتحدة: حملة التطعيم الجديدة ضد شلل الأطفال في غزة ستكون أكثر تعقيدا
  • انتبه.. خطورة الإفراط في تناول القهوة سريعة التحضير