وجهت الفنانة سميحة أيوب، سيدة المسرح المصري، مناشدة للرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الثقافة، التدخل لعدم هدم المسرح العائم التاريخي بالمنيل.

سميحة أيوب لـ"حديث القاهرة": لم أعتزل الفن والمسرح عشق "إيد واحدة".. سميحة أيوب وعلي الحجار بطلا احتفالية نصر أكتوبر بمسرح البالون


وقالت سميحة أيوب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر: "أناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي وزير الثقافة المحافظة على هذا المسرح المهم في تاريخ المسرح المصري".

ممثل المسرح عاشق له

وعن عشقها للمسرح، علقت سميحة أيوب، قائلة: "لابد أن يكون ممثل المسرح عاشق له ويتنازل من أجل العمل المسرحي، ومصر ولادة وبحضر الكثير من العروض المسرحية وبكون سعيدة بهذه المشاركة".

ردت الفنانة سميحة أيوب، على حقيقة اعتزالها مجال الفن، مشددة على أنها لم تعتزل مجال الفن ومازالت موجودة على الساحة الفنية، مشددة على أن المشاركة في احتفالات 6 أكتوبر لها معنى خاص بها.

وأوضحت "أيوب"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن عملت أوبريت "مدد يا مدد شد حيلك يا مدد" في 48 ساعة، مشددة على أن هذا الأمر علم في التاريخ الفني ومازال عايش مع المصريين في الاحتفالات.

ونوهت بأن المسرح عمل جماعي والسيناريو المكتوب هو الأهم الإمكانيات المقدمة للمسرح متواضعة والمهم السيناريو والنص المسرحي الجيد، مشددًا على أنه لابد أن يكون ممثل المسرح عاشق له ويتنازل من أجل العمل المسرحي، قائلًا: "مصر ولاده وبحضر الكثير من العروض المسرحية وبكون سعيدة بهذه المشاركة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سميحة أيوب المسرح العائم المسرح السيسي بوابة الوفد سمیحة أیوب على أن

إقرأ أيضاً:

محمد الباز: الرئيس السيسي بنى مصر من الصفر

قال الإعلامي محمد الباز، تعليقا على تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي حول رؤية الرئيس الراحل الثاقبة نحو تحقيق السلام، إن هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الرئيس الراحل محمد أنور السادات، حيث تحدث سابقًا بأن السلام الذي حققه السادات ودفع ثمنه حياته، لكي يحافظ على مصر. 

وأضاف "الباز"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي ، ببرنامج "بالورقة والقلم"، على القناة العاشرة المصرية "ten"، أن البعض اتهم الرئيس السادات بالخيانة بعد السلام مع دولة الاحتلال، رغم أن البعض لا يعي ما يحدث على الأرض من تحركات سياسية واقتصادية.

أحمد موسى: الرئيس السيسي يعمل من أجل الوطن والشعب بمنتهى الإخلاص ربنا بيكرمنا.. أحمد موسى: شكرا للرئيس السيسي على تنفيذ المشروعات التنموية الدولة المصرية 

وتابع: الرئيس عبد الفتاح السيسي عمل على بناء الدولة المصرية من الصفر، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي اهتم بإنشاء الكثير من الكباري على نهر النيل، بدلاً من المعديات، حيث حرص على إنشاء كوبري كل 25 كيلو ، وهذا أنقذ أوراح آلاف المصريين.

 ولفت إلى أن ردة فعل الشعب المصري قد لا تكون جيدة حال اقتناعهم بأن ما يحدث من مشاريع في كافة المجالات، ولكن سيكون لديه تأثير في المستقبل، معقبا: "الشعب المصري يعي بأن التضحيات التي تحدث الآن لن تضيع".

مقالات مشابهة

  • سميحة أيوب: أناشد الرئيس السيسي وقف قرار إزالة المسرح العائم
  • تعرف على العروض المشاركة في الدورة العاشرة لمهرجان الحرية المسرحي
  • مناشدة عاجلة من سميحة أيوب للرئيس السيسي
  • أول رد من سميحة أيوب على شائعات إعتزالها
  • محمد الباز: الرئيس السيسي بنى مصر من الصفر
  • سميحة أيوب: لم أعتزل الفن والمسرح عشق والإمكانيات المقدمة له متواضعة
  • سميحة أيوب لـ"حديث القاهرة": لم أعتزل الفن والمسرح عشق
  • الكاتب المسرحي السعودي عباس الحايك لـعمان: حضوري في المسرح العماني كبير وأشعر بالانتماء إليه
  • ربنا بيكرمنا.. أحمد موسى: شكرا للرئيس السيسي على تنفيذ المشروعات التنموية