صدى البلد:
2024-10-14@02:39:48 GMT

محمد أنور ينتهي من تصوير مسلسل ديبو

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

انتهى الفنان محمد أنور أمس الأحد من تصوير جميع مشاهد مسلسله الجديد ديبو والذي يعرض حاليا عبر إحدى المنصات الرقمية.

وصور محمد أنور، آخر مشاهد المسلسل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي وحرص على الاحتفال بانتهاء التصوير مع فريق عمل المسلسل على أنغام أغنية “كبرتو الموضوع” لأحمد سعد وهي الأغنية التى تم استخدامها كتتر للمسلسل.



وشهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل الرعب الكوميدي "ديبو"، سلسلة من المفاجآت التي كشفت حقيقة المؤامرة التي تم تدبيرها ضد "دياب" الذي يجسده الفنان محمد أنور.

تبين خلال الحلقة أن "رودي الصحفية" التي تجسدها الفنانة سارة الشامي، ما زالت على قيد الحياة، وأنها في الحقيقة ابنة "عبد المعبود" الذي يجسده الفنان رشدي الشامي.

اتضح أن الفنان ماجد المصري الذي يشارك في العمل كضيف شرف، هو صاحب فندق الحيوانات الأليفة، وأن "عبد المعبود" يعمل لديه وتسبب في وفاته نتيجة المخدرات التي كان يحضرها له أثناء تواجده ليلا في الفندق.

وفاة مالك الفندق دفعت "عبد المعبود" بالتعاون مع المحامي الفاسد "عبد القادر القط" الذي يجسده الفنان محمد عبد العظيم، إلى عمل خطة لإحضار مدير جديد، حتى يتسنى لهما بيع الفندق لشخص آخر.

يشار إلى أن الفنانين محسن منصور وشادي ألفونس، كانا قد ظهرا خلال الحلقتين التاسعة والعاشرة كضيفين شرف، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقتين الأخرتين يوم الجمعة المقبل، إذ يتكون العمل من 12 حلقة.

مسلسل "ديبو"، الذي تنتجه شركة "S Productions" للمنتجة سالي والي، مكون من 12 حلقة يشارك في بطولتها بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم زينة، مصطفى غريب، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

العمل من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد انور ديبو الفنان محمد انور محمد أنور

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلاده.. 8 أسرار من حياة أنور وجدي «فتى الشاشة الأول»

تحل اليوم 11 أكتوبر ذكرى ميلاد الفنان الراحل أنور وجدي، الذي نجح في ترك بصمة مميزة في تاريخ أفلام السينما المصرية، وبات واحدًا من أشهر نجوم مصر منذ ظهوره في الأربعينيات وحتى رحيله فى منتصف الخمسينيات حتى لقب بـ«فتى الشاشة الأول» و«دنجوان الشاشة».

استطاع الفنان الراحل أنور وجدي تحقيق شهرة واسعة في مجال التمثيل، بجانب نجاحه في كتابة وإنتاج وإخراج العديد من أفلامه التي كان بطلها الأول أبرزها ليلى بنت الفقراء، وأربع بنات وضابط، ونستعرض في السطور التالية 8 أسرار في حياة الفنان أنور وجدي، حسب ما عرضه تقرير تليفزيوني على قناة Extra news، كالتالي:

ولد الفنان أنور وجدي سنة 1904 في أسرة من أصول سورية، وكان والده يعمل في تجارة الخشب، ثم انتلقوا إلى مصر ليبدأ ولعه وحبه للسينما والمسرح. دخل عالم الفن من خلال انضمامه لعدد من الفرق المسرحية، أبرزها فرقة مسرح رمسيس مع الراحل يوسف وهبي، وظل يصعد في الأدوار حتى أخذ دور البطولة.

تصدر أنور وجدي أفيش الأفلام  اتجه للسينما وقدم أدوارا ثانوية في بدايته مثل فيلم الدفاع عام 1935، وقبل نهاية الأربعينات وبعدها حقق نجاحا كبيرا في أفلام ليلى بنت الأغنياء وسر أبي والقلب له واحد. لم تقتصر موهبة أنور وجدي على التمثيل فقط، بل نجح في تأليف وإخراج عدد من الأفلام  أبرزها  ليلى بنت الفقراء قلبي دليلي، غزل البنات، وعنبر. تزوج أنور وجدي خلال حياته 3 مرات من الوسط الفني ووزوجاته هن إلهام حسين،  ليلى مراد، ليلى فوزي ولم تستمر زيجته الأولى من إلهام حسين سوى 6 أشهر فقط وكانت زيجته الأشهر من ليلى مراد واستمرت 7 سنوات، ثم تزوج ليلى فوزي لمدة 9 أشهر فقط حتى وفاته، ولم يرزق بالأطفال.  قدم أنور وجدي الطفلة المعجزة فيروز في 3 أفلام من إنتاجه وهم ياسمين وفيروز هانم ودهب.

التمثيل مع أهم نجوم الغناء نجح أنور وجدي في التمثيل مع 3 من أهم نجوم الغناء وهن أم كلثوم، وأسمهان، وليلى مراد.  أُصيب أنور وجدي بمرض وراثي (مرض الكلى متعدد الكيسات) توفي على إثره في 14 مايو 1955 وهو في قمة مجده الفني تاركًا إرث سينمائي حافلًا من العطاء والتميز.

مقالات مشابهة

  • بعد غياب 6 سنوات.. تفاصيل مسلسل محمد هنيدي في رمضان المقبل
  • محمد رجب يجتمع مع المخرج معتز حسام استعدادًا لـ "الحلانجي"
  • المؤامرة ضد دياب تنكشف في الحلقة العاشرة من مسلسل "ديبو"
  • تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل “ديبو”.. حقيقة المؤامرة ضد "دياب"
  • محمد هنيدي يقدم مسلسل "عم قنديل" في رمضان 2025
  • مواجهة عنيفة بين محمد أنور وسارة الشامى.. تفاصيل
  • محمد منير لـ "الوفد": الحشاشين تجربة فريدة وكريم عبد العزيز كاريزما خطيرة
  • المخرج محمد مصطفى بكري ينتهي من تصوير مسلسل «كنبة حبشي».. شاهد
  • في ذكرى ميلاده.. 8 أسرار من حياة أنور وجدي «فتى الشاشة الأول»