كتب- أحمد عبدالمنعم:

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، العديد من الأحداث المهمة، على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

مستشار الرئيس للصحة يكشف أسباب زيادة أعداد الإصابة بـ"الإنفلونزا الموسمية"

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية: إن السبب الرئيسي في إصابات أعداد كبيرة فيروس الأنفلونزا الموسمية متعلق بتغير الفصول.

"شعبة الأدوية": نتفاوض مع شركة أوروبية تبحث إقامة مصنع بـ500 مليون دولار

قال الدكتور علي عوف، رئيس شعبة الأدوية بالغرفة التجارية، إن رئيس الوزراء كلف الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة، بعقد اجتماع مع النقابات الطبية، للعمل على كتابة الدواء بالأسم العلمي، للحد من فاتورة الإستيراد، موضحًا أنه يتم تسجيل الدواء الأجنبي ومعه 12 صنفًا مثيل له مصري، وبنفس كفاءة الدواء الأجنبي، وبأسعار أقل من المستورد.

بالصور.. القوات الجوية تحتفل بعيدها الثانى والتسعين

تحتفل القوات الجوية بعيدها الثانى والتسعين على نشأتها، تزامنًا مع إحتفالات مصر والقوات المسلحة بالعيد الحادي والخمسين لذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، حيث أكد الفريق محمود فؤاد عبد الجواد قائد القوات الجوية أن القوات الجوية ماضية بكل عزم في تنفيذ كافة المهام التي توكل إليها للحفاظ على أمن الوطن وصون مقدساته ضمن منظومة العمل المتكاملة للقوات المسلحة، وفقاً لأحدث نظم التسليح العالمية في أنظمة الطيران القتالية.

محاولة يائسة.. عمرو أديب يسخر من تهديدات ميليشيا الدعم السريع

أكد الإعلامي عمرو أديب، أن مصر قوية وقادرة على حماية أمنها القومي، وسخر من تهديدات ميليشيا الدعم السريع، واصفًا إياها بـ"المبالغات" و"الأكاذيب".

مائل للبرودة في هذا التوقيت.. الأرصاد تعلن طقس الإثنين بدرجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة غدا الاثنين 14 أكتوبر.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث قطاري المنيا مهرجان الجونة السينمائي طوفان الأقصى سعر الدولار أسعار الذهب الطقس حسن نصر الله حكاية شعب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي مستشار الرئيس للصحة الإنفلونزا الموسمية الدكتور محمد عوض تاج الدين شعبة الأدوية بالغرفة التجارية الدكتور علي عوف النقابات الطبية وزير الصحة القوات الجوية القوات المسلحة ذكرى انتصارات أكتوبر عمرو أديب ميليشيا الدعم السريع الأرصاد الطقس درجات الحرارة القوات الجویة

إقرأ أيضاً:

إسبانيا تحتفل بعيدها الوطني رغم هطول الأمطار: عرض عسكري مهيب في مدريد

احتفلت إسبانيا يوم السبت الماضي بعيدها الوطني، حيث شهدت العاصمة مدريد عرضا عسكريا مهيبا، على الرغم من هطول الأمطار الغزيرة التي هددت بإفساد الاحتفالات.

اعلان

حضر الملك فيليبي السادس وكبار الشخصيات، بما في ذلك رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، الفعالية، حيث تابعوا القوات والمركبات العسكرية والوحدات الاحتفالية، وهي تسير على طول "باسيو دي لا كاستيلانا".

تألقت الأميرة ليونور، التي تحتفل بمرور ثلاث سنوات على خدمتها في البحرية، بزيها العسكري خلال الحدث. 

Relatedاكتشاف ديناصور جديد بطول 15 مترًا في إسبانيا يعود إلى 73 مليون عامإسبانيا تفرض غرامة قيمتها 750 يورو عل كل سائح لا يلتزم بالآداب العامة في مالاغا، فما تلك القوانين؟بعد اصطدامها بخطوط كهربائية.. تحطم مروحية شرق إسبانيا ومقتل ثلاثة أشخاص

ورغم الظروف الجوية السيئة، أقيم العرض كما هو مخطط له، باستثناء إلغاء التحليق التقليدي للطائرات العسكرية.

يعتبر اليوم الوطني الإسباني، المعروف باسم "يوم هيسبانيداد"، مناسبة للاحتفاء بالعلاقات الثقافية بين إسبانيا والدول الناطقة بالإسبانية، ويعزز الشعور بالفخر الوطني.

الملك فيليبي السادس خلال الاحتفال باليوم الوطني الإسباني AP Photo

يعود تاريخ هذا الاحتفال إلى ذكرى وصول كريستوفر كولومبوس إلى الأمريكتين في 12 أكتوبر 1492، والذي يمثل بداية التوسع الأوروبي في العالم الجديد.

Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إسبانيا تتحدى الطقس: عرض عسكري مهيب بمناسبة اليوم الوطني في مدريد لمَ يثير كريستوفر كولومبوس كل هذا الجدل وما هو موقف البيت الأبيض من الشخصية التاريخية؟ كاليفورنيا تقرر إزالة تماثيل كريستوفر كولومبوس عرض إسبانيا منوعات بيدرو سانشيز اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مظاهرات حاشدة في تل أبيب تطالب بصفقة مع حماس وإيران تؤكد أنها سترد على أي هجوم إسرائيلي يعرض الآن Next في ظل التوترات مع بيلاروس.. بولندا تخطط لتعليق حق اللجوء مؤقتا لمواجهة الهجرة غير الشرعية يعرض الآن Next روسيا تسعى لنظام مدفوعات جديد ضمن مجموعة "بريكس" لكسر هيمنة الدولار الأمريكي يعرض الآن Next هل عثرنا على مكان دفن كولومبوس؟.. تحليل الحمض النووي يكشف النقاب عن موقع دفن المستكشف الشهير يعرض الآن Next حزب الله يستعيد قوته وإسرائيل أمام مواجهة ليست بالسهلة اعلانالاكثر قراءة وسائل التواصل: سموتريتش يدعو إلى إنشاء دولة يهودية تشمل دولا عربية من بينها السعودية والكويت راهبات عاريات وجنس ودماء: مسرحيّة "سانكتا" الألمانية تصيب جمهورها بالمرض اليابان ترفع السن القانوني لممارسة الجنس من 13 إلى 16 عاما حب وجنس في فيلم" لوف" تشونغتشينغ تطلق أول طريق تسليم للبريد بطائرة بلا طيار اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومروسيافلاديمير بوتينأوكرانياسياسة الهجرةنزوحالحرب في أوكرانيا قصفدونالد ترامبإسبانياالاتحاد الأوروبيإسرائيلجنوب لبنان Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • محاولة يائسة.. عمرو أديب يسخر من تهديدات ميليشيا الدعم السريع
  • بالصور.. القوات الجوية تحتفل بعيدها الثانى والتسعين
  • مستشار الرئيس للصحة يكشف أسباب زيادة أعداد الإصابة بـالإنفلونزا الموسمية
  • إلى العلا في سبيل المجد.. القوات الجوية تحتفل بعيدها الثانى والتسعين
  • القوات الجوية تحتفل بعيدها الـ92
  • إسبانيا تحتفل بعيدها الوطني رغم هطول الأمطار: عرض عسكري مهيب في مدريد
  • حدث في منتصف الليل| الإسكان تكشف سعر المتر بالوحدات المطروحة.. وحقيقة زيادة أسعار تذاكر القطارات
  • حدث في منتصف الليل| حقيقة وجود مرض غامض بالجيزة.. وأبرز المعلومات عن محطة قطارات بشتيل
  • زيادة جديدة في أسعار البنزين ابتداءً من منتصف الليل