قال ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، إنه لم يتجاوز في حق نادي الزمالك أو جمهوره خلال تصريحاته وكان يرد على سؤال أحد الإعلاميين.

وقال ثروت سويلم خلال تواجده ضيفًا على برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: "ايه التجاوز إلى حصل مني في تصريحي هو الزمالك بينافس؟ الموضوع خد ابعاد تانية خالص".

ثروت سويلم يكشف سبب رده على بيان بيراميدز بسبب تعليق "مش فاهمين" ثروت سويلم: الأهلي خارج التقييم وصعب الزمالك يتوج ببطولتين متتالتين

وتابع:" قالوا هيشتكوني للجنة الانضباط قولتلهم اشتكوني، والمستشار محمد عبدالجليل تواصل معي وطلب مذكرة مني بسبب شكوى نادي الزمالك ضدي".

وأختتم:" قابلت كابتن حسين لبيب في الرياض وسألته ما هو الخطأ الذي بدر مني؟".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأندية المحترفة الزمالك الغندور بيان بيراميدز ثروت سويلم

إقرأ أيضاً:

بعد الجدل بشأنها.. ثروت سويلم يكشف موعد قرعة الدوري الممتاز

 

قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية، إن هناك بعض الأشخاص يريدون إثارة الجدل، وكيف لا تكون هناك قرعة في الدوري الممتاز، لا بد أن تكون هناك قرعة لاختيارات الملاعب بالإضافة إلى تحويل الأرقام إلى أندية في الجدول.

بعد الجدل بشأنها.. ثروت سويلم يكشف موعد قرعة الدوري الممتاز

وأضاف ثروت سويلم، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم: قلت إنه لن تكون هناك قرعة هذا الأسبوع، ولا توجد مؤجلات، ولن تكون هناك قرعة موجهة، والشركة الألمانية ستضع 5 أيام بين كل جولة وستضع حساب التوقفات للمنتخب، ولن يكون هناك تأجيلات لأنه ستكون هناك المساحة لخوض المنافسات الإفريقية.

سامو أوموروديون يتحدث عن فشل انتقاله إلي تشيلسي ويُعرب عن امتنانه لـ بورتو فريق الكاتا يحصد الميدالية البرونزية فى بطولة العالم للكاراتيه بايطاليا

وتابع ثروت سويلم: هناك قرعة بعد يوم 20 من الشهر الجاري، أو بالتحديد نحو 25 أكتوبر بعد السوبر المصري، وتم الاتفاق على انطلاق الدوري نهاية أكتوبر الجاري.

وواصل ثروت سويلم: لا بد أن تكون هناك قرعة للملاعب لأن كل فريقين سيتواجهان مرة واحدة، ولا بد أن تكون هناك قرعة من أجل ذلك.

واختتم عضو رابطة الأندية: لا نتعامل مع الشركة الألمانية إلا من خلال الشركة المتحدة، ولا يوجد من يتدخل في عملهم ولا توجد مؤجلات، وسيكون هناك 26 أسبوعًا وفق ما اشترطته الشركة لإنهاء الدوري مبكرًا، وهو ما وصلنا إليه من خلال الأندية مع الرابطة والاتحاد.

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم يكشف حقيقة طلبه بتغير لوائح كأس مصر من أجل الأهلي
  • ثروت سويلم يكشف سبب رده على بيان بيراميدز بسبب تعليق "مش فاهمين"
  • ثروت سويلم: عقد كهربا مع الزمالك كان سليمًا وجماهير الأهلي هاجمتني بسبب تصريحاتي
  • ثروت سويلم: عامر حسين برئ من تأجيل مباريات الأهلي والأزمة بسبب تعارض الأجندات الإفريقية
  • ثروت سويلم: عقد كهربا مع الزمالك كان سليم.. وجمهور الأهلي هاجمني بقوة
  • ثروت سويلم: عامر حسين برئ من مجاملة الشحات وتأجيل مباريات الأهلي "غصب عننا"
  • عاجل| ثروت سويلم يكشف الحقائق: عامر حسين ضحية الأجندات.. ولا يجامل الشحات
  • بعد تصريحات حسين لبيب عن نادي الزمالك.. تامر أمين: أنا أحسن إعلامي في مصر
  • بعد الجدل بشأنها.. ثروت سويلم يكشف موعد قرعة الدوري الممتاز